رجيم وتغذية

افضل رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام اذا كنت تريد اتباع رجيم يأتي ثماره في وقت قصير، ومما لاشك فيه أن اتباع رجيم سريع ويحقق نتيجة سريعة يجعلنا نصل للوزن المناسب الذي نريده هو حلم كل شخص يريد فقد الوزن والتخسيس بشكل سريع.

كما أنه يناسب من يمل من الرجيم لفترة طويلة حيث تجد نتيجة ملحوظة خلال 4 أيام، واليكم تفاصيل رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام.

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام يتناسب مع الأشخاص الذين يكون وزنهم زائد وغير راضيين عنه، ويريدون تغيير هذا المظهر والتخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت والتخلص من هذه المشكلة التي تؤرق الحياة.

وتمنعهم من الاستمتاع بمظهر جميل، ولكن لابد لأي شخص يبحث عن التخسيس والرشاقة أن يكون لديه ارادة قوية لتحسين الصحة والوصول للوزن المناسب، حيث يمكنك التخلص من 10 كيلو جرام من خلال اتباع رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام .

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام

أسرع نظام رجيم ونتيجة رائعة ومجربة

يعتبر رجيم تخسيس 10 كيلو في أربعة أيام هو أسرع نظام رجيم، حيث أنك تفقد حوالي 2ونصف كيلو جرام يوميا وهو معدل كبير يجعلك تشعر بفارق ملحوظ خلال أربعة أيام فقط، وهذا الرجيم يتناسب.

ويكون ضروريا لبعض الناس لعدد من الأسباب أو لوجود مناسبة أو مقابلة عمل أو مقابلة هامة في تحديد المصير أو غيرها من الأسباب، والتي تجعل هذا الرجيم هو الحل المثالي.

ومن الجدير بالذكر أن رجيم تخسيس 10 كيلو من أنواع الرجيم الذي يعتمد على أطعمة بها نسبة كبيرو من الألياف ومن البروتينات، والأطعمة تكون خالية من الدهون أو نسب الدهون فيها منخفضة.

وأيضا تنخفض فيها نسبة النشويات، وجميع الأطعمة سعراتها الحرارية منخفضة للغاية، واليكم تفاصيل هذا الرجيم خلال أربعة أيام.

شاهد: جدول رجيم للمبتدئين لإنقاص 15 كيلو بالشهر

شاهد: رجيم الحليب والشوفان لانقاص الوزن 8 كيلو في 20 يوم

شاهد:جدول ريجيم للمبتدئين رجيم ينزل 20 كيلو في شهر مجرب

شاهد: كيف أخسر وزني من غير رجيم

شاهد: جدول رجيم للمبتدئين لإنقاص 30 كيلو في الشهر

شاهد: أفضل 8 أنواع رجيم صحي سريع

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
  • اليوم الأول:

وجبة الغذاء: تتكون من فيليه مشوي أو قطعة همبورجر بجانب طبق سلطة كبير وخضار مشكل مع نصف رغيف، ويتم تناول ثمرة من الفاكهة بعد الغذاء بثلاثة ساعات.

وجبة العشاء: تتكون من 2 بيضة مسلوقة مع طبق خضار مسلوق أو فاصوليا مسلوقة، ويتم تناول كوب عصير من الفاكهة بعد العشاء بثلاثة ساعات وقبل النوم.

  • اليوم الثانى:

وجبة الغذاء : تتكون من قطعة من اللحم المشوي حوال 100 جرام، وطبق من السلطة مع كوب عصير طماطم أو عصير برتقال.

وجبة العشاء: تتكون من طبق من الخضروات المسلوقة وتكون متنوعة وتشمل فاصوليا مسلوقة وقرنبيط مسلوق وكوسة مسلوقة، وبعد تناول العشاء بثلاثة ساعات وقبل النوم يتم تناول كوب من عصير التفاح الخالي من السكر.

  • اليوم الثالث:

وجبة الغذاء : تتكون من قطعة دجاج مشوية أو مسلوقة وطبق من السلطة الخضراء، وثمرة برتقال أو تفاح بعد ثلاث ساعات على الغذاء.

وجبة العشاء : تتكون من قطعة هامبورجر مشوية وخضار مشوي عبارة طماطم وبصل مشوي وبعد تناول العشاء بثلاثة ساعات قبل النوم تناول كوب من عصير الخوخ .

  • اليوم الرابع:

وجبة الغذاء: تتكون من 2 بيضة مسلوقة وطبق فاصوليا مسلوقة، مع كوب من عصير الطماطم الخالي من السكر.

وجبة العشاء : تتكون من قطعة فيلية مشوية أو قطعة همبورجر مشوي وطبق من سلطة الخس وبعد الأكل بثلاث ساعات وقبل النوم تناول كوب من عصير الأناناس.

ولقد أثبت هذا الرجيم نتائج رائعة وواضحة وملحوظة للجميع، حيث يتم فقد الوزن بشكل سريع ويتم ذلك مع ممارسة الرياضة خلال هذا الرجيم نصف ساعة مشي يوميا.

اقرأ أيضا: أفضل 10 طرق لإنقاص الوزن بدون رجيم

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام

3 خطوات تساعدك في تخسيس 10 كيلو في 4 ايام

  • يجب تقليل تناول النشويات والكربوهيدرات

يجب تقليل النشويات والكربوهيدرات حيث أن ذلك يساعدك في تقليل الوزن بشكل كبير كما يحافظ على صحتك.

  • تناول الأطعمة الصحية

يجب أن تتبع نظام غذائي ويفضل أن تذهب لطبيب ليحدد لك جدول عناصر ونظام تتبعه بشكل أسبوعي، حتى تضمن أن جسمك حصل على جميع العناصر التي تحتاجها بشكل أمن وصحي.

  • مارسة الرياضة بانتظام يوميا

يجب الاهتمام بممارسة الرياضة خلال اتباع نظام صحي، حيث أنها تساعد في رفع معدل حرق السعرات الحرارية، أيضا تساعد في جعل الجسم متناسق.

وينصح الأطباء بممارسة رياضة المشي لمدة ساعتين في اليوم حتى لو كنت لا تتبع نظام صحي فسوف تشعر بتناسق في الجسم وفقد في الوزن، حيث أن المشي يوميا لمدة ساعتين يساعد الجسم في حرق سعرات حرارية أكثر وبالتالي التخسيس والحصول على قوام متناسق.

رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
رجيم تخسيس 10 كيلو في 4 ايام
يحرص الكثيرين على الحفاظ على الجسم وفقد الوزن الزائد، ولكن لابد من المتابعة مع الطبيب المختص، والذي يساعدك في الحصول على أفضل نتيجة في وقت مناسب ودون أن تؤثلا على صحتك أو تتسبب في حدوث ضرر لجسمك بسبب الحصول على فقد الوزن والتخسيس بسرعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!