تقني والتكنولوجيا

كيفية إخفاء التطبيقات في هواوي ؟

إخفاء التطبيقات في هواوي. فى زمن التطور التكنولوجى اصبح على جميع مستخدمين التكنولوجيا الحفاظ على بيناتهم و معلوماتهم الشخصيه واكثر طريقه فعاله فى الحفاظ على الخصوصيه.

وهى اخفاء التطبيقات و المعلومات الشخصيه التى ربما تتعرض لاختراق او التطفل من قبل الاخرين واليوم فى هذا المقال سنقدم لكم كيفية اخفاء التطبيقات من هواتف هواوى سواء ببرنامج او بدون برامج وكيفية اظهار التطبيقات.

إخفاء التطبيقات في هواوي
إخفاء التطبيقات في هواوي

كيفية إخفاء التطبيقات في هواوي ببرامج وبدون برامج وكيفية إظهار التطبيقات

كيفية إخفاء التطبيقات في Huawei يبدو من الغريب إخفاء التطبيقات على الأجهزة المحمولة ، ولكن في الحقيقة هذه طريقة جيدة لضمان سلامة المعلومات الشخصية والخاصة عند سرقة الهاتف أو فقده ، لذلك أدعوك لمعرفة المزيد من المعلومات .

يرجى زيارة موقع EGYPress للحصول على مزيد من المعلومات حول أفضل برنامج تنزيل فيديو Twitter وكيفية استخدامه.

معرفة أساسية بإخفاء الملفات والتطبيقات من هاتفك

على الرغم من أن بعض الشركات المصنعة قد أضافت ميزات أمان موفرة للمساحة إلى هواتفهم ، إلا أنها لا تستطيع تلبية احتياجات العرض الانتقائي للملفات والمجلدات وكيفية إخفاء التطبيقات في Huawei.

على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون أي إصدار من Android حل مشكلات الخصوصية الأساسية ، وتقتصر الطريقة على تغيير اسم المجلد الذي يحتوي على المحتوى المراد إخفاؤه.

إذا كنت ترغب في إخفاء الصورة ، يرجى فتح متصفح الملفات ، ثم تحديد المجلد الذي يحتوي على الصورة التي تريد إخفاءها وتغيير اسمه. الآن لن يتم عرض صورتك في المعرض أو الملفات الموجودة في المجلد.

على الرغم من أن Android لم يعد يسحب المعلومات تلقائيًا إلى الشاشة ، فإن المعلومات ليست مخفية تمامًا ، ولكن إذا فقدت هاتفك ، فستظل الملفات على الشاشة.

وبالمثل ، كيف تخفي التطبيقات المزعجة المثبتة مسبقًا في هاتفك دون استخدام هاتفك ، ودون استخدام هذه التطبيقات ، تحتاج إلى الانتقال إلى “الإعدادات” ، ثم النقر فوق “التطبيقات” ، ثم تحديد التطبيقات التي تريد منها اخفاء البرنامج.

بالطبع ، إذا لم تتمكن من إلغاء تثبيته ، فيمكنك عادةً تعطيله ، وإذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية إيقاف تشغيل أحد التطبيقات في الخلفية ، فيمكنك القيام بذلك أولاً.

إخفاء التطبيقات في هواوي
إخفاء التطبيقات في هواوي

 إخفاء التطبيقات في هواوي

إخفاء التطبيقات في هواوي. الخصوصية هي أهم شيء يصر عليه مستخدمو الهواتف الذكية ، لأنه من السهل تخزين المعلومات والبيانات شديدة السرية على هذا الجهاز.

إذا كانوا يمتلكون هاتفك أثناء وجودك بعيدًا ويتحققون من الرسائل والتطبيقات دون علمك ، فقد تتعرض هذه البيانات أيضًا للاختراق من قبل أطراف مختلفة أو قراصنة.

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها لحماية الخصوصية إخفاء التطبيقات ، لأنه من المعروف أن أي تطبيق مثبت على هاتفك ، سواء كان من مصدر خارجي أو من Google Play ، سيتم عرضه مباشرة على الشاشة الرئيسية حيث يمكن الوصول إليها بشكل أسرع.

إخفاء التطبيقات بدون أدوات الطرف الثالث

  • توفر معظم إصدارات Android المعدلة التي اعتمدتها الشركات المصنعة للهواتف المحمولة خيارًا إضافيًا في إعدادات واجهة المستخدم التي تسمح بإخفاء التطبيق من قائمة التطبيقات المثبتة.
  • بهذه الطريقة يمكن عرضها على الهاتف ، لكنها لن تظهر مع التطبيقات الأخرى ؛ تقدم Huawei و Xiaomi وحتى Samsung هذا الخيار.
  • إذا كنت ترغب في إخفاء أحد التطبيقات من جهازك ، فما عليك سوى البحث عن التطبيق في إعدادات الشاشة الرئيسية ، والنقر مع الاستمرار فوق جميع المناطق الفارغة على الشاشة الرئيسية ، والنقر على “إعدادات الشاشة الرئيسية” وانقر على “إخفاء التطبيقات”. “
  • كيفية إخفاء التطبيقات في Huawei ، ما عليك سوى تحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها ثم النقر فوق الزر “تنشيط” في الجزء العلوي ، حتى لا تظهر تلك التطبيقات المحددة في القائمة.
  • يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مسرّعات الإنترنت من Android من خلال النقر على الروابط التالية: أهم البرامج ووظائفها وكيفية تنزيلها: Android Internet Accelerators: أفضل البرامج ووظائفها وكيفية تنزيلها

