الألعاب

تحميل لعبة تيكن 3 بضغطة واحدة

لعبة تيكن 3. واحدة من أشهر ألعاب الكاراتيه المميزة التي يرغب في تحميلها الكثير من الأشخاص في العالم لقضاء وقت ممتع مع من يحبون عن طريق الاتصال بشبكة الانترنت.

لعبة تيكن 3 في النسخة الثالثة منها تعد خيار مثالي للجميع، وأصبحت تقدم لك الكثير من المهمات الصعبة والقوية التي تزيد من قدر الحماس في داخلك، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص هذه اللعبة.

 لعبة تيكن 3
لعبة تيكن 3

 لعبة تيكن 3

لعبة تيكن 3 واحدة من أفضل الألعاب القتالية الفريدة التي تساعدك في خوض معركة شرسة ومنافسة قوية مع الكثيرون ممن ينافسون معك.

ويمكنك الاختيار من خلال شخصيات متعددة، والاختيار بين عدد كبير مختلف من المهارات الحصرية التي تناسب اللاعب داخل اللعبة.

ويتم استخدامها في النسخة الحديثة منها على جميع أجهزة البلاي ستيشن الحديثة مع الاستمتاع بقدر من الرسومات والشخصيات القتالية الحصرية الموجودة بها.

لعبة تيكن 3 تحتوي على كثير من الإمكانيات الرائعة من التي تجعلك تعيش حالة من القتال القوى ومختلف  عن بعض العاب قتال الشوارع الشهيرة التي تعيش من خلالها قدر محدود من المهمات.

فتستطيع  الحصول على قدر من المتعة والمرح في فترة اللعب وذلك دون الشعور بأي نوع من الملل ويتم تنزيلها مجاناً من دون دفع أي نوع من الرسوم الإضافية.

تحميل

طريقة لعب تيكن 3

في البداية عليك تحميل لعبة تيكن 3 لنوع الهاتف الخاص بك، ومن ثم عليك أن تعلم أن هذه اللعبة تعتمد على أسلوب مميز سهل وبسيط ويمكنك تعلمه في غضون ثواني.

وذلك لأن جميع مكوناتها تكون متاحة في لوحة تحكم سريعة ومنظمة من الداخل، وتستطيع  التحكم بالشخصيات المختلفة وتحريكها  لتنفيذ جميع الأوامر القتالية المطلوبة منك في كل مستوى واللعب يكون مع الخصم ببساطة و بسهولة شديدة، وفي حالة القيام باللعبة في المرة الاولى على الهاتف الخاص بك ستجد مجموعة من الصعوبات في البداية.

وتكون طريقة التحكم من اسهل ما يكون في اللعب من الداخل ومع مرور الوقت سوف تكون اللعبة سهلة واعتدت عليها وتستطيع الاعتماد علي لوحة التحكم بشكل جيد.

واختيار بعض من الأوضاع المختلفة التي تتناسب معك للتخلص من الخصم وقتله في غضون ثواني والحصول على عدد من النقاط الإضافية التي تجعلك تقود مجموعة ضخمة من المعارك الاخرى.

ويذكر أن لعبة تيكن 3 تعتمد على اختيار شخصية اللاعب والتي تدخل في المعركة وعليك التحكم فيها للفوز في المباراة التي ترغب فيها، ويمكنك في حالة تحقيق الهزيمة أن تقوم بعمل إعادة للمنافسة من جديد.

اللعبة متاحة للجميع وبها فيديو سريع يشرح لك كل ما تود معرفته بطريقة سريعة وبسيطة حتى تستطيع تحقيق الفوز في نهاية المطاف على الخصم.

لعبة تيكن 3 تتميز بكونها تتناسب مع جميع أجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر، فلن تجد أي اختلاف يذكر في حالة قمت لعبها في اي جهاز.

شاهد: تحميل لعبة من سيربح المليون

 لعبة تيكن 3
لعبة تيكن 3

مميزات لعبة تيكن 3

مجموعة من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال لعبة تيكن الشهيرة ومنها التالي:

