تطبيقات

تحميل قاموس عربي الماني بدون إنترنت

قاموس عربي الماني بدون إنترنت يقوم بترجمة الكلمات العربية إلى اللغة الألمانية والعكس، وذلك في أي وقت بدون الحاجة للإنترنت، والترجمة مجانا، ويساعد القاموس الطلبة والمدرسين وكل شخص مهتم بدراسة اللغة الألمانية في ترجمة الكلمات اليومية، مما تفيد في دراستكم وفي الحياة اليومية.

حيث يحتوي القاموس على الكلمات الأكثر استخداما في اللغة الألمانية واللغة العربية، كما يمكنكم قاموس الترجمة الفوري من الترجمة الفورية من اللغة العربية للألمانية والعكس بشكل احترافي، حيث يشرح القاموس الكلمات ويقوم بترجمتها بالعديد من الكلمات حيث يأتي بالكلمة ومردافتها.

قاموس عربي الماني بدون إنترنت للأندرويد وايفون وكمبيوتر
قاموس عربي الماني بدون

قاموس عربي الماني بدون إنترنت

قاموس عربي الماني بدون إنترنت مميز ومفيد لكل من يرغب في تعلم اللغة الألمانية، حيث يقوم بترجمة أي كلمة ترغب في ترجمتها بسرعة كبيرة سواء من العربية إلى الألمانية أو العكس، وهو سهل في استخدامه ولا يوجد صعوبة في التعامل معه، كما أن واجهة القاموس مميزة وشكلها جميل حيث يمتاز بألوانه الجميلة الزاهية، كما يدعم القاموس الساعات الذكية.

تحميل قاموس الماني عربي

حتى تتمكن من تحميل قاموس ألماني عربي ناطق عبر متجر جوجل بلاي ويتم الترجمة مجانا وبدون الحاجة للاتصال للإنترنت، يحتوي القاموس على الكلمات الألمانية والأكثر شيوعا مما يساعد في الترجمة بكل سهولة، ويفيد الطلبة التي تدرس اللغة الألمانية وتريد تعلمها في وقت قليل وبدون تكلفة.

قاموس الماني عربي pdf

يتيح هذا القاموس الرائع فرصة تعلم اللغة الألمانية مجانا، وهو قاموس شامل يمكنه الترجمة للعديد من اللغات سواء اللغة الألمانية، اللغة الإنجليزية، اللغة العربية، اللغة الفرنسية وغيرها من اللغات، لذلك مناسب لجميع من يتعلم اللغات الأجنبية والترجمة لأكثر من لغة لمن يريد التعلم أون لاين بدون معلم، حيث أن القاموس يوفر لك نطق أي كلمة من اللغة العربية إلى اللغة الألمانية والعكس.

اقرأ أيضا: نصائح لتعلم اللغة الالمانية 

قاموس الماني عربي ناطق

قاموس عربي الماني بدون إنترنت والذي لا يتعدى حجمه 5 ميغا،  يتميز القاموس بأنه ناطق بحيث يجعلك تعرف طريقة النطق الصحيح وذلك بالضغط على أيقونة مكبر الصوت الموجودة بجانب الكلمة التي تريد سماعها، وذلك بدون حاجة للإنترنت.

قاموس عربي الماني بدون إنترنت للأندرويد وايفون وكمبيوتر
قاموس عربي الماني بدون

قاموس عربي الماني بدون إنترنت للأندرويد

قاموس عربي الماني بدون إنترنت للأندرويد، يتميز التطبيق بتصميمه بشكل جيد، بحيث يساعد مستخدميه التعامل معه بكل سهولة، وسوف يتم في البداية فهرسة أي كلمة حتى يمكنك البحث بشكل أسرع، هذا بالإضافة لوجود قائمة محفوظة للكلمات بحيث إذا نسيت معنى كلمة يمكنك الرجوع إليها بكل سهولة، كما يوجد زران في الجزء العلوي جهة اليسار والذي يجعلك تتنقل من اللغة العربية للغة الألمانية بدون إنترنت للأندرويد.

طريقة استخدام قاموس من الالمانية إلى العربية

يمكن تحويل القاموس إلى قاموس متعدد اللغات، وذلك بتحديث قاعدة البيانات وذلك عبر الإنترنت، حيث يمكنك تثبيت القاموس الذي تريد استخدامه حسب اللغات التي تريد تعلمها، سواء الألمانية –العربية، الأسبانية –الألمانية، الإيطالية –الألمانية، الصينية – الألمانية ………الخ.

قاموس عربي الماني بدون إنترنت يستخدم لأي جهاز كمبيوتر، مما تجعله قاموس مثالي لمن يريد تعلم اللغة الألمانية أو لغة أجنبية أخرى، كما أن تحميل القاموس مجاني، ويتيح لك البحث عن وسط أو آخر جزء من الكلمة، ويمكن العودة للكلمات التي بحثت عنها مؤخرا إذا كنت تريد تذكرها، كما يمكن الضغط على زر التشغيل السريع الموجود عبر الكمبيوتر.

لا يحتاج القاموس الإنترنت، ولكن إذا كان هناك اتصال بالإنترنت يمكنك كتابة الكلمة التي تريد البحث عنها، وسوف تظهر لك النتائج بظهور المصطلحات المتخصصة والبسيطة، كما أن المعجم يساعدك في الوصول للكلمة بمجرد كتابة الأحرف الأولى منها، حيث يقدم لك العديد من الاقتراحات والتي تجد فيها الكلمة التي تريدها، كما أنه متاح على جوجل بلاي لكل من يريد تحميل قاموس عربي الماني بدون إنترنت الآن.

قاموس عربي الماني بدون إنترنت للأندرويد وايفون وكمبيوتر
قاموس عربي الماني بدون

ميزات قاموس ألماني شامل عربي

  • يتميز قاموس عربي الماني بدون إنترنت بأنه يحتوي على معجم الهندسة والمعجم القانوني والمعجم الطبي، وبذلك يفيد مختلف المجالات ويستعين به المهندس والمحامي والطبيب فضلا على المدرس والطالب ومن يرغب في تعلم اللغة الألمانية.
  • يعمل القاموس في أي وقت ودون الحاجة للإنترنت.
  • استخدام القاموس سهل وبسيط وغير معقد.
  • يقوم القاموس بترجمة اللغة العربية للغة الألمانية والعكس ترجمة اللغة الألمانية للغة العربية.
  • يساعد في تعلم اللغة الألمانية عن طريق كلمة اليوم.
  • يحتوي قاموس عربي ألماني على ميزة هامة هي تسهيل المهام اليومية وتنظيم الوقت.
  • يحتوي القاموس على إمكانية إضافة الكلمة التي تريدها للمفضلة.
  • يوفر القاموس إمكانية العودة للكلمات التي ترجمتها من قبل في أي وقت.
  • يقوم القاموس بالنطق باللغة الألمانية عندما تضغط بشكل مطول على الكلمة التي تريد ترجمتها.
  • يمكن أن تدخل الكلمة التي تريد ترجمتها سواء بالعربي أوبالألماني عن طريق الصوت وبفضل استخدام قاموس عربي الماني بدون إنترنت .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!