خدمات مصر

رابط موقع دعم مصر www tamwin.com.eg

رابط موقع دعم مصر الذي يتيح للمواطنين تحديث بيانات بطاقة التموين من خلال تسجيل رقم هاتف صاحب البطاقة التموينية، وذلك من خلال العديد من الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالتموين.

حيث يمكن تسجيل رقم الموبايل وإضافة المواليد الجدد أو تحديث بطاقة التموين عبر الموقع دون الحاجة للذهاب إلى مكتب التموين وتوفيرا للوقت والجهد، حيث يوفر الدخول إلى رابط موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل وتحديث بيانات بطاقة التموين.

رابط موقع دعم مصر

رابط موقع دعم مصر وتحديث بيانات بطاقة التموين ، الذي يزداد البحث عنه من المواطنين، حيث وفرت الدولة هذا الرابط للتسهيل على المواطنين حيث يمكن للجميع تحديث البيانات وإضافة رقم الهاتف، وتحديث بطاقة التموين بإضافة الرقم القومي عبر منصة مصر الرقمية، وذلك من المنزل ودون الحاجة للذهاب لمكتب التموين.

كما أكدت وزارة التموين على استثناء أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والغير قادرين على الحركة، من تسجيل رقم الموبايل وأيضا أهالي المحبوسين والسجناء ممن لا يملكون  إنترنت أو هواتف، حيث يمكن لهؤلاء الفئات يمكنهم التوجه لمكتب التموين بالأوراق اللازمة للتحديث عبر رابط موقع دعم مصر.

ولقد أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي توجيهاته بمد فترة تسجيل أرقام الهواتف المحمولة لمن تلقى رسالة تطالبهم بتسجيل رقم الهاتف على بون صرف العيش، وقد تم مدة التسجيل لأتاحه الفرصة للجميع بتسجيل هواتفهم دون الزحام، حيث يأتي تسجيل أرقام الهواتف لتسهيل التعامل مع المواطنين.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي انه يتم زيادة دعم الأسر الأكثر احتياجا، بزيادة قيمة الدعم المخصص بقيمة 100 جنيه على البطاقة التموينية حيث يصل الدعم للبطاقة التموينية التي مقيد بها 4 أفراد قيمة 200 جنيه، هذا بالإضافة لزيادة الجديدة على الدعم بقيمة 100 جنيه لتحصل الأسرة على 300 دعم هذا بجانب للخبز المدعم على البطاقة التموينية.

وتهدف الحكومة أن تقدم الزيادة في قيمة الدعم المقدم للأسر التي تستحق الدعم، وذلك لأصحاب الأمراض المزمنة والحاصلين على معاش التكافل والكرامة، والعمالة غير المنتظمة والمطلقات والأرامل اللاتي ليس لهن عائل أو معاش، وذلك وفقا لشروط وزارة التضامن الاجتماعي.

خطوات تسجيل رقم الموبايل وتحديث بيانات بطاقة التموين

ويستعرض موقع ياهلا خطوات تحديث بطاقة التموين بإضافة رقم المحمول عن طريق الإنترنت، وذلك من خلال رابط موقع دعم مصر:

  •  الدخول إلى موقع دعم مصر لتسجيل رقم الموبايل في بطاقة التموين.
  • واختيار أيقونة الخدمات التموينية للمواطنين والضغط عليها.
  • ثم اضغط على رمز تفعيل البطاقة ثم استلام الرقم السري.
  • ثم تقوم بكتابة رقم بطاقة التموين المدون على كارت البطاقة والذي يتكون من 12 رقم.
  • بمجرد الانتهاء يظهر لكم اسم صاحب البطاقة التموينية والمطلوب تسجيل رقم هاتفه.

رابط موقع دعم مصر

  • ثم اضغط على أيقونة تسجيل رقم الهاتف المحمول المسجل باسمه بطاقة التموين.
  • بعد تسجيل رقم المحمول اضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.
  • سوفي تم إرسال الكود السري على هاتفك المحمول في ثواني معدودة.
  • بمجرد أن تستلم الرقم السري، يتم التأكيد بتحديث البطاقة التموينية وتكون انتهت عملية التحديث.
  • وسوف يظهر لك رسالة بقبول رقم المحمول، وفي حالة عدم قبول التسجيل سوف يظهر لك رسالة يطلب فيها إدخال رقم المحمول وباسم صاحب البطاقة التموينية، وإذا كان لا يتطلب التحديث سوف تظهر لك رسالة بأن هذه البطاقة ليس لها تحديث بيانات.

ملحوظة:

حتى يتم تسجيل رقم الهاتف يجب أن يكون الرقم مسجل في شركات المحمول باسم صاحب البطاقة التموينية، واذا كان غير مسجل باسمه سيتم رفض الرقم.

اقرأ أيضا………

أرقام خدمات فودافون مباشر للاستعلام والشكاوى

رابط موقع دعم مصر

موقع دعم مصر استخراج بطاقة التموين

أتاحت وزارة التموين استخراج بطاقة تموين جديدة أو بطاقة تموين بدل فاقد وذلك أون لاين إلكترونيا، وذلك من خلال دخول موقع دعم مصر، واتباع عدة خطوات بسيطة لاستخراج بطاقة التموين بكل سهولة، واليكم الخطوات:

  • الدخول إلى موقع دعم مصر.
  • بعد الدخول إلى الموقع تضغط على زر خدمات التموين.
  • ثم تختار من القائمة إصدار بطاقة تموين بدل فاقد أو بدل تالف أو جديدة عبر الموقع.
  • ثم تكتب رقم البطاقة.
  • وتملأ جميع البيانات المطلوبة من رقم الهاتف والعنوان والمحافظة وكافة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك يتم استخراج بطاقة تموين جديدة من خلال موقع دعم مصر، ويتم إرسالها لصاحبها عبر العنوان الذي سجله على الموقع، أو يمكن الحصول عليها من أقرب مكتب تموين لصاحب البطاقة.

إضافة الزوجة على بطاقة التموين

من الخدمات العديدة الموجودة عبر موقع دعم مصر، إضافة الزوجة على بطاقة التموين أون لاين عبر رابط موقع دعم مصر، وذلك من خلال كتابة رقم البطاقة ومن ثم تعديل البيانات، حيث يتم الدخول على الموقع ثم تختار الخدمات التموينية، ثم تضغط على أيقونة إضافة الزوجة التي لم تكن مقيدة على البطاقة، ثم يتم إضافة الزوجة وحفظ التعديلات.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!