قصص وروايات

رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر

رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر علي نمّر هو شاعر و كاتب و روائي حاصل علي ماجستير في القانون صدر له ديوان شعر بعنوان فراغ عاطفي و حاز علي اعجاب قرائه، و قد فاز في مسابقة عابر للقصة القصيرة.

ونشرت له عن دار عابر قصة مالا يمكن إدراكه و قد فاز في جائزة منف للاداب العربية بالمركز الثالث عن ديوان عالم موازي، و قد فاز في مسابقة المكتبة العربية للنشر والتوزيع في مسابقة أدب الرعب برواية نجوم الظهيرة والتي تشارك في معرض القاهرة الدولي.

رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر
رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر

رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر

إن كتاب أو رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر دي معظم أحداثها بتحصل في النهار تحت أشعة الشمس يعني رعب منتصف النهار. التشويق والإثارة موجودين من أول سطر ولحد الأخر، صدقني الرواية هتخدعك ولا يمكن تخمن النهاية مهما حاولت تتوقع.

الاحداث بتبدأ بخروج ثلاثة مراهقين من قرية ريفية لصيد الأسماك من ترعة كبيرة وسط الأراضي الزراعية اللي بتكون خالية من الفلاحين في ساعات الظهيرة في شهر أغسطس. وبيكون عيدان الذرة في الأراضي وصلت لإرتفاع كبير يحجب الرؤية تمام. يحدث للمراهقين مجموعة من الأحداث المرعبة والمشوقة واللي مالهاش تفسير.

كتاب رواية نجوم الظهيرة بقلم علي نمر

حتى يظن الثلاثة انهم سيموتون من هول الخطر الذي يتعروضون له. ولا يوجد من يساعدهم. تمضي الأحداث لنكتشف أن تفسير مايحدث يتعلق بما حدث في نفس المكان من اكثر من ثلاثين سنة لتعود بنا الروايا للسيتينات.

وتتنقل الرواية بنا مابين الماضي والحاضر حتى النهاية التي يلتقي فيها الماضي بالحاضر. لنكتشف المفارقة الغريبة التي حدثت والتي أفزعت واودت بحياة الكثرين من أهل القرية الرواية مستقلة ومنفصلة ليس لها جزء سابق او لاحق عليها. هي ضمن سلسلة وضعتها دار النشر مع مجموعة روايات رعب أخرى لأغراض الدعاية ليس أكثر.

شاهد: رواية متاهة الظلم

شاهد: رواية فتاة الأبلق

شاهد: رواية للعشق أسياد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!