التعليم

كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية

كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية يبحث عن تلك الكورسات العديد من الأفراد.

سواء كانوا طلبة فى المراحل التعليمية المختلفة أو انتهوا من الدراسة ويرغبون فى تنمية مهاراتهم من أجل العمل وتثقيف العقل وخاصة إذا كانت تلك الكورسات أون لاين لتوفير الوقت وعناء الذهاب لمقر تعلم الكورس.

لا يتمكن العديد من الأشخاص من دفع رسوم الكورسات سواء اون لاين أو على أرض المجتمع ولكن أصبحت الآن العديد من الكورسات مجانية لا تتطلب منك دفع أي رسوم مالية وهذا بالفعل سيتيح فرصة جيدة لحصول العديد من الأشخاص على الكورسات التى يرغبون بها.

كورسات مجانية من جوجل
كورسات مجانية من جوجل

كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية ؟

كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية،  ترى أن أغلب الاشخاص لا يهتمون فقط بتعلم الكورس  لتثقيفهم ولكن يرغبون فى الحصول على شهادة مصداقية تؤكد على حصولهم لهذا الكورس.

بالإضافات إلى أن تلك الشهادة سبت وضعها فى السي ڤي الخاص بك مما يزيد من فرصة إيجادك لوظيفة مرموقة وكلما زادت تلك الشهادات المضمونة معك كلما زادت فرصتك لإيجاد عمل مناسب.

سوف نذكر لك فى هذا المقال مجموعة من الكورسات المجانية التى تتوافر معها شهادات مصداقية التى قد تحتاجها فى التقديم لوظيفة أو للمنح التعليمية.

كورس مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية

هذا الكورس من الكورسات الشائعة، من العروف أن اللغة الإنجليزية لغة عالمية لذلك يرغب العديد من الأفراد فى تعلم التحدث بها، هذا الكورس تقدمه منصة Coursera المعروفة بالتعاون مع معهد جورجيا  الأمريكي للتكنولوجيا  Georgia institute of technology

هذا الكورس سيمكنك من التحدث باللغة الإنجليزية بإحتراف، يمكن أن تحصل على الكورس اون لاين عبر الإنترنت أو عبر الهاتف وهذا الكورس مجاناً تماماً لا يحتاج لدفع رسوم مالية.

هذا الكورس سيتم تقسيمة إلى خمسة أسابيع خلال تلك الفترة سيتم تدريبك لتستطيع التحدث باللغة الإنجليزية وعليك المتابعة مع المُدرب بإنتظام.

الإسبوع الاول

سيكون عليك التحدث مع المُدرب وجهاً لوجه لتحسين مهاراتك فى التواصل، فى هذا الإسبوع ومن خلال الدروس التى سوف تتلقاها  سيتوجب عليك  معرفة المفردات الخاصة بالمحادثات الإحترافية لتكون قادر على النطق الصحيح لكل تلك المفردات والكلمات التى ستتحدث بها.

الاسبوع الثاني

 فى هذا الإسبوع سيتوجب عليك التحدث اون لاين التحدث الجماعي مع باقي أعضاء الكورس والمناقشات الجماعية للتركيز على مؤتمرات الفيديو.

الإسبوع الثالث

فى هذا الإسبوع ستقوم بدورك فى عمل محادثة هاتفية مع المُدرب لتوضيح مدى قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية فى الهاتف.

الإسبوع الرابع

فى هذا الإسبوع ستقوم بإعداد نفسك على أكمل وجه للاستعداد للقيام لإجراء مقابلة باللغة الإنجليزية تستعيد فيها كل ما تعلمته.

الإسبوع الخامس

الإسبوع الخامس بدوره الإسبوع الأخير ستقوم فيه بعرض تقديمي من خلال هذا العرض سيتضح مستواك فى التحدث باللغة إذا نجحت فى هذا العرض التقديمى ستحصل على شهادة مضمونة بأنك قادر على التحدث باللغة الإنجليزية بإحتراف، ولكن إن لم تنجح سيتوجب عليك العمل من جديد حتى تحصل على شهادة المصداقية.

إذا كنت تبحث عن كورس جيد لتعلم التحدث بالإنجليزية فهذا الكورس مناسب لك تماماً.

كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية
كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية

كورس التسويق الإلكتروني Marketing

مع شيوع التسوق الإلكتروني وإنتشار التجارة عبر الإنترنت أصبح تعلم التسويق أمراً مرغوباً فيه للغاية لأنه عند تعلمك لكورسات التسويق يمكنك العمل لصالح أي شركة  تجارية لتسويف منتجاتها أو العمل لصالح أي شخص لتسويق منتجه بالعمولة.

فالتسويق هو مجموعة من الأنشطة التى تعمل على إكتشاف رغبات العملاء وتطوير المنتجات وتسويقها تبعاً لرغباتهم لتحقيق الأرباح المطلوبة. فى كورس التسويق سوف تتعلم فن البيع خلال معرفة مجموعة من الدروس

5دروس لمدة 30 لإتقان الإتصال عبر البريد الإلكتروني.

3دروس لمدة 25 دقيقة لتعلم عمل الإعلانات الصورية.

3دروس لمدة 25 دقيقة لتعلم كيفية عمل الإعلانات على المواقع الإلكترونية الأخرى والإعلان عنها.

4 دروس لمدة 25 دقيقة لتعلم استخدام إعلانات نتائج البحث.

4دروس لمدة 30 دقيقة لتحسين حملات إعلانات التسويق عبر الشبكات الإلكترونية.

كورس التسويق Marketingبسيط جداً ولكن يتطلب منك الجدية فى التعلم قد يأخذ منك بعض الوقت لإتقانه ولكن بعد إتقانه ستتمك من عمل التسويق بشكل مميز ومختلف منا يدفع العديد من الشركات للتعامل معك وبالتالي حصولك على أرباح ممتازة، هذا الكورس مجاناً كنا أنه سيقدم لك شهادة مصداقية بعد إجتيازك لكل تلك الدروس والتأكد من مقدرتك على التسويق بشكل جيد.

كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية
كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية

ذكرنا لك كورسات مجانية من جوجل مع شهادة مصداقية وتعلم تلك الكورسات سيزيد من مهاراتك بشكل عام  وتعلم اللغة الإنجليزية والتسويق كلا المجالين رائج جداً فى الوقت الحالي فلا تتردد أبداً فى تعلم كلاهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!