البرامج

تنزيل واتساب ويب Whats App Web

واتساب ويب من أهم البرامج في الوقت الحالي، لأنه أسهل طريقة للتواصل، يمكن للمستخدم التحدث مع الأصدقاء والأقارب من خلاله بطريقة جداً آمنة وسهلة،  والكثير من الناس يبحثون عن طريقة لتحميل واتس اب ويب.

البرنامج يستخدمه الملايين من محبي السوشيال ميديا وبرامج التواصل الاجتماعي، يمكن لمستخدمين أجهزة الكمبيوتر ، تحميل برنامج واتساب ويب واستخدامه ، وفي هذا الموضوع سنشرح لحضراتكم ما هو برنامج واتس اب ويب ، وما هي استخداماته ، وطرق تحميلة ، ومميزاته.

تنزيل واتساب ويب Whats App Web
تنزيل واتساب ويب Whats App Web

رابط واتساب ويب

واتساب ويب هو أفضل اختيار لاستخدام البرنامج إن كنت لا تستطيع استخدام واتساب علي الموبايل ، ولكنه بإمكانك استعمال البرنامج علي الكمبيوتر ، أو اللاب توب لتأدية المهام ، أو حتي التحدث مع العائلة والأصدقاء من خلال الرسائل النصية السريعة.

تستطيع من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك استخدام واتس اب ويب ، بديلاً لواتساب علي الهاتف يمكنك استخدام جميع خدمات البرنامج من خلال زيارة موقع واتس ويب من خلال الرابط التالي:

واتساب ويب بالرقم

برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر أحد أفضل برامج التواصل الاجتماعي ، ومواقع السوشيال ميديا حاليا ، حيث يستخدم البرنامج ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، من الممكن أن تصبح أحد مستخدمي البرنامج من خلال قراءة هذا الموضوع بالكامل لمعرفة كافة التفاصيل التي ستساعدك في تحميلة البرنامج.

لكي تقوم باستخدام واتساب ويب بالرقم ، يجب امتلاك رقماً فعالاً في البداية ، تأكد من أنك تملك رقم لكي تستطيع من استكمال معرفه التفاصيل التالية بعد أن تقوم بتحميل واتس اب ويب من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

يمكنك استخدام واتس اب ويب بالرقم الخاص بك ، ولكن لتتمكن من تشغيل واتس اب ويب يجب أن يكون رقم هاتفك مفعل علي واتساب في هاتفك ، بعد ذلك يمكنك استخدام واتس اب ويب علي الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة ، لمعرفة الطريقة قم بإلقاء نظرة سريعة علي طريقة تفعيل واتساب بالرقم في الأسفل ، وعد سريعاً لاستكمال القراءة.

 واتساب ويب QR Code

ما هو QR Code؟ في البداية هو اختصار لـ الاستجابة السريعة أو Quick Response ، وهذا الكود يمكن للهواتف الذكية قراءته بسرعة شديدة ، يتم وضع هذا QR كود علي المجلات ، أو حتي الملابس.

وهذه الخاصية يتم استخدامها في واتس اب ويب ، لكي تتمكن من تفعيل برنامج الواتساب علي الكمبيوتر ، كل ما عليك فعلة هو ، تحميل Whatsapp web وتشغيله ، و ثم بعد ذلك ستجد هذا الكود في مقدمة الصفحة الأولي بعد فتح البرنامج.

ليست هناك مشكلة كل ما عليك هو أن تقوم بـ فتح  واتساب ويب من الهاتف سواء كان اندرويد ، أو ايفون ، والضغط علي الثلاث نقاط في الأعلى ، و من ثم اختيار واتساب ويب ، ستجد أن كاميرا الهاتف تم تشغيلها لقراءة الكود ، وجهة الكاميرا في اتجاه الكمبيوتر فقط.

