الألعاب

تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر. من منا لا يعرف اللعبة الافضل في التاريخ والتي منذ ظهورها إلي اليوم مازالت تحقق نجاحات مذهلة على جميع منصات الألعاب المختلفة.

لعبة صب واي تمنحك الكثير من المميزات والقدرة على قضاء وقت ممتع، لعبة مختلفة ومنظمة من الداخل بها كثير من الخصائص الفريدة، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص لعبة صب واي الشهيرة وكيفية الحصول عليها.

تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر لعبة ترفيهية مميزة و مجانية، ظهرت للجميع منذ سنوات طويلة وهي من انتاج شركة Kiloo العالمية والمخصصة لطرح الكثير من الألعاب الإلكترونية المختلفة، هذا بالاضافة الى كونها تعد من أشهر وأفضل ألعاب الجرى والإثارة و تصنف كواحدة من ألعاب الذكاء العالمية.

في اللعبة من الداخل تحتاج إلى تركيز شديد وحنكة وسرعة من أجل التنقل والجرى أثناء المطاردات، لعبة سابوي متاحة للمستخدم بشكل شخصي وعليه أن يتحكم بحركته وسرعته بشكل دقيق خلال اللعبة ويكون هذا من خلال الاعتماد على أزرار الكيبورد أو الفأرة، يمكنك من خلال صب واي قضاء وقت ممتع مع من تحب.

تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

فكرة لعبة صب واي

فكرة لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر تقوم بشكل عام على القفز السريع والمستمر بين مجموعة كبيرة من مسارات المترو وعليك تخطى جميع القطارات السريعة، وتجاوزها في غضون ثواني والبعد عن جميع العوائق القوية مثل الدخول في الأعمدة والأنفاق المخصصة لجمع جميع العملات المعدنية، والبعد عن العقبات المختلفة.

هذه اللعبة بها عدد كبير من المراحل فتجد البداية من المرحلة السهلة ثم لتصبح تدريجياً ذات صعوبة في بعض المسارات، وهناك طريقة مخصصة لجعل اللعبة تكون أسهل خلال فترة قصيرة.

لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر تساعدك في زيادة القوة التي تخص الجري والركض أمام العربات مثل jetpacks او يمكنك شراء الأحذية الرياضية المهمة، فهو يسهل عليك الحصول على جميع القطع المصنوعة من الذهب أسرع.

شاهد: تحميل لعبة شغب في مدارس لندن

شاهد: تحميل لعبة كونترا برابط مباشر

شاهد: تحميل لعبة حرب القبائل برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

أحداث لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

أحداث لعبة صب واي تسير بشكل عام حول عدد كيير من الأبطال وهم أبطال باللعبة ومنها اللص الذي يكون الشخصية الأصلية  وهو “سارق الذهب” وشخصية العسكرى والذي يكون دوره هو “حارس الذهب” وصاحب العسكري وهم جميعاً أبطال اللعبة.

ويقوم سارق الذهب طوال اللعبة بالجري وفي مرحلة الجري عليك تجميع اكبر قدر ممكن من الذهب والهدايا، وعلى حارس الذهب القيام بالجري وراء الصبي طوال الوقت للإمساك به،

في لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر تعتمد مهارة شخص اللاعب في التخلص من إمساك الحارس له، والحصول على أكبر قدر من الذهب وتخطي الحواجز والهروب سريعاً من الشرطة والحصول على العديد من الهدايا الإضافية مثل السكوتر والأدوات الطائرة.

كي تتمكن بعد ذلك من الوصول إلى المستوى الأول ويمكن أن تقوم بتغير الشخصيات التي ترغب فيها وذلك إلي شخصيات مختلفة، فيمكنك تغيير الصبي الذي تعتمد عليه في الركض وهو “جايك” إلي شخصية البنت الشقية وهي لديها مهارات مختلفة ومميزة مثل الجري سريعاً،

ويمكنك من خلال اللعبة جمع كثير من العملات الذهبية المهمة والتي تساعدك طوال اللعبة في شراء بعض من المنتجات المختلفة من داخل المتجر باللعبة وشراء كثير من المفاتيح التي تساعدك في التخلص من إمساك العسكري، وأيضا يمكنك تغيير شخصية العسكري وجعله ضابط شرطة اي يمكنك شراء ترقية جديدة للعسكري.

