الاجهزة والخدمات

أفضل انواع الكراسي البلاستيك

أفضل انواع الكراسي البلاستيك تعتبر الكراسي البلاستيكية من الأدوات المنزلية التي يمكن العثور عليها في كل منزل وتستخدم في العديد من التطبيقات لأنها ضرورية في الحانات والمقاهي والنوادي والأماكن العامة الأخرى.

ولكن هناك العديد من أنواع الكراسي البلاستيكية في المنزل و السوق، والتي تتنوع في الجودة والمتانة بناءً على المواصفات والوزن والشركة المصنعة.

أفضل انواع الكراسي البلاستيك

يبحث الجميع عن الكراسي البلاستيكية وأماكن شرائها وأفضل الأنواع المتينة ذات الأشكال التعبيرية إنها من أكثر الأشياء استهلاكًا في جميع:

المنازل، والمقاهي، والمكاتب، وبعض الأعمال ، وما إلى ذلك.ولا يمكننا العيش بدونها نظرًا لأنها لا تشغل مساحة كبيرة، فمن السهل حملها ونقلها.

لذلك عند شراء الكراسي البلاستيكية يحتاج الجميع لمعرفة أفضل نوع يناسبهم ومتوسط ​​أسعار كل كرسي لكي لا تصبح ضحية للمحتالين انتشرت المصانع المتخصصة في تصميم الكراسي البلاستيكية بكثرة، لذلك انتشرت أنواع ومواصفات هذه الكراسي في السوق.

مما يجعل من الصعب اختيار أفضل هذه الكراسي بسهولة ، لذلك نساعدك على تصور

أفضل البلاستيك كرسي يمكنك شراؤه بكل ثقة، وأفضل انواع الكراسي البلاستيك هي أدناه:

  • كوزموبلاست على شكل دوق داخلي وخارجي

هذا المنتج مصنوع من بلاستيك عالي الجودة ومتين للاستخدام لسنوات عديدة، وكرسي كوزموبلاست هو أفضل كرسي بلاستيكي يمكنك شراؤه لتحمل العديد من الاستخدامات.

مواصفات المنتج هو أفضل كرسي بلاستيكي ماركة المنتج: Cosmoplast-هذا الكرسي مصنوع من البلاستيك المتين للاستخدام طويل الأمد-المنتج مقاوم لمختلف الظروف الجوية والأشعة فوق البنفسجية الضارة- اقصى حمل للكرسي: 145 كجم.

  • كرسي بذراع للمنزل

ومن أفضل انواع الكراسي البلاستيك و تم تصميم هذا المنتج بشكل ممتاز و رائع يتناسب مع جميع الديكورات لغرفتك، حيث يتميز بالمتانة والجودة العالية لتحمل الأوزان الثقيلة، وأرجل الكرسي مصنوعة من المعدن لتحقيق هيكل كرسي قوي ومتين.

مواصفات المنتج :ماركة المنتج: XIANGTAI- هذا الكرسي مصنوع من مادة بلاستيكية شديدة التحمل لضمان الاستخدام طويل الأمد، بالإضافة إلى الأرجل المعدنية القوية.

المنتج مقاوم لظروف الطقس المختلفة والأشعة فوق البنفسجية الضارة -يحتوي الكرسي على وسادات مطاطية في نهاية الأرجل تحمي أرضيتك بشكل فعال من الخدوش هذا الكرسي قابل للتكديس لسهولة التخزين -حجم المنتج: 57 × 54 × 80 سم.

وزن المنتج: 5 كجم -رقم موديل المنتج: B08R8GMWHJ -المنتج متوفر بـ: أسود، أبيض، أحمر، أخضر، رمادي، أزرق، أصفر-يستخدم هذا الكرسي في العديد من الأماكن مثل المكتب والكافيتريا والفندق وقاعة المؤتمرات والمطبخ والمكتب وغيرها.

