الابراج

عيوب مواليد أبراج شهر مايو 5

أبراج شهر مايو. يتميز شهر مايو وهو الشهر الخامس من التاريخ الميلادي ببرجين من الأبراج الفلكية الهامة والتي تؤثر في صفات مواليد تلك الأبراج، ولها دور كبيرة في التنبؤ بكيفية التفاعل بين مواليدها وبين الأمور الحياتية من مشاكل أو مصائب أو حتي في اوقات الفرح.

عيوب مواليد أبراج شهر مايو
عيوب مواليد أبراج شهر مايو

عيوب مواليد أبراج شهر مايو

 يمكنك التعرف الآن علي عيوب مواليد أبراج شهر مايو والبرجين، هما أولا برج الثور وهو من الأبراج الترابية والذي يبدأ تاريخ مواليده من يوم 21 من شهر أبريل وحتي يوم 21 من شهر مايو.

 أما عن البرج الأخر فثانيا برج الجوزاء ويبدأ مواليده من تاريخ يوم 22 من شهر مايو وحتي يوم 21 من شهر يوليو، من التقويم الميلادي وسوف نعرض لكم في هذه المقالة عيوب مواليد أبراج شهر مايو حتي، يمكنك التعرف علي سلبيات تلك المواليد بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

عيوب برج الثور

المظهرية

حيث أن مواليد برج الثور يهتمون بالمظهر الخارجي للأمور، اكثر من اللازم ويعطوها الأهمية القسوي في أولويات حياتهم، متناسين أو مهملين للأمور الجوهرية.

مادي

يعيب برج الثور حبهم للأمور المادية، وخاصة الأشياء الثمينة وحب امتلاكهم للأموال والممتلكات المختلفة، وتزداد صفة المادية في رجال برج الثور اكثر من النساء، حيث ينظرون في حياتهم كلها إلي جمع المال، وتامين الحياة في المستقبل فهم يعيشون بواقعية ويفتقدون للخيال.

الغيرة

حيث يعيبهم شعورهم بالنقص ورؤية غيرهم افضل منهم، في العديد من الأمور ولذلك فهم يشعرون بكثير من الغيرة منهم في مختلف المجالات

بالإضافة إلي هذا الشعور في العلاقات العاطفية عندما يجد أن شريكة يستحوذ على قدر اكبر من الاهتمام، فانه يشعر بالغيرة منه وقد تؤدي إلي العديد من المشاكل.

عنيد

إذا اقتنعوا بشيء فانهم نادرا ما يرغبون في تغيره، حيث انهم يجدون أن أفكارهم وقراراتهم لا يجب أن تتغير مهما ثبت أنها خاطئة.

الكسل

يحبون الراحة اكثر من العمل ويحبون الأمور التقليدية، والتي لا تحتوي على مجهود اكثر من الأمور التي تعتمد على الإبداع والابتكار فهم كسولين بطبيعتهم، يحبون الجلوس والهدوء.

عدم التوازن

يجدون صعوبة في الموازنة بين العمل والراحة، لأنهم رغم حبهم للراحة إلا انهم يحبون القيام بأعمالهم، ولذلك يجدون صعوبة في التوازن بين الأمرين.

عيوب مواليد أبراج شهر مايو
عيوب مواليد أبراج شهر مايو

عيوب الأبراج الترابية

تقليدية

حيث أنها لا تمتلك القدرة على الابتكار والتفكير في الأمور الجديدة، وإنما يميلون إلي الأشياء  التقليدية، والمكررة القديمة.

الانتقاد

حيث يوجه مواليد تلك الأبراج العديد من الانتقادات السلبية، لمن حولهم باستمرار بالإضافة إلي كثرة النقد السلبي لكل ما يرونه.

الكسل

حبهم للهدوء وعدم بذلك الشغل يؤدي إلى اتصافهم بالكسل الشديد، في العمل في حياتهم اليومية.

عيوب مواليد أبراج شهر مايو
عيوب مواليد أبراج شهر مايو

برج الجوزاء

عيوب برج الجوزاء

التردد

نتيجة لكثرة التفكير في الأمور التي تواجههم ودراستها من كافة الاتجاهات، فانهم قد يواجهون الكثير من التردد في اتخاذ القرار الملائم وفي وقت قليل.

غير مسؤولين

يعيبهم عدم الالتزام والقدرة على تحمل المسؤلية فهم مترددين في قراراتهم، ولذلك قد يؤدي إلي فشل الكثير من المسؤوليات المطلوبة منهم.

فضوليين

يتسمون بالفضول في معرفة الكثير من الأمور التي تجري من حولهم وبسبب كثرة الفضول فانهم قد يصلون إلى حد التطفل، على الآخرين مما يجعل الآخرين يشعرون بعدم الراحة في التعامل معهم، وقد يؤدي إلى العديد من المشاكل.

اللامبالاة

يتسمون بعد الاهتمام لمشاعر الآخرين حيث انهم غير عاطفيين، لما يجري من حولهم وإنما يتصفون بعدم المبالاة.

الفوضي

لا يهتمون بالتنظيم والنظافة وإنما دائما ما يوجدون في فوضي منتشرة حولهم باستمرار وغالبا ما تؤثر تلك الفوضي، علي أعمالهم فتؤدي إلي الكثير من الأخطاء في تنفيذ الأعمال.

مندفعون

بسبب حبهم للمغامرات وتجربة الأمور الجديدة، فانهم يتسمون بالاندفاع الذي قد يؤدي إلي العديد من المشاكل في حياتهم وقراراتهم الحياتية.

عيوب مواليد أبراج شهر مايو
عيوب مواليد أبراج شهر مايو

عيوب الأبراج الهوائية

الغموض

يميلون إلي الكتمان وعدم إخبار ما بداخلهم إلى الآخرين، مما يجعلهم يتسمون بالغموض أمام الناس.

مزاجي

حيث تتغير مزاجيهم في وقت قصير وبصورة مستمرة، بسبب القليل من الأمور البسيطة التي يتعرضون لها.

أبراج شهر مايو

خيالين

بعدهم عن الواقع واتجاههم إلي عالم الخيال يجعلهم يهربون من المشاكل الحياتية، التي تواجههم.

تطلعهم إلي المثالية

رغبتهم الزائدة في المثالية تجعلهم قد يصلون إلى حالات الاكتئاب، نتيجة لعدم وصولهم للمثالية المطلوبة.

التدقيق

التدقيق والتحليل العميق في الكثير من الأمور قد يجعلهم يهولون المشكلات، ويقعون في الكثير من الأمور التي تواجههم وقد تكون بسيطة في نظر الآخرين، لكن تهويلهم للأمر قد يضخم المشكلة.

وبذلك فان برجي الثور والجوزاء شاركوا في العديد من العيوب، التي تتصف بها الأبراج الترابية والهوائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!