منوعات

أفضل ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة

أفضل ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة من أكثر الأنواع إنتشاراً في مجال ماكينات عد النقود، حيث تعتبر ماكينة عد النقود من شركة BVS والعملات الورقية أحد أهم أدوات الأعمال للمؤسسات والشركات التي تتطلب سرعة في عد المال.

مع ملاحظة ما إذا كان هناك أي نوع من النقود المزورة أو العملات الورقية المزيفة، والتي تتمكن ماكينة عد النقود من اكتشافه بسهولة.

أفضل ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة

  • تتوفر أفضل ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة مثل الموجودة بالمصارف وأماكن البيع والشراء بالشركات الكبرى.
  • حيث توفر لكم حلول متطورة معتمدة لدى معظم شركات الصرافة والبنوك التي تحتاج هذه النوعية من النوعيات من الماكينات المتخصصة عالية التقنية التي تعمل من خلالها.
  • والجدير بالذكر، أن غالب استخدامات هذه الأجهزة فى الشركات الكبرى أو المصانع أو الهيئات والمؤسسات بحيث تحقق للعملاء أعلى درجات الدقة والاعتمادية التي تتماسك مع طبيعة عمل تلك الماكينات.
  • لأنها تقوم بعد العملات الورقية وتتمكن من كشف تزوير النقود مهما بلغت دقة التزوير، ولعل ذلك هو سبب اهتمام الشركات المصنعة في ماكينات عد النقود بتحقيق أعلى معايير الدقة والاعتمادية من المنظفات الأمنية المتخصصة في هذا الشأن.
ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة
ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة

مواصفات ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة 

هناك عدد من المواصفات التي يجب أن تتوفر في ماكينات عد النقود، كما يمكن أن تتوفر ماكينة عد النقود مستعملة للبيع، ولكن على أية حال يجب أن تكون:

  • الماكينة تعمل بشكل صحيح، حيث تقوم بعد العملات الورقية بطريقة صحيحة، وذلك حتى لا يكون هناك خطأ في العد.
  • ومن جانب آخر، يجب أن يمكنها أن تفرق بين الفئات الورقية المختلفة من العملات، مثل فئة العملات الكبيرة والفئات الأقل، وبين العملات المختلفة مثل الجنيه المصري والدولار.
  • إلى جانب ذلك، يمكن للمكن أن يكون مختبراً من قبل المصنع والشركة المصنعة قبل أن يتم تشغيلها في الشركة أو المكان التي سوف توضع فيه.
  • كما يجب أن يتوفر فريق من خدمة العملاء والصيانة على أعلى مستوى، وذلك حتى يتم التوجه إلى المكان الذي توجد فيه الماكينة وذلك حتى يتم التعامل مع العطل لتصليح الماكينة.
  • بالإضافة إلى أن الماكينة يتم استيرادها بناءً على شروط معينة لابد أن تتوفر لدى الشركات والمؤسسات التي تقوم على استيرادها.

قد يهمك: أسعار شحن DHL من الإمارات إلى مصر  

عشر نصائح مقدمة من شركة BVS

هناك ١٠نصائح تقدمها الشركة للإفادة من وقوع أي عميل عند شراء ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة، وحتى لا يندم على شرائها وتقِ أي شخص من الوقوع في مثل هذه الماكينات.

ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة
ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة
  •  أولاً : ماكينات عد صيني تباع بموجب أنها كورية الصنع:

من الممكن أن لا تكون كورية بالأصل، ولكن تم وضع ملصق لخداع المشتري بأن الماكينة  التي سيحصل عليها هي الأفضل في السوق، وإذا بحثت عن اسم المصنع تجده إما غير متواجد أو موجود ولا يقوم على تصنيع ماكينة عد الأموال.

  • ثانيا: ماكينات عد النقود بجودة بأسعار متدنية جدا:

يترتب عليها أخطاء في العدد كل مرة وخسر للنقدية وأعطال في فترة لا تتعدى الشهور، والمشكلة الأكبر أن البعض منها لا يتوفر له قطع غيار وهذه تعتبر مشكلة كبيرة جدا، لأنه إذا حدث أي عطل أو تلف تعتبر غير قابلة للاستخدام أكثر من مرة واحدة فقط

  • ثالثًا: يتم شراء ماكينة عد النقود من موديلات قديمة ومستعملة أو من خارج مصر:

حيث لا يمكن استخدام قطع غيار هذه الآلات كأجزاء في حالة حدوث عطل، ولكن المشكلة الأكبر هي أنه قد لا يكون لديهم تحديثات البرامج الخاصة بهم في مصر.