  • كرسي بلاستيك من كوزموبلاست

أفضل انواع الكراسي البلاستيك كرسي Izarir هو أفضل كرسي بلاستيكي لأن الكرسي تم تصميمه بشكل عصري وأنيق. استخدمت الشركة المصنعة بلاستيك متينًا مقوى بالألياف الزجاجية من أجل الحصول على كرسي يتحمل وزنًا كبيرًا ويدوم لفترة طويلة.

مواصفات المنتج: ماركة المنتج كوزموبلاست -هذا الكرسي مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية لضمان الاستخدام طويل الأمد -المنتج مقاوم لظروف الطقس المختلفة والأشعة فوق البنفسجية الضارة -سهل التنظيف بقطعة قماش.

وزن المنتج: 3.4 كجم -رقم طراز المنتج: IFOFGD051WG -المنتج متوفر باللون الرمادي الدافئ -يستخدم هذا الكرسي في العديد من الأماكن مثل المكتب والكافيتريا والفندق وقاعة المؤتمرات والمطبخ والمكتب وغيرها – وزن الشحن: 4.06 كجم.

  • كرسي سيدارير بلاستيكي من كوزموبلاست

أفضل انواع الكراسي البلاستيك كرسي سيدارير بلاستيكي من كوزموبلاست مصنوع من مادة بلاستيكية عالية الجودة ليناسب العديد من الاستخدامات المختلفة يمكن استخدامه في غرفة المعيشة، حمام السباحة، الفناء، البلكونات، الحدائق، الفنادق والقاعات.

مواصفات المنتج: ماركة المنتج كوزموبلاست -هذا الكرسي مصنوع من البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية لضمان الاستخدام طويل الأمد -المنتج مقاوم لظروف الطقس المختلفة والأشعة فوق البنفسجية الضارة .

رقم طراز المنتج: IFOFXX006WT -المنتج متوفر باللون الرمادي الداكن الدافئ – يستخدم هذا الكرسي في العديد من الأماكن مثل المكتب والكافيتريا والفندق وقاعة – المؤتمرات والمطبخ والمكتب وغيرها -وزن الشحن: 3.08 كجم -إمكانية التنظيف بسهولة بقطعة قماش مبللة أو بمساعدة فرشاة تنظيف.

  • كرسي أندريا ميلانو

أفضل انواع الكراسي البلاستيك كرسي Andrea Milano، لأن المنتج يتميز بتصميم مريح وأنيق مصنوع من مادة بلاستيكية شديدة التحمل، كما أنه يحتوي على ذراعين لراحة الجسم بالكامل.

مواصفات المنتج :ماركة المنتج Casa AndreaMilano- تم تصميم هذا الكرسي من البلاستيك المقولب مع البوليستر من أجل تحقيق التوازن المطلوب -أقصى حمولة على كرسي متحرك: 104 كجم -المنتج مقاوم لظروف الطقس المختلفة والأشعة فوق البنفسجية الضارة -الكرسي لا يحتاج إلى صيانة.

ولذلك هو من أفضل انواع الكراسي البلاستيك سهل التركيب، يمكن تجميعه في بضع دقائق فقط – أرجل الكرسي مصنوعة من الخشب.

أبعاد المنتج: 60.96 × 60.96 × 81.28 سم -وزن المنتج: 8.16 كجم – رقم موديل المنتج: CHR03-PK2-RED – هذا المنتج يحتوي على كرسيين – المنتج متوفر باللون: الأحمر -يستخدم هذا الكرسي في العديد من الأماكن مثل المكتب والكافيتريا والفندق وقاعة المؤتمرات والمطبخ والمكتب وغيرها.

وزن التحمل : 10.75 كجم -إمكانية التنظيف بسهولة بقطعة قماش مبللة أو بمساعدة فرشاة تنظيف – الكرسي الأنيق ذو الشكل المربع مصنوع من البولي يوريثين -هذا الكرسي الحديث مصنوع من مادة مقعد غير لامعة متينة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!