السياحة

أهم معالم السياحة في سويسرا

أهم معالم معالم السياحة في سويسرا  التي تجعلك ترغب في الذهاب الى سويسرا لأنها الدولة الأوروبية الممتازة التي تتمتع بوجود الكثير من الأماكن السياحية فيها.

تمتلك أقوى وأفضل موقع جغرافي داخل القارة الأوروبية تتمتع بالطبيعة الساحرة والمناخ الممتاز، يأتي إليها الكثير من السياح على مدار العالم لكونها أغنى بلاد العالم، ويستمتعون بقضاء وقت ممتع.

معالم السياحة في سويسرا
معالم السياحة في سويسرا

معالم السياحة في سويسرا 

سويسرا أفضل الدول الأوروبية التي يمكن الاستمتاع بالسياحة فيها، فهي تمتلك أبرز وأفضل الأماكن، وتضم مجموعة من المطاعم والكافيهات المختلفة وأماكن للتجول.

وتتمتع بوجود الكثير من الهضاب والأودية التي تحصل على درجة حرارة سنوية 10 درجات، أما عن درجة الحرارة فيه في الصيف تتراوح من 17 درجة إلى 28 درجة مئوية ويعد من أفضل الشهور بالعام ويكون مناسب جدًا لقضاء السياحة في سويسرا

أفضل معالم السياحة في سويسرا

تضم سويسرا الكثير من الأماكن والمدن التي يسهل التجول والسياحة فيها، في كل مدينة يوجد مناطق مختلفة يتم الاستمتاع بجمالها.

  • مدينة جنيف

تضم مدينة جنيف الكثير من معالم السياحة في سويسرالكونها أفضل المدن الأوروبية التي توجد على ساحل بحيرة جنيف وتعد من الأماكن الساحرة وتحيط من حولها جبال الألب وجبال جورا.

سكان المدينة يتحدثون باللغة الفرنسية وتشتهر بمعارضها ومتاحفها المميزة بجانب وجود العديد من المعالم الممتازة

مدينة جنيف
معالم السياحة في سويسرا
  • نافورة جنيف

تعرف بأنها بأنها من الأماكن الممتازة وتعد أشهر نافورة عالية التدفق يكون ارتفاع المياه فيه 140 متر، وهذا ما يجعلها أطول نافورة في العالم ويظهر منها الألوان المبهجة والإضاءة الممتاز وهي متوفرة على ضفاف البحيرة ويسهل رؤيتها.

الحديقة الإنجليزي وتعرف بأنها من الأماكن ذو راوعة وتميز، يمكن الذهاب إليها بالمجان ويعود تأسيسها إلى الخمسينات، وهي تضم ما يعادل 6500 نوع من الزهور والأشجار النادرة.

بالإضافة إلى توافر العديد من المساحات الخضراء، وما يجعل الحديقة مميزة وجود ساعة جنيف فيها وهي ما تعكس طبيعة سويسرا المميزة وتصميمها الفريدة.

ساحة الأمم واحدة من الأماكن المميزة التي تضم فكرة عظيمة جدًا، والكثير يعشق السياحة في سويسرا حتى يقومون بالذهاب إلى هذه الساحة فهي تتركز في مبنى الأمم المتحدة داخل جنيف وهي داخل أرضيات جرانيتية بألوان ممتازة تدل على العديد من الدول المتنوعة.

نافورة جنيف
معالم السياحة في سويسرا
  • مدينة زيورخ

تعرف مدينة زيورخ بأنها أفضل المدن السويسرية التي تضم الكثير من المناطق المتنوعة ولابد من الحديث عنها، ويقع فيها المطار الرئيسي لها، بالإضافة إلى أنها أكبر موطن للرياضة العالمية والتي تجعل ألعاب الفيفا.

وتضم عدد كبير من المتاحف والبحيرات الكبيرة والجبال الثلجية والمسارح وغيرها الكثير من اماكن السياحة في سويسرا المتنوعة، كما لا تجد أبرز من أماكنها السياحية التي يذهب إليها الكثيرين.

