احاسيس والمشاعر

رسالة إلى صديقي المسافر

رسالة إلى صديقي المسافر – في حياتنا يوجد أصدقاء أوفياء مهما بعدوا عنا يبقوا في البال والذاكرة عالقين وحتى لو ابتعدوا يبقوا معاً حتى لو فرقتنا الأيام والسنين وكل شخص لديه صديق مسافر أو مهاجر ويشتاق إليه وفي كثير من الأحيان نكتب له رسائل نكتب له عن الأشواق التي نشعر بها.

رسالة إلى صديقي المسافر
رسالة إلى صديقي المسافر

رسالة إلى صديقي المسافر

صديقي العزيز
كيف أكتب لك عن الحب والأشواق التي أشعر بها لك أنت صديقي مهما حاولت السنين تفرقتنا أنت الحب الذي جعل قلبي ينبض بالحب والعطاء، مهما حاولت أن أشرح لك عن الإحساس الذي أشعر به عندما التقيتك وأصبحت صديقي ورفيقي وقطعة من روحي فعندما عرفتك التحمت كل جروحي وأصبحت قطعة من روحي فأنت النسيم العليل الذي جعل قلبي فرح وسعيد.

رسالة دعوة صديق إلى زيارتك

صديقي الغالي
لقد مرت الكثير من الأيام ولكن سوف تبقى في بالي ولقد اشتقت لك كثيراً وكم اشتقت لك، وأود أن التقيك وسوف أكون مسرور كثيراً عندما ألتقيك وكم أنا سعيد بزيارتك وأنا انتظرك بفارغ الصبر وسوف أكون أسعد إنسان فأنت العشق الذي نمى في قلبي منذ الصغر وعندما أراك كأني أرى القمر وأنا أنتظر زيارتك بفارغ الصبر .

وفي نهاية رسالتي أ رجو من الله الكريم دوام الصحة والعافية ودوام الصداقة والمحبة والألفة بيننا.

شاهد: كلام حب وعشق وغرام للعشاق

شاهد: أرق كلام حب من القلب

رسالة إلى صديقي المسافر
رسالة إلى صديقي المسافر

رسالة إلى صديقي المسافر الذي ابعدتنا الظروف

إلى أغلى إنسان إلى صديقي العزيز
اكتب لك هذه الكلمات وأرجو من الله أن يجمعنا بالقريب العاجل لقد كانت أيام جميلة وعشنا أيام لايمكن أن تذهب آه لو تعود تلك الأيام لقد كنا لانعرف سوى الفرح والسعادة والأمان فقد كنت أعظم إنسان في حياتي.

وأتمنى من الله أن أعيش أنا وأنت القليل من السعادة التي كنا نعيشها من زمان يارب اجمعني بصديقي الذي أتوق أن أراه وأنا عندها سوف أكون أسعد إنسان على وجه الكرة الأرضية،صديقي البعيد القريب أتمنى من الله أن يجمعنا بأقرب وقت وعندها سوف أسجد لله طوال عمري.

موضوع تعبير عن رسالة إلى صديقي المسافر

صديقي الحبيب
كم أنا سعيد ومسرور عندما تلقيت خبر نجاحك وحصولك على المرتبة الأولى،فكم أنا مسرور لنجاحك وكأنه نجاحي وبهذا النجاح أشعر بإني مرفوع الرأس واقدم لك أكبر التهاني والتمنيات لك بالتوفيق الدائم والمستمر وأن تصل إلى أعلى المراتب وارجو من الله أن يكون معك أينما ذهبت وتوجهت وإن شاءالله من حسن إلى أحسن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!