الألعاب

تحميل لعبة سيف المعرفة للموبايل

لعبة سيف المعرفة. وهي واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية والحرب وكذلك هي لعبة مميزة ويوجد بها الكثير من المتعة والتشويق والالغا وتبدأ المعركة بعد اجتماع المنافسين

وهي مكونة من أربعة أشخاص ويمكنك لعبها علي الفيس بوك او تحميلها علي الهاتف الخاص بك وسوف نخبركم عن مميزات اللعبة وعن طريقة اللعب.

 لعبة سيف المعرفة

عند دخولك للعبة يتم تقسيم العالم علي أربعة مناطق ولكل منطقة يوضع قلعة خاصة لكل منافس، ويجب علي المنافسين حماية قلعتهم من هجمات الاعداء وفي البداية ستستغرق اللعبة القليل من الوقت للبحث عن المنافسين الأقوياء وبعد تجميع المنافسين سوف تبدأ الحرب بين 4 أطراف.

تكون الحرب علي العالم بأكمله، وهي تبدأ بعد تقسيم العالم علي المنافسين المتواجدين، وهنا تبدأ الحرب وتبدأ اللعبة في طرح الأسئلة علي المنافسين ويكون لكل سؤال 4 أجوبة مختلفة، كما يوجد وقت محدد عليك الإجابة قبل انتهاءه، بإعطاء الجواب المناسب علي السؤال.

يجب عليك اختيار الجواب الصحيح أو الجواب الأقرب منه بأسرع وقت حيث أن اللعبة تعتمد علي الأسئلة الفكرية والحسابية والتاريخية وتعتمد علي السرعة وعندما تجيب علي السؤال بطريقة صحيحة فإن اللعبة تتيح لك الفرصة في الهجوم علي منطقة العدو، وعند وقت الهجوم  تطرح اللعبة الأسئلة علي الطرفين.

أن تمكنت من الإجابة علي السؤال بطريقة صحيحة ستتمكن من الهجوم علي جزء من منطقة العدو واذا لم تتمكن من الإجابة بشكل صحيح ستفشل في الهجوم عليه ولن تتمكن من أخذ اي جزء من منطقته وسيهجم العدو علي قلعتك ويرغب في تدميرها، ويمكنك أن تقوم باعداه ترميمها ويمكنك وضع حصن أيضا علي القلعة لجعل الضرر أقل.

يجب عليك تدمير قلعة العدو وبعد ذلك ستتمكن من امتلاك منطقته بأكملها ولكن يجب عليك تدمير الأطراف لتتمكن من الوصول للقلعة الخاصة به وعندما تصل لقلعة العدو سيكون هناك ثلاث أعمدة فوق القلعة، وعند الإجابة علي الاسئلة بشكل صحيح ستتمكن من هدم عمود واحد من هذه الأعمدة.

كما ستتابع بالإجابات الصحيحة حتي تتمكن من هدم الأعمدة بأكلهما، وهنا سوف تنهار قلعة العدو، وتصبع القلعة وجميع أراضي العدو ضمن قلعتك ومنطقتك، وبعدها عليك غزو جميع المناطق لكي تفوز في اللعبة وعند الاستمرار في الأسئلة والاجابات الصحيحة، ستتمكن من غزو منطقة العدو، وستصبح منطقته جزء من منطقتك.

وتستمر المعركة لفترة طويلة حتي تفوز في النهاية، وتسيطر على جميع مناطق الأعداء، وهنا تكون استحوذت على العالم أجمع وسوف تواجهك الكثير من الأسئلة المختلفة ولذلك السبب توفر لك لعبة سيف المعرفة الكثير من المساعدات التي يمكنك استخدامها لمعرفة الجواب الصحيح.

وسائل تساعدك علي الإجابة علي الاسئلة

السلاح الخاص بالترميم والتحصين

  • يتميز هذا السلاح بأنه يقوم بحماية قلعتك حيث عندما يقوم العدو بالهجوم عليك ويتسبب في حدوث ضرر في القلعة يمكنك استخدام هذا السلاح لتحصين وحماية القلعة.

سلاح اختيار الاسئلة

  • حيث أنه يوجد الكثير من الأسئلة المختلفة سواء كانت تاريخية أو حسابية أو غيرها ولاكن عندما تستخدم هذا السلاح سوف تتمكن من اختيار نوع الاسئلة الذي تريد أن تطرحها اللعبة عليك.

سلاح المنظار

  • يمكنك استخدام هذا السلاح عندما لا تستطيع الإجابة علي الاسئلة فإن هذا السلاح سوف يعطيك  أربعة اجوبة مقاربة للجواب الصحيح وسوف يسهل عليك الأسئلة.

الببغاء

  • يمكنك استخدام الببغاء لمعرفة الجواب الصحيح فإن الببغاء يقوم بحذف جميع الاجوبة الخاطئة ويترك لك الجواب الصحيح وبعد ذلك يمكنك النجاح في الإجابة.

سلاح المطرقة

  • يمكنك استخدام هذا السلاح عند عدم القدرة علي اختيار أجابه معينة وسوف يقوم هذا السلاح بحذف اجابتين من الاربعة اجوبة وسوف يتبقى أمامك اجابتين يمكنك الاختيار من بينهم.

سلاح المشاورة علي الاجابة

  • حيث يمكنك استخدام هذا السؤال لمعرفة الجواب المناسب وعند استخدام السلاح سوف يتم تعيين نسبة الأسئلة اذا كانت صحيحة أو قريبة للصحيحة أم خاطئة.

سلاح الأجنحة

  • يمكنك استخدام هذا السلاح أثناء الهجوم علي العدو فإذا كان العدو بعيد للغاية عنك فسوف تتمكن من الوصول إلية والهجوم علي قلعته عن طريق استخدام الأجنحة.

مميزات لعبة سيف المعرفة

  • تمكنك اللعبة من منافسة اللاعبين الآخرين من جميع المناطق المختلفة في العالم.
  • تزيد اللعبة من نسبة ذكائك وتفكيرك وتساعدك علي التركيز وعدم التسرع.
  • تكون اللعبة ممتعة للغاية لأنه في كل معركة يتم اختيار منافسين مختلفين وبذلك لن تمل من لعب اللعبة.
  • تتيح لك اللعبة علي اختيار المنطقة التي تريد أن تضع قلعتك بها قبل المعركة.
  • تتميز اللعبة بوجود الكثير من الأسئلة التاريخية والدينية والقديمة التي تمنحك الكثير من المعلومات.
  • تتميز اللعبة بأنها سهلة اللعب فهي فقط تحتاج إلى تسجيل دخولك بحساب الفيس بوك الخاص لك فقط وبعد ذلك سوف تتمكن من اللعب.
  • تستهلك اللعبة كمية قليلة من الانترنت وهذا سوف يساعدك علي اللعب لمده طويلة بدون خوف علي استهلاك البيانات.

تحميل

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!