المطاعم والمقاهي

أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي

صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي تحتل أهمية كبيرة وذلك لأن المظهر الخارجي والنظافة الشخصية، لهم أهمية كبيرة تجعل العديد من الأفراد تبحث عن صالونات رجالية مميزة في مدينة أبوظبي.

حيث يمكنهم حلاقة الشعر والاستمتاع بتصفيفه شعر راقية وجميلة والحصول على مظهر يلفت الأنظار لذا، سنقدم في هذا المقال قائمة بأبرز صالونات الحلاقة للرجال في أبوظبي.

بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بها، إذا كنت تبحث عن أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في أبوظبي، فإننا ننصحك بمتابعة القائمة التالية.

أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي
أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي

صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي

نقدم خلال هذه المقال قائمة تضم صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي، من أجل الحصول على مظهر مميز وأنيق وهي:

صالون وسبا اركاد للرجال

يعتبر صالون وسبا اركاد للرجال خيارًا مثاليًا للرجال الباحثين عن صالون رجالي في أبوظبي يجمع بين العناية الشاملة بالجسد والشعر والوجه، يتميز هذا الصالون بوجود مجموعة من أفضل الخبراء في هذا المجال، حيث يقدمون خدمات ذات جودة عالية واستخدام أحدث التقنيات وأفضل المنتجات للعناية بالبشرة والشعر.

وهو من أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي، حيث يقع الصالون بجانب بنك أبوظبي الأول، في شارع زايد الأول، بمنطقة البطين، يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، لتتمتع بسهولة التواصل معهم وحجز المواعيد المناسبة.

للتواصل والحجز، يمكنكم الاتصال على الرقم: 9980 681 02″

صالون وسبا كاموميل

تصدّر صالون وسبا كاموميل قائمة أهم صالونات رجالي في أبوظبي، حيث يقدم ميزات استثنائية وخدمات عالية الجودة، ويتميز هذا الصالون بتوفير حلاقين متمرسين ذوي خبرة وكفاءة عالية، الذين يتابعون أحدث صيحات الموضة في تسريحات الشعر وتقنيات حلاقة اللحية والذقن، بالإضافة إلى ذلك، يضم الصالون سبا مميز يهتم بالعناية الشاملة للجسم، مما يضمن تلبية رغبات واحتياجات الزوار بشكل كامل.

ويتمتع صالون وسبا كاموميل بموقع مميز قرب مسجد سفيان بن الحارث في شارع النصر بمنطقة الحصن، ويعمل الصالون كل يوم أسبوعيا ماعدا الجمعة من الساعة 10 من السبت إلى الخميس.

ذا ون سبا للرجال

يعد ذا ون سبا للرجال من أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي، وهو وجهة متخصصة في الاستجمام والعناية الشاملة بالجسم والشعر، يقدم المركز مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل المساج وجلسات العناية بالبشرة والحلاقة وتسريحات الشعر، بالإضافة إلى توفير مختلف أنواع الحمامات مثل الحمام المغربي والحمام التركي وغيرها، يتم تقديم هذه الخدمات على يد خبراء محترفين في المجال، وبأسعار مقبولة ومعقولة تتناسب مع متطلبات العملاء.

يقع ذا ون سبا للرجال في مبنى مطعم سلطان بشارع الدفاع في منطقة الدانة، يعمل المركز يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى منتصف الليل، مما يوفر مرونة في الحجز ويتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بالخدمات في الوقت المناسب.

للتواصل مع ذا ون سبا للرجال، يمكنك الاتصال على الرقم: 1717 445 02.”

أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي
أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي

مركز الشمع الأبيض للمساج والعناية للرجال

يُعتبر هذا المركز وجهة شاملة تهتم بك من جميع الجوانب، حيث يلبي متطلباتك المتعلقة بمظهرك وراحتك، يقدم المركز خدمات متنوعة تشمل التسريحات المتألقة والمساج الاحترافي والعناية الشاملة بالبشرة والمزيد، يتمتع المركز بموقع مميز في منطقة البطين، ويقع بالقرب من كورنيش أبوظبي، مما يتيح لك الاستمتاع بالاستجمام والاسترخاء بعد يوم مرهق وممتع على الكورنيش.