مميزات لعبة صب واي

أهم المميزات القوية والتي تجعلك تحصل على كثير من المميزات المختلفة ومنها التالي:

  • يوفر لكم المتعة والتشويق، فتتميز لعبة صب واي بالمتعة والتشويق في اللعب و تخطي جميع الحواجز التي تواجه شخص اللاعب في الجري وخاصة في حالة الدخول الى النفق والقطار وعليك تجميع قدر كبير من الهدايا والعروض من خلال سوق لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر.
  • يمكنك اللعب أونلاين، فقد إهتم الجميع من مطورين صب واي بتحديث اللعبة بشكل كبير وطرحها على الفيس بوك لكي يمكنك اللعب اون لاين وفي حالة تصفحك اليومي على الإنترنت ومشاركة جميع أرباحك في صفحتك الخاصة داخل الفيسبوك.
  • يمكنك تنزيل الاصدار الحديث من لعبة صب واي والتي نالت تشجيع كبير من المبرمجين بسبب فك الشفرة الداخلية لها وبعد مرور الوقت تمكن الهاكرز جميعاً من إتاحت الهدايا والمنتجات المختلفة من السوق بطريقة مجانية.
  • يمكنك تحميل اللعبة مجاناً وبدون أي نوع من الرسوم.
  • لعبة سهلة في التصميم، فهي تتميز بالسهولة الشديدة أثناء اللعب والبساطة والتنظيم في التصميم والمتميز، وهو ما ساعد في انتشار اللعبة في جميع أنحاء العالم.
  • التوافق مع جميع أنواع الويندوز، من مميزات هذه اللعبة المهمة انها تعمل مع جميع أنظمة الكمبيوتر و الويندوز مثل (ويندوز 7 windows, فيستا vista.

هل لعبة صب واي خطيره؟

لعبة مميزة ولكن البعض يخاف منها بسبب أنها يمكنها أن تسبب الإدمان، والجميع من اللاعبون يمكنهم التغلب على جميع درجاتهم العالية من خلال بعض الشخصيات التي تظهر والمستويات الجديدة.

وهناك مجموعة مختلفة من التقارير  التي تحدثت عن خطورة هذه اللعبة، ومن أشهر المشكلات أن اللعبة تساعد في تشجيع اللاعبين على الجري والركض بين خطوط مترو الأنفاق، وهو أمر خطير في الحياة الواقعية إذا تم تنفيذه بين صغار السن وهو ما أدى إلى وجود عدد ضخم من الحوادث.

وبالإضافة إلى ذلك هذه اللعبة بها بعض من الادوات الخطيرة مثل السكاكين الحادة التي يمكن استخدامها في التخلص من الخصوم، وهو امر به متعة شديدة في العالم الافتراضي ولكنه خطير في الحقيقة، فمن المحتمل ايضاً أن يؤدي إلى وجود عنف شديد في العالم الحقيقي.

ولعبة صب واي الأساسية تساعدك في الحصول على متعة كبيرة و من المهم أن يكون الشخص على دراية بالمخاطر التي تنطوي عليها.

 

تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر
تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

خصائص لعبة صب واي

أهم الخصائص التي يمكنك الحصول عليها من خلال لعبة صب واي الشهيرة ومنها التالي:

  1. الحصول على منافسة قوية مع الأصدقاء، وهي ميزة رائعة فبإمكانك التسجيل عن طريق إستخدام حسابك الشخصى الفيس بوك والوصول الى الرقم القياسي كي يتمكن الجميع من أصدقائك من معرفته والوصول إليه، فهذا العنصر يحقق قدر من المنافسة بينك وبين عدد من أصدقائك، وكلما تخطيت مرحلة يظهر لك إشعار أنك أصبحت في هذا المركز وهو ما يدفعك مباشرة للاستمرار في اللعب كي تتخطى الجميع ممن سبقوك.
  2. تقدم لك لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر مجموعة مهمة من وسائل المساعدة خاصة في المراحل المتقدمة والصعبة من صب واي وسوف تلاحظ حينها أنها أصبحت صعبة، والتي تقدم لك عدد ضخم من وسائل المساعدة وهي مخصصة كي تسهل جمع الذهب مثل الزلاجة والمغناطيس والحذاء النطاط.
  3. مجموعة شخصيات متعددة، حيث تحتوي صب واي على كميات كبيرة من الذهب ومجموعة من الشخصيات المهمة والتي يمكنك إستخدامها طوال الوقت كي تكون قادراً على عملية الشراء.
  4. من خصائص لعبة صب واي أنها متجددة فتجد وتغير من شكل الأشياء داخلياً مثل القطار والمترو والمدينة وغيرها، وتمنحك كثير من القصص التي بها قدر كبير من الإثارة والتشويق في اللعبة.
  5. تعمل على تحديث عدد كبير من الشخصيات التي يمكنها جمع الذهب كي تتمكن من شرائها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!