  • رابعاً: ضمان ثلاث وخمس وسبع سنوات الوهمي:

الشركات الكبرى في معظم المجالات تعطي ضمان فعلي عام كامل أما هذا الضمان يكون وهمي، ولا توجد خدمه ما بعد البيع فعليه وفي أفضل الاحوال يقول لك انها سوء استخدام وعليك دفع ثمن الإصلاح حتى يعلقون أخطاءهم على العميل للهروب من المسئولية.

  • خامسا: العروض والتخفيضات الوهمية مثل عرض” أرخص ماكينة عد النقود ” التي توجد عند شراء ماكينة عد النقود شركة BV الهائلة:

 قد تصاحبها هدية قيمة لكن عندما تبحث عن المكنة تجد أن سعرها الفعلي أقل بكثير، وأن السعر المعلن هو أكثر من ثمن المكنة والهدية معاً، وهذه من الأمور التي تضايق أي مشترىح لأن سبب شرائه الماكينة هو العرض أو الهدية المقدمة من الشركة لكن عندما يتفاجأ بالعكس يثير غضبه نحو المنتج.

  • سادساً: يروجون لك فيديوهات بخاصية المونتاج لإظهار خصائص غير دقيقة والمكينة كانت كشف التزوير:

وذلك إما باستخدام أوراق ضعيفة التزييف ثم تجريبها قبل الفيديو أو حتى ورقة بها علامات أو أي ملصق، وتم رفضها وربما تكون غير مزيفة كما انهم يدعون ان الماكينة تكتشف التزوير بنسبة 100% برغم أن الماكينات البنكية التي يتعدى سعرها عشرات الآلاف تكشف بنسبة 98% إلى 99% وإذا أردت أخذ الضمانات بنسبة مائة فى المائة يرفضون.

  • سابعاً: ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة تباع بموجب  أنها قادرة على عد القديم والمتهالك:

يقوم العميل بوضع عملات متوسطة التهالك، ثم يتفاجأ بعدها أن هناك مشاكل، لأن هذه الماكينة في الحقيقة لم تخصص في عد الأموال المتهالكة. 

  • ثامنا: هناك بعض الشركات التي تقوم بتقليد ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة وغيرها من أسماء شركات عالمية:

ولكن هذه البراندات لا تقوم بتصنيع ماكينات عد النقود أصلا وتكون من النوع الصيني ذا الفرز الثالث، أي أنها معرضه للعطل فى وقت قصير جدا بمعنى أن عمر هذه الماكينة قصير جداً.

  • تاسعا: ليس كل ماكينات العد المشهورة والغالية مناسبة مع كل استخدامات جميع العملاء:

حيث أن كل حالات النقود تختلف من عملة إلى آخر، ومن فئة إلى آخر، مثل خامات عملة اليورو أو الدولار، وخامة عملات الجنيه المصري، حيث قد يعمل بشكل ممتاز مع عميل ومع متطلبات عن الآخر يكون جيداً إلى حداً ما، مع الأخير يكون غير متطابق على الإطلاق، حيث قد يحتاج العميل إلى ماكينة عد النقود بالانجليزي.

  •  عاشراً: التوصيل المجاني يكون خدعة أيضا:

لأنه يجعلك لا تعرف مقر الشركة  أو الكيان الذي تتعامل معه، وبالتالي تجنبا لمشاكل المكان المباع تأكد من أوراق الشركة ولا تنخدع بالعروض الوهمية التي تخدعك نحو ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة من خلال المبالغة فى تغير الكلام بالعروض الغير صحيحة مثلا.

ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة
ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة

ولكن في النهاية يجب أن تكون المؤسسة المعنية بشراء هذه الماكينات على علم جيد بأنواع الماكينات والأسعار الخاصة بكل نوع مثل ماكينة عد النقود شركة BVS الهائلة حتى تتجنب عملية الخداع، وعلى هذا يمكن أن يتم عمل بحث جيد عن كافة الشركات المصنعة لماكينات عد النقود قبل أن تحدث عملية الشراء، خاصة لو كان هناك كميات من هذا المكن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!