الألعاب

تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان برابط مباشر

لعبة أبطال الكرة الفرسان. واحدة من أشهر ألعاب الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المختلفة التي يمكنك الاعتماد عليها في قضاء وقت ممتع بصحبة من تحب، لعبة ابطال الكرة الفرسان الشهيرة.

والذي تعد واحدة من افضل الالعاب المجانية التي أشاد بها الجميع في كثير من دول العالم، لعبة فريدة من نوعها وفيما يلي شرح لكل ما يخص هذه اللعبة بشكل مفصل.

لعبة أبطال الكرة الفرسان
لعبة أبطال الكرة الفرسان

تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان

تعد أول لعبة فيديو Wii احبها الجميع من ضمن سلسلة الالعاب الشهيرة  التي تسمى Inazuma Eleven للجميع من عشاق كرة القدم، تم إصدارها لأول مرة في اليابان يوليو 2011.

ومن ثم تم نشرها في أوروبا تحديداً في شهر سبتمبر 2012، ويذكر أن هذه اللعبة لا تنتمي الى السلسلة الرئيسية، والقصة الخاصة بها ليست مثل لعبة Nintendo DS و3DS، ويمكنك اللعب مع كثير من فرق ألعاب الفيديو الشهيرة مثل Ogre.

لعبة ابطال الكرة الفرسان بها الكثير على الرسومات ثلاثية الأبعاد الشهيرة وأصوات الشخصيات فيها مميزة  و التي يتم سماعها بشكل مستمر أثناء اللعب، وهي تصنف من الألعاب التي تتم بشكل فردي أو بشكل جماعي فبها أكثر من لاعب تجدهم يتنافسون معاً في وقت واحد مثل أي لعبة كرة أخرى، ابطال الكرة الفرسان تتميز بالرسومات الكرتونية الحديثة.

والحركات المخصصة لها والتي تكون متشابهة مع الاصدار الحديث من لعبة كابتن “ماجد”، ويتميز اللاعب في هذه اللعبة  بحركات أكروباتية مختلفة تساعد في إبراز كل ما يخص دور اللاعبين وما زاد اللعبة اليوم شهرة أنها غير منظمة وفوضوي.

ولا يوجد بها اي نوع من الحكام أو حتى بعض من قوانين كرة القدم الشهيرة، وتحتاج اللعبة لكثير من المهارة والذكاء فهم فقط من يساعدوك في تحقيق الفوز.

تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان للكمبيوتر

مميزات لعبة أبطال الكرة الفرسان

مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها في لعبة أبطال الكرة الفرسان ومنها ما يلي:

  • نظام اللعبة جديد على كل ما يخص ألعاب كرة القدم، وتكون بالشكل الإنمي الذي يفضله المراهقون.
  • بها كثير من أصوات مشجعين حقيقيين والذي يتفاعل مع كل هجمة وهذا ما يحفز على اللعب.
  • تحميل ابطال الكرة الفرسان بشكل مجاني على جميع اجهزة الويندوز.
  • يتميز كل لاعب بحركة أكروباتية احترافية مميزة يمكن أن يتم استخدامها أثناء اللعبة.
  • يمكنك القدرة على تحميل ابطال الكرة الفرسان من كثير من المنصات بشكل مباشر ومن دون أي رسوم.
  • تحتوي هذه اللعبة على رسومات مميزة تجعلك تشعر بحالة من الاثارة والواقعية.
  • اللعبة تخلق روح مميزة من الحماس في اللعب.
  • تساعدك في القدرة على تكوين فريق مميز وخاص بك من اللاعبين والإداريين.
  • يمكنك من تشكيل فريقك مثل ما تحب مثل اختيار قميص اللاعبين وشعاره.
  • تحتوي هذه اللعبة على مجموعة مميزة من أصوات الجمهور والتي تمنحك كثير من الحماس وتشجعك من الجمهور.
  • تعد اللعبة بسيطة في التعلم والتحكم بها، حيث يمكن لأي أي شخص لعبها إن كان مبتدئا أو كان محترفا.
  • يمكنك تنزيل نسختك المفضلة من لعبة ابطال الكرة الفرسان بسهولة وسريعة لانها صغيرة الحجم ولا تحتاج لوجود ذاكرة كبيرة للجهاز.

شاهد: تحميل لعبة من سيربح المليون

لعبة أبطال الكرة الفرسان
لعبة أبطال الكرة الفرسان

كيفية لعب لعبة أبطال الكرة الفرسان

في البداية يجب عليك اختيار أحد الفريقين كي يمكنك اللعب به، وهما فريق النسور أو النجوم، ويتحول الفريق الآخر لدور الخصم الذي يجب عليك التخلص منه و هزيمته.

وهناك مهارات مميزة للشخصيات، فلكل شخصية مهارة مميزة ويمكنك تطويرها بشكل عام عن طريق إرسال هذه الشخصية التي قمت باختيارها لكي تتلقى التدريب والتطوير.

