المواقع

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس، مجموعة معينة بشكل دقيق هي التي سوف تساعدك في قبول موقعك بشكل رسمي في منصة جوجل أدسنس والتي يمكنك من خلالها الغوص في رحلة الربح من الانترنت، حيث انها تكون عبارة عن مجموعة متنوعة من الشروط البسيطة والغير معقدة.

ولكن هناك الكثير من الأشخاص ممن يعانون من عملية عدم قبول الموقع الخاص بهم، واليوم نساعدكم بشكل عام في الحصول على مجموعة

من الأفكار والمعايير المختلفة التي تساعدك في الحصول على موقع متكامل وسريع للغاية وبه الكثير من الإعلانات والزوار بشكل يومي.

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس
شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس

منصة جوجل ادسنس او Google AdSense واحدة من أفضل منصات الربح العالمية اليوم والتي تعد وسيط جيد وأمين بين مجموعة من الشركات العالمية العملاقة التي تعمل بشكل خاص في مجال الإعلانات المختلفة عبر شبكة الإنترنت حول العالم.

فهو يكون الوسيط الخاص بهذه الشركات جميعاً ويصلهم بالناشرين المناسبين والمواقع التي تتوافر بها الشروط الخاصة به.

حيث يمكنك ان تحصل على مجموعة مختلفة من الحملات الإعلانية والتي يتم نشرها على عبر الموقع الخاص بك.

ومن ثم يتم وضعها بشكل عام في مجموعة مختلفة من الأماكن الملائمة بالمدونة الخاصة بك والتي تكون لجلب مجموعة زوار مستهدفين بشكل مباشر للمعلن.

وهنا يحقق بشكل عام المعلم هدفه من كل ما يخص الإعلانات وجوجل أدسنس هنا تقوم بالحصول على حصة كبيرة للغاية من الأرباح وتعطي هذه الحصة الأخرى للناشرين أو مجموعة من أصحاب المواقع.

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس
شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس

ما هي شروط القبول في جوجل أدسنس؟

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس،  ويكون من اهم واول الشروط المختلفة التي تخص القبول في موقع جوجل أدسنس هو أن يكون الموقع الخاص بك متوفر بشكل عام على 4 صفحات أساسية وثابتة وامنة ضد الحظر، ويكون من بين هذه الصفحات ما يعرف بصفحة سياسة الخصوصية وهذه تكون الأهم بينهم.

وصفحة تكون ذات محتوى تعريفي بمعنى من نحن وصفحة اخرى تخص اتفاقية الاستخدام المنصوص عليها بشكل عام في موقع جوجل، والصفحة الرابعة تكون صفحة اتصل بنا.

ويكون عليك أن تنظم هذه الصفحات في قالب جيد وتكون ظاهرة بشكل واضح للغاية ودقيق، وتضعها بشكل عام في أعلى الموقع.

دومين مدفوع وليس مجاني

من الشروط الهامة والتي تكون بشكل عام تضمن لك قبول الموقع الخاص بك في جوجل أدسنس ان تحرص على شراء دومين مدفوع للموقع الخاص بك، حيث إن منص ادسنس لا تقبل المواقع ذات دومين مجاني،

حيث يكون عليك اختيار دومين جيد ومناسب لموقعك، ويكون ذات ثمن مناسب ايضاً للميزانية الخاصة بك، وتختلف بشكل عام اسعار الدومينات فهناك منها ما لا يتعدى 6 دولار فقط للسنة الواحدة والتي تكون من أفضل الأنظمة المتبعة اليوم لتحقيق الربح.

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس
شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس

محتوى فريد ومفيد

شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس،  ويكون من شروط منصة جوجل ادسنس أن يكون المحتوى الخاص بك فريد وحصري ومفيد، فيكون عليك ان تعمل على اختيار المواضيع الخاصة بك.

والتي تقوم بالكتابة عنها من اجل ان تقوم بكتابتها بشكل جيد ، ويجب أن تكون جميع المواضيع والمقالات مميزة في الشكل والعنوان وتكون من تعديلك الشخصي،

ويجب أن يتم وضع صور مميزة وذات سياق خاص بالموضوع وفيديوهات مختلفة متنوعة والتي يجب ان تكون حصرية بشكل عام وغير منسوخة من المواقع المجانية او تكون بدون حقوق.

احترام سياسات جوجل أدسنس

حيث يكون من أهم أسباب رفض جوجل ادسنس للمدونة الخاصة بك ولموقعك هي كل ما يخص انتهاك سياسات منصة جوجل ادسنس الشهيرة، والتي تكون دقيقة.

ويكون عليك اليوم ان تطبقها بشكل صارم، منصة جوجل ادسنس ادسنس لديها الكثير من السياسات الخاصة بها والتي تعمل من خلالها على حماية المستخدم والمحتوى الخاص به بشكل عام، كما أنها لا تقوم بعرض اي نوع من الإعلانات عبر الموقع الخاص بك الا في حالة التقييد بتلك السياسات العامة.

ويكون عليك البعد عن الحديث عن مجموعة من الأفكار الهدامة بشكل عام والتي يكون من بينها المحتوى الجنسي وشرح الهكرز وطرقهم في اختراق الكثير من المواقع، الترويج لبعض من الافكار الارهابية في بعض من دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!