احاسيس والمشاعر

كيف اعرف أنه يحبني من نظراته وتصرفاته ؟

كيف اعرف أنه يحبني الحب لا يأتي فجأة إنما هنالك مراحل حتى نصل إلى الحب ويبدأ من التعارف والإعجاب ومن ثم الاهتمام ويمكن أن تنشب علاقة صداقة وهذه الصداقة تتحول الى حب.

كيف اعرف أنه يحبني ؟

الذي يحب يحاول بشتى الوسائل أن يعترف للطرف الآخر بالمشاعر التي يكنه له وفي معظم الأحيان يكون الحب من طرف واحد فهنا يكون الشخص في حالة حيرة وقلق كيف وماذا سوف يقول للطرف الآخر وكيف سوف يتأكد من أنه يحبه.

شاهد: هل البلوك من علامات الحب ؟

شاهد: علامات انسحاب المرأة من الحب

كيف اعرف أنه يحبني
كيف اعرف أنه يحبني

كيف اعرف أنه يحبني من نظراته وحركاته ؟

عندما يقع الإنسان في الحب فهو لا يستطيع أبداً أن يتمالك نفسه وخاصة عندما يذكر اسم الشخص الذي يحبه أمامه وإذا شاهد الشخص الذي يحبه فإنه لا يستطيع أن يزيح نظره عنه أبداً ويبتسم له كلما التقى به.

وتراها دائما يراقبك بعيونه وإذا شاهدك حزين فهو أيضاً يحزن ويحاول بشتى الوسائل أن يعرف ما لسبب ويحاول أن يضحك ويرسم البسمة على وجهك.

وهنالك حركات تقوم بها العين وخاصة عندما يراك حيث أن حدقة العين تراها واسعة وتشعر بأن هذه العين تبتسم.

والشخص الذي يحبك يحاول فعل الكثير من الأمور حتى يشعرك بأنه يحبك مثلا أن يساعدك في الكثير من الأمور وأن يخاف عليك في الأشياء البسيطة.

وتعتبر العين أفضل وأصدق وسيلة للتعبير عن الحب وهذا ما أكده عالم النفس زيك روبين وذلك من خلال العديد من الدراسات التي توضح العلاقة القوية بين العين والحب.

كيف اعرف أنه يحبني من خلال الأسئلة ؟

في معظم الأحيان هنالك الكثير من الدلائل على أن هذا الشخص معجب بكِ أو يحبكِ وذلك من طريقة كلامه ومن خلال بعض الأسئلة التي يتم طرحها عليكِ ومن هذه الأسئلة

يمكن أن يسأل ماهي صفات الشخص الذي ترغبين أن ترتبطي به وهل يوجد صفات تتطابق مع صفاتي ؟

يمكن أن تسأليه هل هو معجب بكِ وإذا كان معجب منذ متى بدأ هذا الإعجاب ؟

يمكن أن تتعرضي للكثير من المواقف الخطرة فيمكن أن تطرحي عليه سؤال هل يمكن أن يحارب أو أن يضحي من أجلكِ مهما كانت الظروف ؟

أساليه ماذا يشعر عندما يكون معكِ وماذا عندما يبتعد عنكِ ؟

هذا السؤال مهم هل يشعر بالغيرة إذا حاول أي شاب التقرب منكِ وماهي ردت فعله هل سوف يغار أو هذا الأمر لا يعنيه أبداً ؟

هل يستطيع أن يقدمكِ إلى أهله والى جميع أقاربه وأن يكون فخور لأنه مرتبط بكِ ؟

بإمكانكِ أن تسأليه عن الأمور التي تزعجه ويقوم بالكلام والفضفضة ؟

يمكن تسأليه هل يعتبركِ شخصاً أهل للثقة ؟

يمكن أن تعرفي أنه يحبكِ من خلال الحديث عن مستقبله وإذا كنتِ جزء من هذا المستقبل أم لا ؟

كيف اعرف أنه يحبني
كيف اعرف أنه يحبني

كيف أعرف أنه يحبني وهو يتجاهلني ؟

في الكثير من الأحيان تشعر بأن هذا الشخص معجب بكِ أو واقع في حبكِ ولكن بعض الأحيان تصرفاته لا تدل على ذلك فهو يتجاهل وجودكِ في بعض الأحيان، فإذا كان يحبكِ فعلاً فعيونه سوف تبقى تراقبكِ بصمت أينما ذهبتي.

في بعض الأحيان يكون هذا الشخص مشغولاً بشكل دائم وليس لديه الفرصة حتى يعبر عن مشاعره فالعديد من الأشخاص عندما يقعون في الحب لا يستطيعون أن يعبرو عن كل ما بداخلهم بشكل صحيح.

ومن الممكن أن يكون هذا الشخص واعي لا يحب التصرفات التي يتصرفها المراهقين لذلك قومي بالبحث عن ثغرة تجعلكِ تتأكدي من مشاعره تجاهك ِ.

كيف اعرف أنه يحبني
كيف اعرف أنه يحبني

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!