ويذكر انه من الجيد أن تزيد مهارات الشخصية وتطويرها بشكل سريع، وحينها تزيد قوة الفريق ويمكنك المنافسة بشكل اقوى و أكبر، وهناك ثلاثة مستويات فقط للشخصية، و كلما زاد المستوى الخاص بالشخصية كان أفضل واقوى لفريقك، وكانت  فرصة المكسب أكبر.

و يعتبر الفريقان داخل لعبة أبطال الكرة متساويان في فرص الفوز، ويكون لكل منهم أسلوب مختلف عن الآخر وكلاً منهم يكون لديه مميزات خاصة تقوده لهزيمة الفريق الآخر، ويكون عليك لهزيمة خصمك إحراز أكبر عدد من الأهداف وهذا يتم من خلال التسديد اتجاه المرمى بسرعة وقوة كبيرة لإلحاق الهزيمة بالخصم  والحصول على الكأس المقدمة من اللعبة بشكل مجاني وسريع.

سوف تجد في لعبة ابطال الكرة كثير من المستويات والمراحل المختلفة التي تتدرج مباشرة من الأسهل إلى الأصعب ويُنصح للشخص في بداية اللعبة أن يختاروا الأسهل حتى يمكنهم اتقان الأصعب ثم إلى المستوى المتوسط ثم ينتقلوا إلى المستوى الأكثر صعوبة، وذلك حتى يصبحوا محترفين بشكل عام في اللعبة.

الفوز في لعبة أبطال الكرة الفرسان

يمكنك ان تفوز في تلك اللعبة عن طريق الحصول على فريق جماعي مميز  وأن تقوم باستخدام كثير من المهارات بطريقة صحيحة مع مرمى الفريق الأخر وهذا يتم بطريقة احترافية.

وعليك أن تقوم بالتصويب سريعاً من نصف الملعب مباشرة إلى أكثر لاعب يكون في الجوار من المرمى كي يمكنك من تسجيل الهدف بطريقة أفضل وأسرع وبقوة.

وفي حالة فوز الفريق وتنتهي المباراة يمكنك الحصول من فوز الفريق على كثير من المال داخل هذه اللعبة لكي يمكنك إرسال شخصيات من فريقك الخاص لبعثة وتنمي مهاراتها بسرعة، وتكون  أقوى بشكل عام من السابق، ويكون الفريق أفضل وتغتنم كثير من المكاسب ضد أي من الفرق الأخرى التي تتنافس معها.

ويكون لحارس المرمى دور مهم في هذه اللعبة ويوجد له الكثير من المهارات لكي يتصدى لجميع الهجمات، فقط كل ما عليك ان تقوم بإرسال حارس المرمى الخاص بك  إلى كثير من البعثات كي يستطيع أن يقوي الكثير من مهاراته الخاصة  ويتصدى إلى جميع الهجمات المختلفة التي تأتي إليك.

وتعتبر لعبة ابطال الكرة واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم المناسبة لهواة المسلسلات الكرتونية وذلك بما تحتوي عليه من شخصيات كرتونية فريدة ومجسمة بطريقة مختلفة، وهي تعد  من الالعاب القديمة نسبياً، ولكنها إلى اليوم تعد اللعبة الأفضل للكثير من الناس.

شاهد: تحميل لعبة كول اوف ديوتي للهواتف أحدث نسخة 

لعبة أبطال الكرة الفرسان
لعبة أبطال الكرة الفرسان

خصائص لعبة أبطال الكرة الفرسان

مجموعة كبيرة من الخصائص المميزة التي يمكنك الحصول عليها من خلال لعبة أبطال الكرة الفرسان ومنها ما يلي:

  • يمكنك الحصول على هذه اللعبة بسهولة شديدة من الموقع الرسمي، والذي يحتوي على الشرح الممل لكل أجزاء اللعبة وذلك حتى يتمكن الشخص من اللعب بسهولة.
  • تدعم هذه اللعبة العديد من اللغات، وذلك لضمان فهم الشخص لأحداثها ولا يوجد أي صعوبة في استخدامها، ويمكنك تغيير لغة اللعبة حسب ما تريد من الإعدادات.
  • اللعبة توفر لكم تدريب يدوي للاعبين بشكل عام مما يسمح للجميع بتزويد الكثير من المهارات الخاصة باللاعبين، ويسمح بتدريب المستخدم على كثير من الحركات الخاصة باللعبة.
  • اللعبة بها كثير من أفضل أنواع المؤثرات المرئية والجرافيك، وهذا ما يعطي للمستخدم اليوم أفضل تجربة بصرية وأعلى جودة في ما يخص الجرافيك وكثير من صور وشخصيات أبطال اللاعبين في كل مكان داخل اللعبة.
  • اللعبة بها كثير من الخصائص المجانية التي يمكنك اكتشافها بعد التحميل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!