مدينة زيورخ
معالم السياحة في سويسرا

بحيرة زيورخ

تعرف بأنها من الأماكن السياحية التي تحتوي على الكثير من المنتزهات، يتمتع السياح فيها بركوب قارب يجوب وهو في حال أنك وصلت إلى بحيرة زيورخ الموجود في أحد ضفاف نهر ليمات داخل المدينة

وتنتهي الرحل في كوسناخت أو مدينة رابيسفسل، وتتمتع بوجود الكثير من المطاعم والمقاهي المختلفة والمنتزهات، كما توفر سينما.

شاهد:السياحة في فيلادلفيا واجمل المعالم

شاهد:السياحة في سان دييغو واهم المعالم

بحيرة زيورخ
بحيرة زيورخ
  • حديقة حيوان زيورخ

حاصلة على أفضل أماكن السياحة في سويسرا وهي يعشقها العديد من الأطفال وتضم الحديقة عدد كبير من العتيقة والتي يعود تاريخها إلى القرن ال 18 تقريبًا وتكون قريبة من وسط المدينة وتضم ما يعادل 300 نوع من الحيوانات.

ويكون من السهل الاقتراب منها ومداعبتها ويسهل إقامة الكثير من العروض المعلومات الترفيهية الممتازة والمفيدة للأطفال.

حديقة حيوان زيورخ
حديقة حيوان زيورخ
  • شارع بانهوف شتراسه

ويعد من أماكن التسوق الممتازة والمعروفة، ويبدأ هذا الشارع من محطة قطار زيورخ ويصل إلى البحيرة، ويضم الألاف من متاجر التسوق الكبيرة والماركات العالمية المعروفة، كما يشتهر بوجود أفضل وأشهى أنواع الشوكولاتة والساعات المستوردة وغيرها العديد من الأشياء الممتازة والمقاهي والمطاعم الفاخرة.

شارع بانهوف شتراسه
شارع بانهوف شتراسه
  • مدينة بازل

تعرف مدينة بازل أنها المدينة الأفضل التي توجد بسويسرا ويقال عنها أنها عاصمة الفن والثقافة كما تحتوي على العديد من المعارض والمتاحف والمهرجانات الفنية المميزة التي تجعل السياحة في سويسرا ممتعة للغاية.

بالإضافة إلى اقتنائها للأماكن ذو طراز معماري متقن ومتميز، لذا لا تضيع فرصتك في التنزه في مدينة بازل عند الذهاب إلى سويسرا.

مدينة بازل
معالم السياحة في سويسرا

لكونها توفر أفضل الأماكن الكلاسيكية التي تتمثل في:

  • كاتدرائية بازل تعرف بأنها من الأماكن التي يمكن لجميع السياح مشاهدتها، ويتم السفر إليها وزيارتها فهي من الأماكن القديمة التي يعود تشيدها إلى القرن ال11 وتتمتع بالكثير من التصاميم المعمارية الممتازة والفاخرة والتي تجمع بين الطراز القوطي والروماني ممزوج البيزنطي الرومانسكي.
  • حديقة حيوان بازل هي الحديقة المميزة التي تضم ما يعادل 600 نوع الحيوانات البرية المهددة بالإنقراض، كما تضم عدد من التجاويف الصخرية الممتازة التي تضم عدد من الأسماك والمخلوقات البحرية المتنوعة، ويوجد بالحديقة الكثير من الخدمات مثل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية.
  • متحف الفن في بازل وهو دائمًا من الأماكن التي يحبها جميع المهتمون بالثقافة الكلاسيكية والفنون التشكيلية الممتازة، وهو لا يكون متحف بل مكان يقام فيه أشهر المهرجان السنوي للأعمال الفنية ومن أماكن الاستضافة الممتازة.

وهنا نكون قد تعرفنا على معالم السياحة في سويسرا بالتفصيل لتكون على دراية كاملة بجميع الأماكن السياحية بها، لتتمكن من قضاء عطلة مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!