الابراج

عيوب مواليد أبراج شهر سبتمبر 9 العذراء والميزان

مواليد أبراج شهر سبتمبر. مع تعدد الصفات بين الأفراد بعضهم وبين بعض تتعدد العيوب التي يعاني منها هؤلاء الأفراد نظرا لاختلاف تواريخ ميلادهم، التي أدت إلى اختلاف الأبراج عن بعضها ولذلك سنعرض لكم بعض من عيوب مواليد أبراج شهر سبتمبر الميلادي حيث.

أن شهر سبتمبر يعتبر الشهر التاسع من الشهور الميلادية ولكن يحتوي على برجي العذراء والميزان، ولذلك سوف نختص بإيضاح العيوب الخاصة برج العذراء من مواليد أبراج شهر سبتمبر.

والذي يعتبر من الأبراج الترابية، وبرج الميزان والذي يعتبر من الأبراج الهوائية وبالتالي سوف تتعرف على عيوب مواليد أبراج شهر سبتمبر الميلادي.

مقالات ذات صلة

فمن الأبراج الترابية سوف نختص ببرج العذراء والذي تبدأ تاريخ مواليده من يوم 23 من شهر أغسطس وحتي يوم 22 من شهر سبتمبر، بينما من الأبراج الهوائية.

فيوجد برج الميزان والذي يبدأ تاريخ ميلاد مواليده من يوم 23 من شهر سبتمبر وحتي يوم  23 من شهر أكتوبر، ولذلك سوف نوضح العيوب المشتركة بين تلك الأبراج وأنواعها سواء الترابية أو الهوائية.

مواليد أبراج شهر سبتمبر
مواليد أبراج شهر سبتمبر

مواليد أبراج شهر سبتمبر

عيوب برج العذراء

بحثهم عن الكمال

يقضي وقت طويل في البحث عن الكمال، فيمن حوله فهو يدقق النظر والتفكير في من حوله لدرجة انه يرى العيوب والسلبيات، قبل أن يرى المميزات مما قد يصل به إلى حد الاكتئاب وذلك لتفكيره الكثير في الأمور التي تمر به.

النظافة

النظافة العامة والنظافة الشخصية من احد الأمور التي تهم برج العذراء، لكن قد يصل إلى حد الهوس في النظافة ونتيجة اهتمامه بمنظرة وشكله النظيف، الدائم أمام الناس قد يراه البعض متكبر.

توفير المال

يميلون إلى توفير أموالهم في كثير من الظروف والحرص على توفيرها وادخارها وقد يوقعهم ذلك في البخل أو الحرمان، من الأمور الجميلة في حياتهم وذلك بسبب حرصهم الشديد على توفير المال والاحتفاظ به، في الحسابات وذلك لتأمين المستقبل في نظره.

خوف من المرض

كثيري القلق والخوف من إصابتهم بالأمراض، فهم شديدي القلق على انفسهم ويصل ذلك الخوف إلى هاجس يرعبهم من البكتيريا والفيروسات، ولذلك يلجأون إلي النظافة المتكررة.

كتم المشاعر

يفضلون كتم مشاعرهم عن تغير صورتهم أمام الآخرين، حيث انه يرسم صورة المثالي المنضبط ولا يرغب في تغيرها أمام الناس بالاعتراف بمشاعره، تجاه احد لذلك يلجا إلى الاحتفاظ بتلك المشاعر إلى نفسه.

التشاؤم

دائما ما ينظرون إلى النصف الفارغ من الكوب، حيث انهم تقتصر نظرهم على الأمور السلبية التي توجد أمامهم ويعملون، على تكبيرها وتضخيمها مما يؤدي إلى نظرته المتشائمة.

مواليد أبراج شهر سبتمبر
مواليد أبراج شهر سبتمبر

عيوب الأبراج الترابية

حبهم للتقليد

وذلك لأنهم لا يميلون إلي التفكير والإبداع في الأمور الجديدة وإنما يفضلون التقليد والأمور القديمة فلا يحبون التجديد، أو الأمور المبتكرة لذلك تجدهم يميلون للأعمال الروتينية، اكثر من الأعمال الخاصة والتي تعتمد على التفكير والإبداع.