  • واجهة اللعبة مميزة وتعد من الواجهات سهلة التعلم والتحكم.
  • رسومات اللعبة مميزة وتشبه الإصدارات التي تخص أجهزة الكمبيوتر.
  • الرسومات في الداخل جيدة وتجعلك تستعيد قدر كبير من ذكرياتك القديمة مع أجهزة البلاي ستيشن.
  • اللعبة تضم عدد كبير من المؤثرات الصوتية التي تجعلك تحصل على قدر كبير من المتعة.
  • واحدة من أفضل الألعاب التي تناسب أجهزة الكمبيوتر.
  • تتيح لك إمكانية الدخول في عدد ضخم من البطولات القتالية القوية والمنافسات.
  • اللعبة تحتوي على مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها وهذا على حسب ما تمتلك من المهارات التي تناسب كل شخصية.
  • أسلوب القتال في هذه اللعبة مميز ويجعلك تقضي قدر كبير من الأوقات الممتعة مع من تحب من الشخصيات.
  • اللعبة بها عدد كبير من الأوضاع المميزة التي يمكنك أن تقوم بالاختيار من بينها ما يتناسب معك كي لا تشعر بالملل.
  • كل الشخصيات داخل اللعبة تتميز بأسلوبها المختلف و الفريد، وذلك أثناء القتال.
  • اللعبة تجعلك تحصل على كثير من المهارات المهمة في مجال الفنون القتالية المختلفة مع كل شخصية من التي تختلف تماماً عن الشخصية الاخرى.

خصائص لعبة تيكن 3

مجموعة من الخصائص المميزة والتي يمكنك الحصول عليها حصرياً من خلال لعبة تيكن الشهيرة ومنها التالي:

  1. يمكنك اختيار أي شخصية ترغب في التحكم فيها في المبارزة واللعب.
  2. تتيح لك الدخول في مجموعة من المعارك القوية من التي تقوم بخوضها وذلك كي تقوم بفتح مجموعة ضخمة من الشخصيات الحصرية التي تجدها أمامك وتريد اللعب بها في كثير من المعارك القادمة.
  3. تعد من الألعاب المسلية والتي تجعلك تستمتع من دون ملل.
  4. اللعبة مناسبة للفئات العمرية المختلفة.
  5. يمكنك اللعب دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت لكونها تعد من الألعاب المجانية.
  6. الرسومات في داخل اللعبة ثلاثية الأبعاد للشخصيات المختلفة والتي تم العمل على تطويرها بشكل مختلف بالطريقة التي تجعلك تحصل على قدر كبير من المتعة المختلفة أثناء القتال والفنون القتالية.
  7. اللعبة تجعلك تستمتع أثناء فوزك بالبطولات وذلك لاكتشاف مهاراتها المختلفة.
  8. تعلم كيفية القتال وفنون التخلص من العدو.
  9. بها الكثير المؤثرات البصرية القوية والتي تجعلك مستمتع أثناء عملية القتال.

شاهد: تحميل لعبة أبطال الكرة الفرسان

 لعبة تيكن 3
لعبة تيكن 3

أوضاع اللعب في اللعبة

لعبة تيكن في نسختها الثالثة تعتمد على وجود مجموعة كبيرة  من الأوضاع المميزة و التي تستطيع من خلالها الدخول في كثير من عمليات القتال والحصول على قدر من المتعة في هزيمة العدو.

اللعبة تمكنك من خوض المعركة الخاصة بك في بعض من الشوارع التي تخص المدينة، لأنها تعد من ألعاب الذكاء المميزة التي عليك أن تختار من خلالها الشخصية المخصصة في عملية القتال واختيارها ايضتً للصمود أطول وقت من دون هزيمة والحصول على نقاط المهمة.

وهي كواحدة من أشهر ألعاب القتال المميزة من التي تعتمد على مجموعة كبيرة  من الشخصيات الحصرية الممتعة وذلك إن كانت شخصيات من العائلة أو العصابة ويكون اختيار كل شخصية متاح على حسب الطريقة التي تخص اللعبة وذلك حتى يصبح متاح للجميع إمكانية اللعب بشكل جماعي او منفرد.

ومن ثم تستمر أحداث اللعبة بشكل عام حتى يصل الشخص إلى قائد العدو، اللعبة توفر لكم إمكانية اختيار أي شخصية كي تقوم باللعب من خلالها او اللعب من خلال الذكاء الاصطناعي، والاختيار يكون من بين أربع شخصيات فقط لا غير، وعليك اختيار الشخصية التي ترغب فيها كي تكون المواجهات مميزة.

اللعبة بها الكثير من فنون القتال التي عليك تعلمها، وأهمها لعبة الكاراتيه والتايكوندو التي يحتاج فيها الشخص للتخلص من الخصم عن طريق الضرب باليد.

وقد تحتاج إلى الاستعانة ببعض من الأدوات الجانبية للتخلص من العدو وتحقيق الفوز بشكل سريع، وتجميع الكثير من النقاط التي تقودك للحصول على مستويات مختلفة من التحديات والمتعة، لعبة تيكن النسخة الثالثة بها كثير من الاضافات التي عليك اكتشافها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!