المطاعم والمقاهي

أفضل مطاعم عربية في باريس

مطاعم عربية في باريس، مجموعة مختارة من افضل المطاعم العربية في باريس والتي تعد واحدة من أشهر وأهم المدن في العالم، باريس عاصمة الجمال في العالم.

عليكم التعرف على الكثير من المطاعم التي تقدم أفضل الأكلات الحلال التي يحرص العرب على تناولها، وفيما يلي نساعدكم في التعرف على قدر كبير من المعلومات الحصرية التي تخص افضل مطاعم عربية في العاصمة الفرنسية باريس.

مطاعم عربية في باريس
مطاعم عربية في باريس

مطاعم عربية في باريس

افضل مطاعم عربية في باريس التي تساعدك في الحصول على وجبة عربية اصيلة، وجبات عربية من مختلف الثقافات ايضاً، عليك التعرف على هذه الأماكن المميزة ومنها ما يلي:

مطعم الدار 

يمكن القول ان هذا المطعم يعد من أشهر وافضل مطاعم عربية في باريس، المطعم يقدم لكم الكثير من الوجبات العربية المميزة والتي يأتي إليها مباشرة الكثير من المغتربين العرب بشكل خاص لتناول أفضل الأطعمة.

المكان يقدّم لزبائنه مجموعة مختلفة من المأكولات الشرقية المخصصة لهم من شيفات عرب محترفين، المكان يحرص على تقديم الوجبات الشعبية بشكل خاص في الجزائر والمغرب ومصر.

يمكنك الحصول على مجموعة مميزة من الأجواء الجميلة والساكنة، وأسعار وجباته ايضاً تكون مناسبة للجميع، كما يمكنك ايضاً الجلوس منفرداً أو مع بعض من المحيطين بك.

يوفر لكم الكثير من المميزات في المكان مثل الاستمتاع بالموسيقى خلال تناول وجبات العشاء، والعنوان الخاص به: شارع لوفري بلاس فيندوم.

شاهد: أفضل 10 مطاعم مصرية في السعودية

مطاعم عربية في باريس
مطاعم عربية في باريس

مطعم سعدون

يعد من أشهر وأفضل المطاعم العربية التي يحرص الكثيرون على تناول وجباته فيه في العاصمة الفرنسية باريس، المكان يختص بتقديم مجموعة متنوعة من أفضل المأكولات اللبنانية والمصرية والعربية بشكل عام.

بالإضافة الى تناول الكثير من المأكولات العربية المميزة والحصرية مثل السمك والكباب، المكان يمنحك تجربة فريدة من الطعام.

يتميز برخص أسعار وجباته المميزة والشهية  ، فهو حقاً يعد من أرخص مطاعم العاصمة الفرنسية باريس، يقدم لكم جلسة هادئة وسط الجميع لتناول الغداء والعشاء، العنوان: شارع لاتين كوارتر بانثيون بجانب منطقة الجامع الكبير في باريس.

مطعم Chez Katy

يعد خيار مثالي للجميع لتناول افضل الاكلات العربية الحصرية، في حالة ان كنت تبحث عن الحصول على متعة الأكل العربي الحديث والقديم الأصيل منه، فقط عليك تجربة هذا المطعم المميز والذي يتواجد في مكان مميز   يسهل الوصول إليه.

فهو يقع بالقرب من منطقة متحف اللوفر الفرنسي في باريس، يمنح الجميع من زبائنه مجموعة مختارة من أشهى الأطعمة اللبنانية والسورية والمغربية بشكل خاص.

يتم استقبالك بحب شديد وذلك بدءاً من الدخول الى الباب وحتى الذهاب الى الطاولة. الاسعار هناك مناسبة للجميع وتبدأ فقط من أربعة عشر يورو للوجبة، المكان مميز بوجود جلسات خارجية مميزة وانيقة وهادئة للجميع.

مطعم السوري اليومي

مجموعة من أفضل الأطعمة المميزة والتي تعد من اشهى المأكولات السورية، وهي تعتبر من أفضل الأطعمة العربية الشعبية التي يحرص الكثير من الشباب على  تناولها من حين إلى آخر، المكان مميز في باريس ولاقي حب ورواج في مختلف الدول.

يمكنك المكان من الحصول على جلسة مميزة وشبابية مع ألذ وأرخص مجموعة وجبات سورية عملاقة و طعام عربي فريد من نوعه في العاصمة باريس، أسعار مأكولاتها مناسبة للجميع تبدأ بشكل عام من خمسة يورو للوجبة.

من خلال المطعم السورى يمكنك تناول افضل وجبة من الشاورما والفلافل والبطاطا والحمّص في باريس، المطعم خيار مثالي للجميع من العرب لتناول الأكل الحلال.

