قصص وروايات

كتاب رحلة كايا الجزء الثاني

كتاب رحلة كايا الجزء الثاني بقلم المؤلفة عائشة صالح، عائشة صالح من طرابلس ليبيا وهي طبيبة باطنة بمستشفى طرابلس الجامعي ومدربة وكاتبة تحفيزية في مجال الوعي وتطوير الذات مؤلفة رواية رحلة كايا الجزء الاول والثاني.

نبذة عن كتاب رحلة كايا الجزء الثاني

الرواية هي تكملة لرحلة كايا الجزء الأول، وهي رحلة متخيلة عبر الزمن تتحول إلى رحلة اكتشاف للذات وأسرار الكون والحضارات. الرحلة انطلقت من شواطئ ليموريا. ونتعرف معها ومع فلافيوس الكثير من الأحداث مع الأميرة كايا.

في هذا الجزء الثاني تستمر الرحلة، وتمضي الأحداث والمغامرات، فكيف ستكون باقي الرحلة؟ وماذا يوجد بعد أرض الأشكال الهرمية؟. ثم ما قصة قومي الاوم والماو وماعلاقتهم برحلة كايا؟ ومن هي المعالجة شميم؟

وما المميز في مملكة كوماري كاندام وعلاقتها بجارتها مملكة موريشيا وعلاقة كل ذلك برحلة كايا؟. وأيضا ما دور الملكة اورميلا التي تتقن مهارة قراءة لغة العيون؟.

لنجد أنفسنا أمام سؤال: ما هي الأحداث المتزامنة مع فتح الرسائل في الظرف الذي مع لين من المعلم هوانغ دي؟. وهل سيظهر كارلو البشري بعد تعيين نسخة آلية تنوب عنه في ليموريا؟.

أعزائي محبي الروايات المشوقة والعاشقين للترحال وقصص السفر عبر الازمان. للمهتمين بالكتب القيمة ودروس الوعي واكتشاف الذات. للباحثين عن الالغاز والاسرار الكامنة في الكون ومختلف الحضارات .

كتاب رحلة كايا الجزء الثاني بقلم المؤلفة عائشة صالح

“رحلة كايا” وٌجدت من اجلكم .
لتكون مصدر الهام لكم .
لتكون قرائتكم لخاتمة رحلة كايا بداية لمغامرتكم ورحلتكم الشخصية الخاصة بكم .
رحلة كايا .
معرض_القاهرة_الدولي_للكتاب .
صالة 2 جناح B54 .
صالة 3 جناح D37 .

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!