يمكنك أيضا مشاهدة:تحديث متجر بلاي أخر اصدار

إخفاء التطبيقات في هواوي
إخفاء التطبيقات في هواوي

إخفاء التطبيقات في هواوي

يمكن لتطبيق hider إخفاء التطبيقات

  • App Hider هو تطبيق ذكي للغاية يمكنه إخفاء تطبيقاتك بسهولة وإبعادها عن أعين الآخرين ؛ بعد التثبيت ، سيصبح التطبيق تطبيق آلة حاسبة ، لذلك لن يعرف أحد أنه يخفي برنامج التطبيق الخاص بك وهو أحد طرق إخفاء التطبيقات في هواوي.
  • ومع ذلك ، سيطلب منك التطبيق في البداية تعيين رقم تعريف شخصي أو رمز حتى يتمكن من التعرف عليك والسماح لك بالوصول إلى متجر التطبيقات المخفي.
  • بعد ذلك ، ستضغط لتحديد التطبيق الذي تريد إخفاءه ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء نسخة من التطبيق المحدد.
  • سيقوم بعد ذلك بإلغاء تثبيت الإصدار الأصلي والاعتماد على BCC ، ما عليك سوى كتابة رقم التعريف الشخصي للوصول إليه.

إخفاء تطبيق الصور لإخفاء التطبيق

  1. Hide Photos هو أيضًا تطبيق يقوم بتنفيذ نفس الفكرة. لأنه مخفي في تطبيق “Audio Manager” ، ولكنه في الواقع منطقة تخزين سرية لتخزين التطبيقات التي لا تريد أن يراها أي شخص ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملاحظات.
  2. بعد تشغيل التطبيق ، سترى إعدادات إدارة الصوت ، يرجى تجاهلها والضغط مع الاستمرار على شعار التطبيق في الأعلى حتى يتم إعادة توجيهه إليك على الشاشة الرئيسية لتحديد ما إذا كان نوع الحماية هو PIN أو كلمة المرور.
  3. بعد ذلك ، حدد نوع البيانات التي تريد إخفاءها ، وعند الانتهاء لن تجد التطبيق على الشاشة الرئيسية لهاتفك.

يمكن لـ Privacy Hider إخفاء التطبيقات

  • إذا كنت تستخدم هاتف Android ، فإن Privacy Hider هو تطبيق آخر يمكنه الحفاظ على الخصوصية ؛ إنه يخفي التطبيق في واجهة تطبيق آلة حاسبة عادية جدًا وهو من أهم طرق إخفاء التطبيقات في هواوي.
  • ومع ذلك ، بمجرد إدخال رقم التعريف الشخصي المحدد ، يمكنك الانتقال إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ، والتي تتيح لك إخفاء أي تطبيق بسهولة بالغة.
  • يمكن لـ App Locker-Lock إخفاء التطبيقات
  • إذا كنت تبحث عن برنامج جديد لقفل التطبيقات بكلمة مرور دون إخفائها ، فإليك App Locker-Lock ، وهو أحد أقوى البرامج التي يمكنها قفل أي عدد من التطبيقات بكلمة مرور.
  • بهذه الطريقة ، لا يمكن لأحد فتح التطبيق والوصول إلى محتواه ، ويمكن قفل أي عدد من الصور ومقاطع الفيديو من خلال هذا التطبيق حتى تتمكن من الوصول إليها وتنزيل تطبيق قفل التطبيق من هنا.

كيف تخفي التطبيقات على الهاتف بدون برنامج ؟

  1. أولاً ، يجب عليك أولاً إدخال إعدادات الهاتف ، وبعد ذلك يمكنك إدخال الإعدادات من خلال أيقونة الإعدادات على الشاشة أو شريط إشعارات الهاتف (توجد أيقونة إعدادات صغيرة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الهاتف).
  2. بعد إدخال الإعدادات ، يمكنك التمرير لأسفل للعثور على خيار “الشاشة” ، والنقر عليها للدخول إلى إعدادات شاشة الهاتف ، ثم البحث عن خيار “الشاشة الرئيسية” ، والنقر فوق هذا الخيار للدخول إلى الشاشة الرئيسية.
  3. بعد ذلك ، اسحب الشاشة لأسفل بإصبعك للعثور على خيار “إخفاء التطبيقات” ، بعد ذلك يمكنك اتباع المسار التالي “الإعدادات / الشاشة / الصفحة الرئيسية / إخفاء التطبيقات”.
  4. انقر فوق إخفاء التطبيقات للانتقال إلى التطبيقات الموجودة على هاتفك ، حيث يمكنك الآن تحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها.
  5. بعد الانتهاء من عملية اختيار التطبيقات المراد إخفاؤها ، اضغط على “التطبيقات” لإخفاء التطبيقات بسهولة بدون برامج على شاشة الهاتف ، ولا يمكن لأحد العثور عليها لأنها محمية ومخفية عن الشاشة.
  6. يمكنك اتباع نفس الخطوات لعرض هذه التطبيقات مرة أخرى. بالنسبة للعديد من المستخدمين (مثل الاستوديوهات ، وما إلى ذلك) الذين يرغبون في الاختباء بدون برامج ، فإن خيار إخفاء التطبيقات في هواتف Android الحديثة مهم للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!