صور

صور ورمزيات عيد الأم

رمزيات عيد الأم: هناك نوع من البشر علي هذا الكوكب، يكون مصدر حياة بالنسبة للجميع، وأيضا بدون هذا النوع تفني هذه البشرية ولا توجد حياة.

وهذا النوع هو النساء لأنهم هم النصف الآخر والمكمل في ذات الوقت لهذه الحياة، هم الذين إعطاء لهم الله سبحانه وتعالي هبه من عنده، وهذه الهبه والعطية أن يكونوا سبب لقدوم الكثير من البشر علي الحياة.

ويتحملون كافة الاوجاع في الحمل والمصاعب التي يوجهونها، كلما كبر هؤلاء الأطفال وأصبحوا أشخاص يؤثرون، على المجتمع بكافة تفاصيله لذلك هؤلاء الأمهات، يتحملن الكثير والكثير مقابل لا شيء لأنهم لا يريدون سوي سعادة أبنائهم، لذلك خصص يوم في السنه لتكريم هذه المرأة العظيمة، علي جميع جهودها التي قدمتها وما زالت تقدمها أيضا.

رمزيات عيد الأم
رمزيات عيد الأم
رمزيات عيد الأم
رمزيات عيد الأم
رمزيات عيد الأم
رمزيات عيد الأم
عيد الأم
عيد الأم
عيد الأم
عيد الأم

رمزيات عيد الأم

وهذا اليوم يكون الواحد والعشرين من شهر مارس، وهو التاريخ الذي يحتفل به الجميع، من أجل هذه المرأة التي تمتلك مشاعر تستطيع أن تغمر الجميع بداخلها.

ونحن نعيش بسلام مدام قلبها ينبض بالحياة، الأم هي باب الجنة المفتوح دائماً ولا يغلق إلا برحيلها، الأم هي عنوان كل شخص وأصله فعندما

تريد أن تعرف شخص ما اذهب إلي عنوانه، هذه المرآه هي الحنان هي الضحكة، التي من ورائها تضحك لنا الدنيا والعالم، ما أجمل هذه السيدة التي تظل تعطي وتعطي، إلي يوم موتها ولا تسأل لما أعطت ولا لمن.

فهي تفعل كل شيء يأمر به قلبها، وأيضا هي التي تزيل عنا الهموم والتعب، وتخفف جميع مشقات الحياة التي نعيشها.

يمكنك أيضا الاطلاع على: زينة شهر رمضان

عيد الأم
عيد الأم
عيد الأم
عيد الأم
رمزيات عيد الأم
رمزيات عيد الأم

رمزيات عيد الأم

وهناك العديد من العبارات التي تقال لها في ذلك اليوم، المميز لكي نعبر بها عن ما بداخلنا، وتكون هذه العبارات مثل: كل عام وانتي بخير يا أمي، اطلب من الله عز وجل أن يحفظك في كل خطوة تخطيها دائما.

بحبك يا أمي وسوف تظلي انتي فقط من تملك أول النبضات، كل سنه وانتي بجانبي وصوتك يملأ أركان المنزل، املك الكثير والكثير.

ولكن ليس هناك ما أستطيع أن أقدمه لكي ليوفي ما قدمتيه لنا، الحياة هي أمي والسعادة هي أمي فأنا بدونك لا شيء، أحمد الله عز وجل وأشكره علي وجودك في حياتي ادامك الله يا أمي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!