الابراج

عيوب مواليد شهر أكتوبر 10 للرجال والنساء

عيوب مواليد شهر أكتوبر. الكثيرين يجهلون عيوب من حولهم ويجدون صعوبة في التعامل مع الآخرين ويجدون العديد من المشاكل التي تواجههم.

لذلك من المهم الاطلاع على مميزات وعيوب من حولنا والاهتمام بمعرفة ما يسيء آو يفرح من نتعامل معهم سواء بالبحث أو بالعشرة معهم.

عيوب مواليد شهر أكتوبر
عيوب مواليد شهر أكتوبر

عيوب مواليد شهر أكتوبر

نعرض لكم عيوب مواليد شهر أكتوبر للرجال والنساء في شيء من التفصيل، كذلك مع الشرح حيث سنوضح عيوب مواليد شهر أكتوبر التي يمتلكها سواء من برج الميزان أو من برج العقرب.

مقالات ذات صلة

حيث أن مواليد برج الميزان تبدأ من يوم 23 من شهر سبتمبر وحتي يوم 23 من شهر أكتوبر، بالإضافة إلي مواليد برج العقرب تبدأ من يوم 24 من شهر أكتوبر وحتي يوم 21 من شهر نوفمبر، وتلك مجموعة من سلبيات مواليد شهر أكتوبر للرجال والنساء.

عيوب رجال برج الميزان

مجامل

يعتبر من الشخصيات التي تحب المجاملة، فهو يكثر من مجاملة الآخرين ومدحهم على أعمالهم ويحب أن يجامله الناس على أعماله، ويكثر من مدحة فهو يحب المدح.

مزاجي

حيث أن تفكيره ومزاجه قد تغير من الفرح إلي الحزن، أو العكس بسهولة تبعا للأمور المحيطة به وذلك قد يجعل من حوله يشعرون بالتوتر، لعدم توقعهم ما يشعر به أو يفكر فيه.

الكسل

يفضل الراحة علي العمل، كما انه يحب تأجيل الأمور المهمة في حياته كثيرا حيث انه لا يحب أداء أعماله بصورة منتظمة، ودائمة وإنما يحب تأجيل أعماله المطلوبة منه.

التسرع

يميل رجل برج الميزان إلي التسرع في اتخاذ قراراته المهمة، في حياته حيث انه لا يميل إلي التفكير بالصورة المطلوبة لدراسة قراراته من كل الاتجاهات، مما يوقعه في كثير من المشاكل الناتجة من الاختيارات الخاطئة.

السطحية

يحب رجل برج الميزان المظاهر الخارجية، للأمور اكثر من جوهرها مما قد يوقعه في كثير من الخداع.

عدم الاهتمام بالمشاعر

حيث انه من الأشخاص المنطقيين الذين يفضلون الجدية في التعامل، فلا يهتم بمشاعر الآخرين ولا يرغب في فهمها، ولذلك فهو يجد صعوبة في حياته العاطفية.

عيوب مواليد شهر أكتوبر
عيوب مواليد شهر أكتوبر

عيوب انثي برج الميزان

التردد

لا تستطيع حسم الأمور بسهولة، وإنما قد تتخذ احد القرارات وتقوم بتغييره من بعد ذلك مما يجعلها غير موثوق في قراراتها، ولذلك فلا تحب اتخاذ المسؤوليات التي تعتمد على قراراتها الخاصة.

سطحية

تقتصر نظرتها إلى الأمور إلى شكلها الخارجي، ولكن لا يعنيها جوهر الأمور ولذلك فهي قد تصرف الكثير من الأموال حفاظا على شكلها الخارجي، ولا تهتم لكثير من الأمور الضرورية والمهمة.

عدوانية

هي شخصية هادئة للغاية، ولكن إذا أذاها احدهم فإنها تستطيع أن ترد الإهانة بصورة مؤذية للغاية، فهي لا ترحم أحدا إذا جاؤوا عليها.

المثالية

بحثها عن المثالية في كافة الأمور، التي من حولها تجعلها تدقق في كثير من الأمور ولذلك قد تقع في العديد من الأمور، التي تسبب لها المشاكل المستمرة.

حيادية

نتيجة لزيادة الحيادية عن المعدل الطبيعي لها، فإنها لا تأخذ موقفا في الكثير من الأمور الهامة.

عيوب رجل برج العقرب

العند

يعتبر من الشخصيات العنيدة للغاية، وذلك لحفظة بإصرار على أراءه في جميع أمور حياته مما قد يؤدي إلي الإصرار على الأخطاء في اختياراته، ووقوعه في العديد من المشاكل.

الغموض

لأنة لا يثق بالآخرين في كثير من الأوقات، فهم يفضلون الحفاظ على مشاعرهم وأفكارهم لأنفسهم، ولذلك يظهرون إلى الناس في صورة غامضة لا يظهر ما يفكر به.

الديكتاتورية

يحب رجل برج العقرب التحكم في من حوله وخاصة شريكة حياته، ولذلك فهو قد يعاني من العديد من المشكلات الكثيرة في حياته العاطفية.

الذاكرة القوية

لا ينسون الإساءة التي تعرضوا لها من قبل، وإنما تتم تخزينها في ذاكرتهم حتي يحين الوقت المناسب لرد تلك الإساءة.

الفضول

حبه للمعرفة والاطلاع قد تصل إلى حد الفضول، وبذلك فهذا يترك الكثير من الانطباعات السيئة له مع الآخرين.

عيوب مواليد شهر أكتوبر
عيوب مواليد شهر أكتوبر

عيوب انثي برج العقرب

الكتمان

 حيث تفضل كتمان مشاعرها وأفكارها عن البوح بهم، وذلك لحفاظها على شكلها المثالي الذي ترسمه أمام الناس.

عصبية

حيث انه يفضل إلا يعتمد على احد في تيسير أمور حياته، ولذلك يتعرض للضغوط العصبية الكثيرة والمتكررة في مجال حياته اليومية والعملية.

عدم الثقة

نادرا ما تجد من تثق به في من حولها، ولذلك فهي تحتاج إلى الكثير من الوقت حتي تثق في احد ذلك الذي يجعلها تبدو غامضة أمام الآخرين.

حساسة

لها مشاعر حساسة جدا، حيث أنها سهل أن يغضبها الأمور البسيطة والسهل.

ترى نفسها ميزة

حيث أنها تميز نفسها على الآخرين، مما يجعلها لا تقبل النصيحة من الآخرين وإنما تري أن رأيها اهم من أراء الآخرين.

عيوب مواليد شهر أكتوبر

وبذلك فتختلف صفات الرجال عن النساء في كثير من الأمور، والذي يؤثر في ردود الفعل تجاه المواقف المختلفة التي تواجههم في حياتهم اليومية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!