الألعاب

تحميل لعبة لودو ستار للموبايل

لعبة لودو ستار وهي لعبة مشوقة وممتعة جدا لأنك ستواجه اصدقائك والكثير من الناس في اللعبة ويجب عليك تخطيهم وهزيمتهم ويجب أن تكون ذكي وصبور لكي تصل للنهاية.

وتكون المنافسة حماسية ورائعة للغالية وتحتوي على الكثير من المميزات الأخرى تابعنا لمعرفة باقي التفاصيل مثل سبب أنشاء اللعبة وطريقة اللعب والتحميل.

تحميل لعبة لودو ستار

يمكنك تحميل لعبة لودو ستار عن طريق الضغط علي كلمة (تحميل)سيتم نقلك لرابط التحميل مباشرة.

ستأخذ اللعبة القليل من الوقت وسينتهي التحميل قم بتسجيل الدخول وأبدا في مواجهة الأشخاص الآخرين.

يمكنك التسجيل داخل اللعبة عن طريق الفيس بوك الخاص بك وعند الانتهاء من التسجيل ستتمكن من اللعب.

سبب انشاء لعبة لودو ستار

تكون اللعبة مماثلة للعبة الباتشيسي ويرجع أصل اللعبة الي الهند وكان يتم لعبها علي الألواح الخشبية مع الآخرين ويتم تقسيم اللعبة الي أربعة أشخاص أو شخصين علي حسب الرغبة وتعتمد علي الذكاء والتكتيك وتم انتشارها بشكل واسع.

وبعد انتشارها تم انشاء هذه اللعبة وتم تسميتها باسم لعبة Ludo Star.

طريقة لعب لودو ستار

تبدأ اللعبة بين أربعة أشخاص مختلفين وكل شخص له لون خاص به وتكون الالوان هي اللون الاصفر-الاخضر-الازرق-الاحمر وعند الضغط علي بدأ ستبدأ اللعبة في التحميل وستأخذ القليل من الوقت لكي يجتمع المتنافسين لأنه يتم جمعهم بشكل عشوائي.

سيتم تقسيم الأربعة أشخاص الي فريقين وكل اثنين سيتم منحهم لونين من الألوان الأربعة وبعد ذلك ستبدأ المنافسة بينهم وسيكون لكل لاعب أربعة قطع خاصة به وعندما يحين دور اللاعب سيتمكن من تحريكها عن طريق استخدام حجر النرد.

كل لاعب من الاربعة سيكون له دور في رمي حجر النرد والعدد الذي سيظهر له سيقوم بتحريك القطع الخاصة به علي حسب هذا العدد وعند ظهور الرقم علي حجر النرد فستقوم بتحريك القطع علي حسب هذا العدد ويجب عليك أن تصل للمنزل وتضع القطع في المنزل.

ما هو المطلوب من اللاعبين ؟

المطلوب من اللاعبين في المنافسة هو تحريك القطع في الطريق بشكل سريع لكي يصل للبيت ويضع به الاربعة قطع الخاصة به واللاعب الذي سيضع جميع القطع في البيت قبل اللاعبين الآخرين سيكون قد فاز في المنافسة وسيحصل علي العملات.

اذا كانت المنافسة بين أربعة سيكون كل شخصين في فريق واحد فيجب علي الاثنين أن يضعوا جميع القطع الخاصة بهم في البيت لكي يهزموا الخصم واذا وضع احد من الشخصين القطع الخاصة به في البيت والشخص الذي معه في نفس الفريق لم يضعها لن يتمكن من الفوز في المنافسة.

اكبر عدد في حجر النرد هو رقم 6 واذا ظهر لك هذا العدد فسوف تتمكن من تحريك القطع أكثر من مره وستتمكن من القفز علي الخصم وسيكون هناك الكثير من القطع الفارغة وسيتنافس اللاعبين لكي يضعوا النقاط الخاصة بهم في هذه المناطق الفارغة والوصول للنهاية.

الاعب الذي تصل القطع الخاصة به للنهاية سيكون قد فاز في اللعبة لذلك عليك منع الآخرين من الوصول للنهاية ولاكن كيف يمكننك منعهم وعندما تلقي بحجر النرد ستتمكن من تحريك القطع واذا حالفك الحظ ستتمكن من القفز علي قطع العدو وحينها سترجع قطع العدو لنقطة البداية.

ستقوم بمواجهة اللاعبين بشكل عشوائي وفي كل مره ستلعب فيها ستدفع العملات للعبة لكي تلعب الجوالات مع الآخرين وهناك طرق كثيرة لتعويض العملات التي تخسرها في البحث عن اللاعبين وهي مشاهدة مقاطع الفيديو التي ستعطيك العملات وتعوضك عن الذي أنفقته.

ربما تكون اللعبة صعبة عليك قليلاً في البداية لذلك تم توفير أكثر من وضع لك لكي تتمكن من معرفة طريقة اللعب.

الاوضاع في لعبة لودو ستار

لا تختلف الأوضاع عن بعضها كثيرا ولاكن كل وضع يكون أصعب من الآخر وتنقسم الأوضاع الي ثلاثة وهم الوضع الرئيسي-الوضع الكلاسيكي-الوضع السريع.

الوضع الرئيسي

  • سيكون هذا الوضع صعب للغاية لأنه يجب عليك الحصول علي رقم سته عند القاء حجر النرد لكي تتمكن من نقل القطع.
  • عند الحصول علي رقم سته ستتمكن من القفز علي الخصم وإرجاعه لنقطة البداية.
  • سيكون من الصعب عليك نقل الأربعة قطع والوصول للنهاية لذلك قم بلعب الأوضاع السهلة في البداية.

الوضع الكلاسيكي

  • لا يختلف هذا الوضع عن الوضع الرئيسي كثيرا حيث أنك لست مجبر علي القفز علي العدو أو إرجاعه لنقطة البداية.
  • كل ما هو مطلوب منك أن تحرك القط الخاصة بك وتصل للمنزل وتضع القطع به وستفوز في المنافسة.

الوضع السريع

  • تم تسمية الوضع بهذا الاسم لأنه عند الحصول علي رقم سته ستتمكن من تحريك القطعة وأن تصل للمنزل بسرعة
  • عند وضع القطعة في المنزل ستكون انتهت المنافسة بسرعة كبيرة وتكون ربحت فيها.

اهم مميزات لعبة لودو ستار

  • لعبة مسلية وممتعة.
  • تقضي علي الملل.
  • تعتمد على الذكاء والسرعة.
  • تمكنك من مواجهة الكثير من الأشخاص.
  • تساعدك علي تكوين صداقات مع الآخرين.
  • تحتوي علي الكثير من الأوضاع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!