قصص وروايات

رواية فتاة الأبلق

رواية فتاة الأبلق بقلم رنا فهمي ابراهيم، حيث أن رنا فهمي إبراهيم من مواليد 1 يناير ٢٠٠٥ محافظة الدقهيلة، وهي طالبة في الصف الثاني الثانوي، كتبت هذه الرواية العملاقة.

رواية فتاة الأبلق بقلم رنا فهمي ابراهيم

تتحدث رواية فتاة الأبلق أو الكتاب عن معاناة الكثير منا، تجسد أرواحنا المأسورة بين الفقد والحب والاشتياق.
لا أحد يهتم بالمرضى النفسيين. هكذا وصفناهم بينما نحن سبب معاناتهم الدائمة. ليسوا مختلين عقليًّا بتاتًا. هم فقط ضحايا الإهمال، يشعرون بالوحدة من حين لآخر، تسيطر عليهم فكرة أنهم مؤذون.

لذا يصعب عليهم مجاورة أحد، تلك الأزمات التي مرت عليهم واجهوها وحدهم حتى سقطوا بين ليلة وضحاها. فكانوا ضحايا وعود أوقات فراغنا”. البعض يظن أن السعادة واقع ملموس بينما لا وجود للسعادة من الأساس وانما هي طريقة لفك تعاويذ الحزن وتحرير مقبلي الانتحار من مآسيهم.

رواية فتاة الأبلق

خذلان الأصدقاء شيء لا تستطيع النفس البشرية تقبله، مالا يصدق أنك مثلهم! لقد خذلت الكثير من الأشخاص من قبل لاتدعي المثالية إذا كنت تفقدها. غياب الأهل ورحيلهم حمل شاق وعبء على قلوبنا، من كان ينظر لي أمس ويقبل جبيني لم يعد هنا؟

كم مشاعر متخالطه في هذه الأحرف السجينه، ستطلق العنان لروحك. سأجعلك تبكي وتبتسم في آن واحد ستعيد التفكير في كل شيء حولك، مارأيك لو أخبرتك بأن كل هذا سرابًا لاوجود له من الأساس!

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!