شاهد أيضاً: برنامج المشي بفلوس

تنزيل واتساب ويب Whats App Web
تنزيل واتساب ويب Whats App Web

مميزات برنامج واتساب ويب

يحتوي البرنامج مميزات رائعة توفر الكثير من الخدمات للمستخدم ، وهذه المميزات كالآتي:

  1. اختصارات لوحة المفاتيح: يوفر البرنامج الكثير من الخدمات التي يمكنك استخدامها لتسهيل عملية استخدام البرنامج علي الكمبيوتر ، وهذه الخدمات يمكنك الحصول عليها من خلال الاختصارات الأتية.
    – لبدء دردشة جديدة: Ctrl + N
    – أرشيف الدردشات: Ctrl + E
    – لكتم الدردشة: Ctrl + Shift + M
    – لإنشاء مجموعة جديدة: Ctrl + Shift + N
  2. الآمان والخصوصية: البرنامج آمن بشكل جيد جداً ، فلا تقلق من أي فيروسات أو حدوث أخطاء ، والخصوصية هي الشيء الأساسي التي يعتمد علية البرنامج.
  3. الوضع المظلم: هزة الميزة لأصحاب الترفيه الذين يريدون شكل أفضل للواتساب ويب الخاص بهم.
  4. إرسال الملفات: يمكنك من خلاله إرسال مجموعة من الملفات ، أو الصور ، أو الفيديوهات.
  5. مجاني: البرنامج لا يوجد أي شيء فيه مدفوع.
  6. يمكنك استخدام البرنامج في تنزيل الملفات عبر شات الواتساب في جهاز الكمبيوتر، وذلك لتحتفظ بها في جهازك دون الحاجة الي نقلها.
  7. يوفر لك مشاهدة الحالات والرسائل بصورة واضحة جدا وتتمكن من الرد والكتابة بسرعة أو تسجل صوت او ارسال ملفات بدون أي قيود.

عيوب واتس اب ويب

يحتوي البرنامج علي بعض العيوب كأي برنامج أو موقع للتواصل علي السوشيال ميديا ، و هذه العيوب كالآتي:

  1. البرنامج لا يعمل علي الكمبيوتر إلا وإذا كان هاتفك متصلاً بالإنترنت لكي تتمكن استخدام البرنامج.
  2. عندما يقوم أي شخص بفتح المتصفح يمكنه فتح واتساب الخاص بي لأنك لم تقم بعملية تسجيل الخروج من البرنامج.

تحميل واتس اب ويب

يمكنك استخدام واتس اب ويب دون تحميلة من خلال موقع واتساب ويب ، إن كنت تريد امتلاك البرنامج علي الكمبيوتر سنوفر لحضراتكم رابط تحميل البرنامج أسفل الفقرة ، أما عن استخدام واتساب ويب للكمبيوتر فهناك رابط مباشر يمكنك الضغط علية.

تحميل واتساب ويب

طريقة التسجيل في واتس اب ويب في الكمبيوتر

هناك بعض الخطوات لتسجيل الدخول استخدام برنامج الواتساب علي الكمبيوتر ، اتبع الخطوات التالية:

  • أولاً قم بفتح برنامج الواتساب علي الكمبيوتر أن كنت تمتلكه ، أو من إن كنت تستخدمه من خلال الموقع.
  • افتح واتساب ويب من الجوال.
  • اضغط علي الثلاث نقاط > ثم اضغط علي خيار الاعدادات > ثم واتساب ويبز
  • سيتم فتح كاميرا الهاتف لمسح كود QR.
  • قم بتوجيه كاميرا الهاتف في اتجاه الرمز.
  • بعد الانتهاء من المسح سيقوم البرنامج بالعمل معك وستجد جميع المحادثات الموجودة علي هاتفك في البرنامج علي الكمبيوتر.
تنزيل واتساب ويب Whats App Web
تنزيل واتساب ويب Whats App Web

معلومات عن برنامج الواتساب ويب

الاسمWhatsApp Web
الإصدار2.2147.16.0
نظام التشغيلWindows
الحجم130MB
الشركةWhatsApp

لقد تحدثنا اليوم عن برنامج واتساب ويب الذي يمكنك استخدامه علي الكمبيوتر أو اللاب توب ، كام يوفر البرنامج ميزة التحدث مع الأصدقاء والأقارب ، يمكنك الاستمتاع بخدمات البرنامج من خلال تحميلة الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!