الاطباء في المانيا

طبيب عيون عربي في بوخوم

طبيب عيون عربي في بوخوم – تعاني المانيا من نقص كبير في الأطباء العرب، لذلك تسعى لاستقطابهم من خارج البلاد، و أكثر ما يحتاج أفراد الجالية العربية طبيب عربي يفهم امراضهم أو ماذا يريدون بدون نقص اي مصطلح طبي أيضا من أجل  اغتنام الوقت لذلك سذكر اهم أطباء عرب عيون في بوخوم.

طبيب عيون عربي في بوخوم
طبيب عيون عربي في بوخوم

طبيب عيون عربي في بوخوم

في السطور التالية نوضح بالتفصيل افضل اطباء عرب تخصص عيون في بوخوم المانيا:

1- الدكتور رياض خير الدين
Adresse : Hattinger Str.381 44795 Bochum المانيا
16 0  Tel : 0234770

مقالات ذات صلة

ما هي أوقات الدوام للطبيب؟
الاثنين: من الساعة 8صباحا –1:30مساء ومن2–4:30مساء.
الثلاثاء: من الساعة8صباحا –5مساء.
الأربعاء: من الساعة8صباحا –2مساء.
الخميس: من الساعة8صباحا –11:30مساء ومن الساعة2–4:30مساء.
الجمعة: 8صباحا –9صباحا.
السبت: مغلق.
الأحد: مغلق.

في مركز الشبكية البقعية التابع لهم، في قلب أوروبا ، يقدمون لك التشخيصات المتطورة والعلاج لأمراض الجسم البقعية والشبكية والجسمية ، فضلاً عن الوقاية والعلاج من قصر النظر عند الأطفال.

لكي يتمكنون  من تقديم علاجات مبتكرة لك، فهم أيضًا نشيطون علميًا كمركز للدراسة. ثق بتجربة أكثر من 45000 عملية قام بها جراح الشبكية البروفيسور رياض. يتم دعمه من قبل السيدة الدكتورة الطبية كلوديا كوزما وفريق الأطباء لدينا من جراحة العيون براير وكايماك وكلابه.

شاهد: الأطباء العرب في فوبرتال

شاهد: طبيب جراحة عربي في دوسلدورف

طبيب عيون عربي في بوخوم
طبيب عيون عربي في بوخوم

2- الدكتور سلطان أحمد
العنوان: Adresse: Südwall 15 46282 dorsten المانيا
رقم الاتصال: 02362999800

ما يهم طبيب عيون عربي في بوخوم هو أن أكون قادرًا على تحديد وعلاج نقاط الضعف المحتملة في العين كعضو حسي في مرحلة مبكرة وتقديم الرعاية المثلى لك وفقًا لأحدث المعايير الطبية ووفقًا لتوقعاتك. منذ البداية، أولي أهمية خاصة للرعاية الفردية لجميع أعمار المرضى ورفاهية المريض الشخصية.

هو مركز لجراحة العيون بالليزر وزراعة العدسات. هنا المدير يعمل عليك شخصيًا: ركز على الطبيب الأعلى د. سلطان . أجرى أكثر من 50000 عملية جراحية للعيون.

يتراوح طيفها من ليزر SMILE pro الخالي من الألم – مع VISUMAX 800 الجديد – إلى الليزر PresbyEDOF لقصر النظر الشيخوخي والرحل الأيوني للقرنية المخروطية إلى جراحات العدسات المتميزة للاستقلالية عن النظارات أو نظارات القراءة.

دكتور أجرى براير الليزر للعديد من كبار الرياضيين وهو أيضًا طبيب عيون جماعي وشريك لـ DEG بالإضافة إلى شريك موثوق وطبيب عيون في Fortuna!

ما يهمني هو أن أكون قادرًا على تحديد وعلاج نقاط الضعف المحتملة في العين كعضو حسي في مرحلة مبكرة وتقديم الرعاية المثلى لك وفقًا لأحدث المعايير الطبية ووفقًا لتوقعاتك. منذ البداية، أولي أهمية خاصة للرعاية الفردية لجميع أعمار المرضى ورفاهية المريض الشخصية.

ذكرنا أفضل أطباء العيون العرب وعناوين عياداتهم  كما أن الكثير من الإختصاصات يزاولون نشاطهم في مراكز ومشافي الذي تعد أحد أعرق وأفضل المراكز الإستشفائية في  ألمانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!