انتقاد الآخرين

حيث انهم يقومون بالتفكير في الأمور التي تحيط بهم من كثير من الجهات، والتي تؤدي بهم إلى الوصول إلي انتقاد الآخرين على أعمالهم وغيرها، من الأمور التي يرون أنها سيئة من وجه تفكيرهم.

انطوائيين

حيث انهم لا يحبون أن يشاركوا جميع أمورهم مع الآخرين، بل يفضلون الانطوائية والكتمان بداخلهم على أن يشاركون مشاعرهم وأفكارهم مع الغير.

البطء في اتخاذ القرارات

حيث انهم يستغرقون الكثير من الوقت في التفكير في الأمور التي يتوجب عليهم اتخاذ القرارات بها، ولذلك يتأخرون في إعلان قراراتهم مما قد يؤدي إلى ضياع العديد من الفرص المهمة في حياتهم.

الذاكرة القوية

حيث انهم لا ينسون ما يمرون به من الأمور المهمة، في حياتهم والتي قد تحفر في ذاكرتهم بالإضافة إلي من يهينهم أو يظلمهم يحتفظون بهم، في ذاكرتهم حتى يتنسى لهم الفرصة لرد تلك الأمور لهم.

لا يظهرون عواطفهم

رغم انه قد يغلبهم عواطفهم في كثير من الأحيان، إلا انهم يفضلون الاحتفاظ بها وعدم أظهارها إلى احد.

مواليد أبراج شهر سبتمبر
مواليد أبراج شهر سبتمبر

عيوب برج الميزان

سطحي

حيث انه لا يفضل التعمق في الكثير من الأمور التي تحيط به، وإنما يفضل التفكير السطحي دون الدخول في عمق الأمور من حوله.

صوبه اتخاذ القرارات

نتيجة لكثرة تردده في أفكاره فهو يجد صعوبة كبيرة، في اتخاذ العديد من القرارات المصيرية في حياته اليومية بشكل حاسم.

العقلانية الزائدة

نتيجة لزيادة عقلانيتهم فهم قد يجرحون من حولهم، بسبب عدم فهم أمور العاطفة والمور الخاصة بها مما، قد يؤدي إلى العديد من المشاكل اليومية في حياتهم.

لا ينسون الإساءة

حيث انهم لا ينسون من أساؤوا في حقوقهم، وإنما يظلون يفكرون بتلك الإساءة وكيفية ردها فهم لا يغفرون.

المزاجية

حيث تختلف حالته المزاجية بسهولة وبسرعة، بسبب التأثيرات المحيطة به مما قد يجعل الناس يفقدون الثقة به.

تفضيله للراحة

يفضل الابتعاد عن العمل الشاق والأمور التي تتطلب المجهود، حيث انهم يحبون الراحة والرفاهية ويفضلون عدم القيام بأي شيء.

مواليد أبراج شهر سبتمبر
مواليد أبراج شهر سبتمبر

عيوب الأبراج الهوائية

ميلهم إلي الغموض

حيث يفضلون عدم البوح بما في داخلهم، لاحد والاحتفاظ بكل ما يشعرون به إلى انفسهم.

المزاجية

حيث تتغير أراءه ومعتقداته تبعا للحالة المزاجية، التي يشعر بها وهي من الحالات المتقلبة التي تتغير باستمرار مع تغير الظروف المحيطة، بهم ولذلك فمن الصعب فهمهم ومعرفة ردود أفعالهم.

خيالين

حيث انهم يهربون من الواقع المحيط بهم ومشاكله، التي تواجههم ويتجهون إلى الخيال في رسم طوحهم بعيدا عن الواقع.

سعيهم للمثالية

حيث انهم يفضلون العثور على الأمور كاملة ومثالية، وذلك يؤدي إلي شعورهم بالاكتئاب لعدم اكتمال تلك المثالية المرغوبة.

وبذلك فان برج العذراء اشترك مع الأبراج الترابية، في كثير من العيوب والصفات وأيضا برج الميزان مع الأبراج الهوائية، وقد عرضناهم بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!