شاهد: افضل المطاعم العربية في برلين مجربة وينصح بها

مطاعم عربية في باريس
مطاعم عربية في باريس

مطعم المقهى الصغير

يعد واحد من أفضل و أجمل المطاعم العربية التي يعرفها الجميع في العاصمة الفرنسية باريس، وهو يعد واحد من المطاعم العربية القوية والتي تحمل الكثير من المميزات والخدمات الحلال التي يبحث عنها الجميع.

مطعم المقهى الصغير يتميز بالديكورات الداخلية الساكنة المريحة للغين والأجواء الرائعة الخارجية مع المنظر الخلاب.

سوفر لك عدد من أشهى المأكولات المغربية التقليدية الفريدة التي مثل الطاجن والكبسة والمندى، المطعم أسعاره مميزة   وتناسب الجميع، فهي تبدأ فقط من خمسة وعشرين يورو.

يمكنك أن تجد هذا المطعم مباشرة بجوار الجامع الكبير في العاصمة باريس في الحي الخامس، عليك زيارته لتناول اشهى اكلات عربية.

مطعم لو بارون

يعد مطعم لوبارون خيار مثالي لتناول افضل وجبات الاكل العربي المميزة، وخاصة من محبي تناول وجبات المطبخ اللبناني القديم والحديث المميز و اللذيذ.

هذا المطعم يمنحك تجربة فريدة لتناول أشهى أنواع اللحوم الحلال المشوية على الفحم ومجموعة من أشهر السلطات العربية اللبنانية المميزة مثل الفتوش، والتي تجمع بين مجموعة من الخضروات الطازجة.

لو بارون يمنحك تجربة مميزة للتنازل عدة أنواع مختلفة من الحلويات الحديثة والقديمة و المقبلات الشعبية، يتميز المطعم بالأجواء المميزة والهادئة و الخدمات المميزة السريعة.

المكان مميز بوجود باقة متنوعة من أفضل الأسعار المقبولة، يوجد في مكان مميز وسط باريس يمكنك زيارته في اي وقت.

مطعم برشيانا

مطعم برشيان المميز من أفضل مطاعم عربية في باريس لتناول الأكل العربي المميز، والذي يوفر لكم الكثير من الخدمات الحصرية للزبائن لتزيد من جمال المكان.

مثل شبكة الواي فاي وإختيار مكان الجلوس المناسب لتحقيق الكثير من السكون و الراحة ، ويعد من أشهر الأطباق التي يقدومنها في المكان هي طبق الأرز المصرى الشهير مع الكباب الفارسي و المعكرونة الشهية بالوايت صوص، المكان مخصص لتقديم أفضل أطباق من اللحم المشوي مع بعض من البهارات العربية والفارسية العملاقة،

المكان يقدم لكم افضل وجبات مناسبة للأشخاص النباتيين في باريس, كالسلطة التي تتكون من الخيار والطماطم على الطريقة المصرية والاسعار هناك مناسبة للجميع وليست باهظة.

مطاعم عربية في باريس
مطاعم عربية في باريس

مطعم العجمي  Al Ajami

مطعم العجمي مكان عربي مميز من أفضل مطاعم عربية في باريس  للحصول على أطعمة حلال مختلفة، يمكنك أن تزوره في شارع الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية باريس.

من أفضل وأشهر المطاعم العربية التي تساعدك في تقديم أفضل أنواع الأكل اللبناني الفريد من نوعه، والاكل الشرقي التي يتميز بالفخامة بشكل عام والرقي في جميع أطباقه الأساسية والجانبية و خدماته الراقية الممزوجة مع اللمسات الفرنسية الحالمة.

يهتم بتقديم الطعام اللبناني من ضمن الأطباق الرئيسة والتي تحد منها التبولة و سلطة الحمص وغيرها من الاطعمة، المكان يبدأ في العمل من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 من منتصف الليل.

مطعم ميكا فلافل

المطعم خيار مثالي للجميع للحصول على مجموعة مختارة من أفضل الأطعمة الراقية المصرية بشكل خاص، المكان مميز   بتقديم اشهر الأطعمة المصرية التي نعشقها جميعاً مثل وجبان مشاوي الديك الرومي مع اطباق الارز المصرى الابيض والاحمر و طبق اللحم المفروم مع البهارات المختلفة والتي تقدم على الطريقة المصرية للجميع.

مطعم ميكا يعد أحد أفضل مطاعم عربية في باريس لتناول وجبات عربية بسعر رخيص  ، أما الطبق الرئيسي في ميكا فهو شوارما الفلافل الشهي   مع بعض من اطباق سلطة الحمص اللبناني الفريد. و المكان يمنحك تجربة الكثير من المشروبات المصرية المنعشة بنكهات مختلفة ومشروب الشاي بالنعناع .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!