المطاعم والمقاهي

أفضل مطاعم الحلال في جورجيا

مطاعم الحلال في جورجيا. جورجيا بلد سياحي ويزورها العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم إن كان أجانب أو عرب فهي تمتلك طبيعة ساحرة وخلابة، حيث يفكر الكثير من العرب أثناء زيارتهم لها في تناول الطعام في مطعم حلال ذو وجبات شهية ولذيذة.

مطاعم الحلال في جورجيا

في مقالنا هذا سنعرفكم على أهم وأشهر المطاعم الحلال في جورجيا.

مطاعم الحلال في جورجيا
مطاعم الحلال في جورجيا

مطعم سبيكترا حلال

هذا المطعم يقدم الكثير من الأطعمة المتنوعة والشهية الحلال الآسيوية والشرقية والأوروبية بما يتناسب مع العرب وتقاليدهم يمكنكم زيارة هذا المطعم وتجربته والتعرف عليه داخل جورجيا.

مطعم أرزة لبنان

من اسم هذا المطعم يبين لكم إنه مطعم لبناني يقدم 35 صنف من الأطعمة اللذيذة المتنوعة الحلال للعرب، بالإضافة إنه يقدم مأكولاته الشهية بأسعار زهيدة جدا ويقع مطعم أرزة لبنان في عاصمة جورجيا تبليسي.

مطعم مكة

يقع هذا المطعم في باتومي في جورجيا هو مطعم عربي ومالك هذا المطعم سعودي الجنسية ويقدم الطعام حلال مئة بالمئة، ويمتاز بوجود عامل جورجيي يتحدث باللغة العربية بشكل جيد وفتاة فلسطينية تتحدث الجورجية والإنكليزية بشكل جيد، ويقدم هذا المطعم أكلات عربية وخليجية مميزة بالإضافة للقهوة العربية ذات المذاق الرائع، وفي شهر رمضان الكريم يقدم مجموعة من موائد الرحمن طيلة هذا الشهر الكريم.

مطعم أميرة

وهو مطعم حلال يقع في تبليسي في جورجيا يقدم أكلات لبنانية شهيرة وشهية، ويتميز بوجود أقسام خاصة للعائلات ويمتلك خدمة توصيل الطعام للمنازل ويهتم بالأشخاص النباتيين ويقدم أكلات نباتية متميزة لهم، ولديه إمكانية الحجز بالهاتف قبل القدوم.

مطاعم الحلال في جورجيا
مطاعم الحلال في جورجيا

مطعم تاج محل

هو أحد المطاعم الحلال المتميزة في تبليسي في جورجيا يقدم مأكولات هندية وباكستانية وآسيوية وعربية حلال بأطيب النكهات وأسعاره جيدة مقبولة ويقدم وجبات نباتية للأشخاص النباتيين الذين لايرغبون في تناول كافة اللحوم.

مطعم سباي لاونج

يعد هذا المطعم من المطاعم الحلال المتميزة في جورجيا ويقدم أطعمة حلال بمختلف النكهات مابين مأكولات عربية وشرق أوسطية وآسيوية وهندية ويقدم أطباق المشاوي بجميع أنواعها ولديه خدمة رائعة وممتازة وفريق عمل ممتاز ويعد هذا المطعم هندي من الطراز الأول.

مطاعم الحلال في جورجيا
مطاعم الحلال في جورجيا

مطعم أنقرة

مطعم أنقرة من أشهر المطاعم الحلال ذو الأكلات ذات المذاق الرائع واللذيذ ويقع في شارع شويلي وهو أحد الشوارع المكتظة بالكثير من العرب القاطنين في جورجيا، ويعمل هذا المطعم على تقديم الكثير من الأكلات التي تتمتع بمذاق خاص جدا، ولديه خدمة متميزة لزبائنه وهو مقصد العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تناول طعام حلال في جورجيا.

اقرأ: مطعم عربي في المانيا .. عنوان أفضل مطعم عربي حلال في ألمانيا

مطعم بيروت باشا

وهو مطعم لبناني أصيل وعريق ويقدم أنواع طعام لبناني وعربي وسلطات بكافة أنواعها، وأيضا يقدم معجنات شامية لذيذة جدا، بالإضافة للحلويات الرائعة والشهية التي من خلال تناولها تذكرك بلبنان ورائحته الجميلة.

مطاعم الحلال في جورجيا
مطعم بيروت باشا

مطعم سلطان سوفرسي

أيضا هذا المطعم من أشهر المطاعم الحلال الموجودة في تبليسي في جورجيا ويقدم أشهى وألذ المأكولات التركية اللذيذة والمتميزة، ويتمتع هذا المطعم بجودة عالية وخدمة مميزة ورائعة تجعل الزبائن تعشق المكان وتراود في إعادة زيارته مرة أخرى.

شاهد: افضل مطاعم في لايبزيغ حلال

شاهد: افضل مطاعم في نوريمبيرغ للأكلات الحلال

مطعم بيتزا سبيكترا

هذا المطعم لعشاق البيتزا فإذا كنت تبحث عن بيتزا لذيذة وحلال وشهية فعليك تجربته، ويقع هذا المطعم في تبليسي في جورجيا، حيث يقدم البيتزا بكافة أنواعها وبجميع أحجامها ولديه خدمة توصيل طلبات للمنازل.

مطاعم الحلال في جورجيا
مطعم بيتزا سبيكترا

وبذلك نكون قد أطلعناكم على المطاعم الحلال مئة بالمئة في جورجيا التي تقدم طعام حلال لا يحتوي على أي مستخلصات كحولية ولا يقدم لحم خنزير نهائيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!