يفتح المركز أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 09:30 صباحًا حتى 09:30 مساءً، ويفتح أيضًا أوقات محددة يوم الجمعة من الساعة 02:00 ظهرًا حتى 10:00 مساءً، بذلك، يتيح لك المركز المرونة في الحجز والاستفادة من خدماته في أوقات مناسبة لك.

للتواصل مع المركز، يمكنك الاتصال على الرقم: 0577 665 02

اقرأ أيضا……..

افضل صالونات نسائية في الشارقة.

صالون وسبا إلك للرجال

يعتبر صالون وسبا إلك هو الخيار الأفضل لصالون رجالي في أبوظبي حاليًا، وهو من أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي وذلك بسبب تقديمه لمجموعة متنوعة من الخدمات المميزة، يتضمن هذا الصالون الحلاقة وتسريحات الشعر والذقن، بالإضافة إلى خدمات المساج والحمام المغربي والعناية بالبشرة.

وما يميز صالون وسبا إلك هو التركيز الخاص أيضًا على علاج مشاكل الشعر المختلفة التي يواجهها الرجال، مثل تساقط الشعر وتلفه، ويستخدم الصالون منتجات عالمية ذات جودة عالية لضمان النتائج الممتازة.

يقع الصالون في شارع زايد الأول، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، باستثناء يوم الجمعة حيث يكون مغلقًا، للتواصل مع صالون وسبا إلك، يمكنك الاتصال على الرقم: 1554 511 055

أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي
أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي

أوربن ميل لاونج Urban Male Lounge

يعتبر مركز أوربن ميل لاونج (Urban Male Lounge) هو واحد من أبرز صالونات الرجال في أبوظبي، حيث يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المتخصصة للرجال، يتضمن ذلك حلاقة الشعر والذقن بأنماط متعددة وتسريحات الشعر الحديثة والجذابة، بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمات العناية بالبشرة والمساج والعناية الشخصية الأخرى، مما يضمن تجربة استجمام مميزة ومريحة للزائرين.

يقع مركز أوربن ميل لاونج في غاليريا مول على شارع زايد الأول في جزيرة المارية، يعمل المركز يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10:00 ظهرًا حتى 12:00 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

للتواصل مع مركز أوربن ميل لاونج، يمكنك الاتصال على الرقم: 3161 650 02.

حياتي نادي صحي رجالي وسبا

حياتي نادي صحي رجالي وسبا هو المكان المثالي لك إذا كنت تبحث عن صالون رجالي أو سبا في أبوظبي، يقدم هذا المركز مجموعة شاملة من خدمات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى تجربة الحمام المغربي والتركي وغرف البخار وغيرها، يتميز هذا المركز بجودة خدماته ومعاملته الودية، مما يجعل الزوار يعودون لزيارته مرات عديدة.

يقع المركز في منطقة الزهراء، ويعمل من الساعة 11:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 4:00 عصرًا حتى 10:00 مساءً يوم الجمعة.

للتواصل مع حياتي نادي صحي رجالي وسبا، يمكنك الاتصال على الرقم: 1661 447 02.

أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي
أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي

صالون سان جورجيو للرجال

صالون سان جورجيو للرجال هو وجهتك المثالية وهو من أفضل صالونات الحلاقة الرجالية في ابو ظبي لتحظى بالراحة والاسترخاء، يوفر لك الصالون حلاقين محترفين يهتمون بتسريحة شعرك وتصفيفها بشكل متقن، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهر ذقنك، يعمل في الصالون فريق من أفضل الخبراء في هذا المجال، مما يضمن لك تجربة فريدة وجودة عالية.

كما يحرص الصالون على استخدام منتجات عناية بالبشرة والوجه من العلامات التجارية العالمية، مما يساهم في تحقيق أفضل النتائج.

يقع الصالون في منطقة المعمورة، خلف بنك أبوظبي التجاري. يعمل الصالون من الساعة 11:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 02:00 عصرًا حتى 11:00 مساءً يوم الجمعة.

للتواصل مع صالون سان جورجيو للرجال، يمكنك الاتصال على الرقم: 4877 445 02.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!