الحياة في المانيا

فنادق وأنشطة حديقة حيوانات ميونخ

تعتبر ميونخ من أهم الواجهات السياحية في ألمانيا وتعتبر حديقة حيوان ميونخ من الأماكن التي يجب زيارتها عند السفر إلى ميونخ مع الأهل والأصدقاء من أجل الاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي توجد بها،

فهي تعد من أشهر الأماكن والتي يأتي إليها الكثير من الزوار منذ افتتاحها عام 1911 ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم الأنشطة التي يمكنك عملها بداخلها فتابعونا.

حديقة حيوانات ميونخ

تعتبر هذه الحديقة خيار مثالي للأشخاص محبي السياحة والأطفال ويمكن لجميع الزوار الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات وهي تعيش في البيئة الطبيعية لها.

وتقدم هذه الحديقة العديد من الأنشطة وهي تحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات والتي يبلغ عددها 19000حيوان وتنتمي إلى 767نوع.

مساحة حديقة الحيوانات 4000 متر وهي تحتوي على أماكن خاصة بالحيوانات لكي تعيش في البيئة الطبيعية ويمكنك أيضا مشاهدة الأشجار والحدائق والاستمتاع مع الحيوانات.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات ميونخ

في السطور التالية سوف نتعرف على أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها مع أطفالك داخل الحديقة:

  1. عندما تذهب إلى الحديقة ننصحك بإلقاء نظرة على الحيوانات المفترسة التي توجد بها سوف تجد الذئب والأسد والنمر والتمساح وغيرها من الحيوانات.
  2. يجب أن تقوم بالذهاب إلى الحديقة في بداية النهار للإستمتاع والتجول في الحدائق الجانبية واستكشاف ما تحويه الحديقة من حيوانات حيث يمكنك النظر والتأمل في تلك المساحات الخضراء التي تساعد على الشعور بالسعادة والأمل.
  3. تستطيع مشاهدة الحيوانات البرية والاستمتاع بها في الحديقة ومنها الزرافة والفيل وأيضا الحمار الوحشي والغزال والكنغر وكذلك وحيد القرن والدب.
  4. يمكنك رؤية الطيور الجارحة عند الذهاب إلى حديقة حيوانات ميونخ فهي تساعدك على استكشاف عدد من الطيور الجارحة ومراقبتها عن كثب مثل جولدن هوك وأيضا البومة البيضاء.
  5. يمكنك إسعاد أطفالك والاستمتاع معهم من خلال رؤية أحد الثدييات المائية اللافتة للأنظار وهي الفقمات وهي عبارة عن مخلوقات بحرية تتميز بشكلها الفريد وحركاتها اللطيفة.
  6. تتميز الطيور بجمالها ويوجد عدد كبير منها وحرصت حديقة حيوانات ميونخ على إيواء انواع مختلفة من الطيور والتي يمكنك مشاهدتها بكل سهولة مثل الفلامنغو والطاووس وأيضا طائر الإيمو.
  7. عملت هذه الحديقة على توفير أكبر قدر من التنوع في فصائل الحيوانات والتي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة ومنها المخلوقات المائية المختلفة والتي يسمح للزوار برؤيتها داخل الأكواريوم بالحديقة.
  8. سوف يحالفك الحظ عندما تري الحيوانات النادرة في الحديقة ومن الصعب أن تري هذه الحيوانات في أي مكان أخر ومن هذه الحيوانات الغوريلا والدب القطبي ووحيد القرن.
  9. الأطفال سوف تستمع بشكل رائع عند زيارة حديقة حيوانات ميونخ حيث يمكنهم استكشاف العديد من الحيوانات واللعب معهم أو تصويرهم.
  10. يجد الأطفال متعة رائعة من خلال مشاهدة بعض الحيوانات الأليفة مثل الدجاج والحمار والبط وأيضا الماعز وتوجد بعض العروض مع الحيوانات والتي يمكن للأطفال الاستمتاع بها.
  11. تحتوي الحديقة على العديد من الخدمات والمرافق حيث يوجد بها موقف سيارات كبير ومجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم ويمكنك قضاء يوم مميز مع العائلة والاستمتاع بالأجواء المليئة بالتأمل وبالفرح مع الأطفال والأصدقاء.

اهم معلومات عن حديقة حيوانات ميونخ

تعد حديقة حيوانات ميونخ الأوروبية من أجمل الأماكن السياحية في ميونخ فهي تعبر عن الوجه الطبيعي الخاص بالمدينة وتؤمن للزوار مستوي عالي من الترفية والمتعة ومناسبة لجميع الأعمار.

تقع حديقة حيوان ميونخ في وسط منطقة شارع تييربارك وهو من أبرز المناطق والتي يقصدها الكثير من الزوار على مدار العام سواء سكان محليين أو أجانب.

تم افتتاح الحديقة أواخر عام 1911م وهي واحدة من أشهر حدائق الحيوان حول العالم وتؤمن للحيوانات العيش في مشابهة بشكل كبير لمواطنها الأصلى.

يمكنك الذهاب إلى حديقة حيوانات ميونخ يوميا من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 17.00 ، أسعار الدخول للأشخاص البالغين 15 يوريو أما الأطفال 6 يوريو.

شاهد:معلومات عن حيوان الكوالا

فنادق قريبة من حديقة حيوانات ميونخ

  • فندق يارستزايتن كمبينسكي ميونخ  

هذا الفندق فئة 5 نجوم ويقع في وسط المدينة الحيوي على مسافة 5.8 كم من المنتزه ويعد من أفضل الفنادق في ميونخ والتي تم تطويره حديثا.

يقدم الفندق العديد من الخدمات والرفاهية مثل مرافق السبا والعافية وأيضا خدمات المساج وبرك الجاكوزي.

تحتوي غرف الفندق على وسائل ترفية متعددة مثل شاشات التلفاز والقنوات الفضائية واتصال الانترنت الدائم.

يوجد بالفندق مسبح داخلي مفلتر وخدمات الكونسيرج العملية ويوفر أيضا أجنحة ملكية مزينة تناسب جميع الزوار.

يقع هذا الفندق بالقرب من أوبرا ولاية بافاريا وتبلغ المسافة إلى هذا المتحف الألماني والفندق 1.0 كم ويبعد عن مطار ميونخ 28.4 كم.

يعتبر هذا الفندق من الأماكن المميزة والتي يمكنك الأقامة بها لكي تسهل عليك الوصول إلى جميع الخدمات داخل ميونخ لأنه قريب من حديقة الحيوان والمطار.

وأيضا يتوافر بالقرب منه العديد من الخدمات والمعالم السياحية والتي يمكنك زيارتها مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بها وقضاء عطلة رائعة خالية من المشاكل ومصاعب الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!