المواقع

منصة مهارات من جوجل للتعليم المفتوح والتدريب

منصة مهارات، منصة مميزة للغاية ظهرت في السنوات الأخيرة ويحرص على التسجيل بها الكثير من المستخدمين الشباب في جميع دول العالم.

منصة مهارات بها العشرات من دورات التعلم المجانية التي تساعدك في في الحصول على شهادات معتمدة من بعض جامعات العالم في كثير من القطاعات المختلفة.

توفر لك تعلم بعض من مهارات البرمجة والتصميم والتأليف واللغات وكل هذا متاح بشكل مجاني للجميع، وفي السطور التالية سوف نقدم لكم شرح وفير حول كل ما يخص منصة مهارات.

منصة مهارات من جوجل
منصة مهارات من جوجل

منصة مهارات من جوجل

منصة مهارات من جوجل هي إحدى أهم موضوعات البحث والتي تساعد الكثير من الشباب في تعلم الكثير والكثير أون لاين وبدون دفع أي رسوم تذاكر، منصة مهارات من جوجل هي عبارة عن منحة مجانية معتمدة بشكل مباشر من موقع البحث العالمي جوجل، وهي تشمل مجموعة ضخمة للغاية من الكورسات المجانية في عدد ضخم من المجالات التي يحرص عليها الكثيرون.

وهي التي تؤهلك مباشرة للعمل بشكل جيد ودقيق وذلك سواء من خلال العمل عبر شبكة الإنترنت أو حتى من خلال التواجد على أرض الواقع في سوق العمل، أي أنك إذا كنت تريد الحصول على أي نوع من الكورسات المجانية الحصرية من جوجل وتعلم مجموعة مهارات جديدة حصرية من خلال موقع جوجل تؤهلك مباشرة للعمل وكسب المال، ليس عليك فقط سوى أن تقوم بالتسجيل في منصة مهارات الشهيرة.

دخول لمنصة مهارات من جوجل

منصة مهارات اختبار التخرج

في إطار الحديث عن منصة مهارات من جوجل، يهتم الكثيرون من الشباب الذي انضم الى المنصة في البحث عن إجابة معينة تخص الاختبار النهائي المخصصة لبرنامج مهارات من جوجل وهذا الأمر خاطئ بشكل كبير، حيث ان هذا البرنامج يهدف بشكل عام في الأصل إلى العمل على تنمية جميع المهارات الرقمية اللازمة للشاب وذلك لبدء نشاطك الرقمي.

اي ان الهدف الرئيسي منها هو التعلم وليس مجرد أمر ما يخص الحصول على شهادة في مجال معين ترغب به، كما أن المنصة تقدم لك شهادة تكون مجانية ومعتمدة، ويمكنك التحقق منها للتأكد من صحة هذه الشهادة، فقط بالدخول لرابط التحقق الذي توفره لك منصة مهارات.

منصة مهارات من جوجل
منصة مهارات من جوجل

منصة مهارة للتعليم المفتوح

تساعدك منصة مهارة في الحصول على مجموعة دورات دراسية مميزة للراغبين في ذلك وهذا يكون بدون شروط معينة، فلا يجب أن يكون الشخص الملتحق بالمنصة طالباَ جماعياً، فالهدف منها بشكل عام في هو زيادة جميع الأشخاص بالفهم و بالعلم من الذي يملكونه بعض من الاشخاص المحاضرين والأكاديميين في المنصة، وذلك كي يستفيدوا اليوم منه.

فهي مناسبة في حالة إذا كنت طالباً جامعياً وتريد زيادة جميع معلوماتك في مجال تخصصك، أو حتى اذا كنت موظفاً وقد أنهيت تعليمك بشكل تام منذ سنوات ولكنك تطمح للمعرفة والاستفادة بجميع المعلومات.

يمكنك التقديم في منصة مهارات، والتفاعل الدقيق مع مجموعة من الزملاء والمحاضرين المنتشرين حول العالم العربي، هذا يكون بالإضافة إلى العمل على اختيار الوقت والمواعيد المخصصة التي تناسبك وتلائم جميع ظروفك الحياتية وهذا سواء كنت موظفاً، أو حتى ربة منزل.

موقع مهارات للتدريب

منصة مهارة  منصة تعليمية مخصصة للطلاب العرب في كل مكان، ويكون لها الكثير من المميزات والفوائد التي تجعلنا ننصح الجميع بالتواصل معها، فهي تساعد في إنماء كل ما يخص المشاركة التطوعية المختلفة وتداول ودراسة جميع أفكار الزملاء في مجال معين وخلق بيئة للحصول تجربة تعليم فريدة للغاية من نوعها.

إضافة إلى ذلك توفر لك عدد كبير من الخبرات المميزة الشهيرة التي تكون من خلال العمل الجماعي المختلف وبالتالي يكون هناك إمكانية هامة تخص إدارة جميع المشروعات المتنوعة والحصرية عبر شبكة الإنترنت، موقع مهارات للتدريب يكون منطقة مميزة بالخبرات.

كما تساعدك في تعديل السيرة المهنية والذاتية، وهذا كله يكون مع إتاحة مرجع مخصص و مؤكد خلال الفترة العامة التي قمت بالمشاركة والتطوع من خلالها مع جميع سفراء منصة مهارة.

منصة مهارات التعليم عن بعد

منصة مهارات المميزة خيار مثالي للجميع من أجل تعلم الكثير من المهارات، حيث يقوم سفير منصة مهارات بجمع مجموعة ضخمة من المعلومات في المجال الذي يرغب به، وهذا بجانب امكانية التواصل مع عدد من المختصين في المجال للنيل من خبراتهم الوفيرة.

 يقدم الكثير من المعلومات عنها ويعمل على استقطابهم من أجل الدراسة بها، ويعمل على على الترويج للتعليم بشكل عام والحديث عن مهارة بشكل خاص، والتطرق لطريقة عملها ومميزاتها المختلفة للعديد من الشباب من أجل مساعدتهم اليوم للالتحاق بها.

شاهد: تحميل تطبيق دراما سلاير للآيفون و الأندرويد والكمبيوتر مجانا  

منصة مهارات من جوجل
منصة مهارات من جوجل

مهارة دورات مجانية

وفي نفس إطار الحديث تقدم لك منصة مهارة مجموعة مختلفة من الدورات الحديثة والمتطورة للغاية والتي يكون لها مستقبل باهر وقوي ومميز أيضاً.

وتتمثل في ما يلي، دورة الوعي والإدراك الأمني للمؤسسات ودورة تعليم اللغة العربية للمبتدئين و دورة الإبداع في مهارات الإقناع، ودورة تخص احتراف جميع برامج مايكروسوفت بوربوينت، ودورة فن التأثير من خلال الصوت، وتقدم للبعض دورة مخصصة لزيادة الثقة بالنفس عند الكبار والأطفال.

كما أن منصة مهارات تقدم دورات فعالة للغاية في زيادة الإنتاجية في العمل و دورة عن أساسيات تعلم الآلة ودورة تخص تحسين أمان نشاطك التجاري.

ودورة مقدمة عن استخدام التكنولوجيا ودورة التواصل الفعال، ودوره مشاركة جميع الأفكار وهذا يكون من خلال التصميمات وسرد القصص، وعدد كبير للغاية من الدورات الحصرية الالكترونية التي توفرها لك المنصة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!