المطاعم والمقاهي

أشهر 4 من المطاعم العربية في ليون

انتشرت المطاعم العربية في فرنسا بكثرة ونالت شهرة واسعة بين العرب والأجانب، ولا سيما المطاعم العربية في ليون نظرا لما تقدمه من أطباق شهية ونظيفة ونالت رضا زبائنها.

واليوم سنلقي الضوء على المطاعم العربية في ليون حيث نالت المطاعم العربية في تولوز إعجاب الكثير من زبائنها العرب والأجانب.

أشهر المطاعم العربية في ليون

والآن دعونا نتعرف معا على أشهر المطاعم العربية في ليون والتي يقصدها العديد من الزبائن العرب يوميا، والتي نالت شهرة واسعة في مدينة ليون الفرنسية.

1. مطعم الأندلس Aladalous

مطعم الأندلس من أجمل المطاعم العربية في تولوز يقصده الزبائن للتمتع بالوجبات العربية والاسبانية والشرق أوسطية، يقدم خدمات المائدة بلباقة مع أماكن جميلة للجلوس.

كما يقدم المطعم خدماته بأسعار مقبولة، ويقبل بطاقات الائتمان للزائرين مم يسهل التعامل المالي بين الزبائن وإدارة المطعم.

منيو مطعم Le Boui Boui: يقدم المطعم أطباق بسيطة ولذيذة، مثل الكسكس اللذيذ والطاجن الشهي المميز بالاضافة الى المقبلات الطازجة كالفتوش والسلطات والشوربات.

كما يشتهر بتقديم المغربية على أصولها  ويقدم العديد من المشروبات مثل الشاي بالنعناع والكثير من الحلويات العربية مثل البقلاوة وزنود الست.

عنوان المطعم: ليون فرنسا، 7 place Aristide Briand near Saxe Gambetta metro

رقم الهاتف: ++56653867633

شاهد: مطاعم عربية في برلين

2.مطعم Air du pays

من أشهى المطاعم العربية المشهورة بتقديم لأطباق العربية المغربية برفقة طاقم لائق ونظيف، وأسعاره رخيصة،  واستحق المطعم درجة ممتازة ضمن قائمة المطاعم العربية في ليون.

يقدم المطعم كافة خدمات المائدة بلباقة واهتمام، ويهتم بالديكور اللطيف والأثاث الجميل والموسيقى، ويحتوي على محلات للجلوس ويتوجب الحجز المسبق قبل الذهاب للمطعم بالإضافة لخدمة الواي فاي.

منيو مطعم Air du pays: يهتم المطعم بتقديم الشكشوكة، والشوربات اللذيذة، والهميس، والكسرة بالإضافة إلى الزفيتي بحليبها المخمر وقرون الغزال.

كما يقدم المطعم لحم الضأن المطبوخ بجودة عالية، ويهتم بالعديد من المشروبات مثل الشاي الساخن بالنعناع، كم يعمل على تقديم الطعام بالنكهة المغربية والجزائرية.

عنوان المطعم: ليون فرنسا، 14 rue de Marseille, 69007

رقم الهاتف: 8804293733++

3.مطعم Mont Berliner

ويعتبر من أشهر المطاعم العربية في ليون ، ويشتهر بتقديم مختلف الأطباق بأكثر من نكهة حيث يقدم  الأطباق التركية واليونانية والعربية ليحظى بإعجاب الكثير من الزبائن العرب والأجانب.

منيو المطعم: يقدم العديد من الأكلات الشهية والطازجة مثل الكباب الشهي، والبطاطا المقلية والخضراوات الطازجة واللحوم الطرية كما يقدم العديد من الأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين.

عنوان المطعم: 22 Rue Sainte-cathrine, 69001 lyon, 69001 ليون فرنسا.

رقم الهاتف: 63392778433++

4.مطعم Du Monde Aillerurs

يعد من أجمل المطاعم العربية في ليون، وهو مطعم لبناني صغير يقدم لزبائنه أشهى الوجبات العربية التي يتهافت عليها الزبائن لتذوق أحلى النكهات العربية.

ويشتهر المطعم بتقديم كافة الأطباق العربية اللبنانية والشرق أوسطية وكلها أطباق شهية ومدروسة وبأسعار مقبولة لدى الجميع.

منيو المطعم: يشتهر المطعم بتقديم الطعام اللبناني الشهي مثل الكبة المقلية والمشوية والمسبحة والعديد من المقبلات الباردة والساخنة.

بالإضافة إلى تقديم السكالوب والتبولة والفتوش كما يقدم العديد من المشروبات مثل النبيذ والبيرة، ولا ننسى الحلويات مثل البقلاوة

عنوان المطعم: 13 quai perrach, 69002  ليون فرنسا.

رقم هاتف المطعم للاستفسار والتواصل اتصل على الرقم: 445854933++

وفي الختام قدمت لكم أشهر المطاعم العربية في ليون، وكلها مطاعم مميزة تشتهر بالأكل اللذيذ، نأمل أن تكون قد نالت إعجابكم وسهلت عليكم الاختيار.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!