قصص وروايات

رواية للعشق أسياد

رواية للعشق أسياد بقلم سارة مجدي، حيث أن ساره مجدى كاتبه مصريه لدى الكثير من الاعمال الدراميه المتنوعه و المختلفه حاصله على بكالوريوس تجاره، اول اعمالى الورقيه (( للعشق اسياد )) الجزء الثالث من روايه جاريتى.

رواية للعشق أسياد بقلم سارة مجدي ساره

من احب عيوبك قبل ميزاتك فذلك هو الاختيار الصحيح لا يوجد انسان على وجه الارض كامل كلنا بنا عيوب ونواقص. ولكن من تكون نواقصه فى جسده فهذه ليست عيوب. ولكن العيب ان تكون النواقص فى اخلاقه فلا تسخر من احد. ولا تقلل من شأن احد. فجميعنا فى الميزان واحد.

الحب الثقه الامان والايمان هم سر النجاح و كتاب الاختلاف ليس سيء الاختلاف ضرورى. ان تكون مختلف تلك ميزه وليس عيب. ليس السير خلف القطيع دائما صحيح احيانا الاختلاف والتميز واختيار طريق مختلف هو سر النجاح. كن انت كما انت لا تهتم لرائ احد ولا تهتم بهمهماتهم ونظراتهم المستنكره. اذا كنت من داخلك مؤمن بذاتك لا يغرنك حديثهم. متى منع نباح الكلاب سير القوافل.

واخيرا في رواية للعشق أسياد كن انت كما انت فكما خلقك الله انت مميز. امن بذاتك ولا تهتم لاحد. لو لم يكن لك دور فى الحياه لما خلقك الله.

العائله قويه و متماسكه يجمعها الحب و الاحترام يزينها التفاهم و تقبل الاخر بكل عيوبه و مميزاته. ترابط ليس هين و لا ضعيف عائله كلها سند و امان لا يقع فيها احد حتى يجد الف يد تمد حتى تساعده على النهوض من جديد. كانت بدايتها بالحب و ستظل مستمره بالحب.

كبرت و تفرعت بالحب و سوف تستمر بالحب اباء و ابناء و احفاد فى زياده و قصص حب جديده و بدايات مختلفه. و متنوعه فليس كل مختلف غريب و مرفوض و ليس كل نقص عيب و النهايات اساسها الاختيارات فعليك ان تختار الصواب.

فى نهايه رواية للعشق أسياد اتمنى ان تكون رسالتى قد وصلت اليك عزيزى القارئ لقد خلقنا الله مختلفين لتتباين قدراتنا و ليحتاج كل منا الى الاخر. جعل لكل منا ميزه. و لكل منا مكان فى هذه الحياه وسبب لوجوده. تقبل الاختلاف فريضه علينا فكلنا امام الله سواء. و كل منا قادر على خلق مستقبل مزهر منير و مشرق بالحب و التفاهم و الاحترام فقبل ان تنظر لعيوب الاخرين وانظر لعيوبك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!