الفنادق

اجمل وأكبر الفنادق في العالم

أكبر الفنادق في العالم. هل تنوي السفر إلى إحدى البلاد وتريد الإقامة في أكبر الفنادق في العالم؟، فهناك العديد من الأماكن التي توجد بها عددًا كبيرًا من الفنادق الفاخرة في دول العالم،

وتوفر تلك الوجهات فرصة الاستمتاع لضيوفها بكافة وسائل الراحة الفاخرة التي تتمثل في الغرف والمطاعم وحمامات السباحة والأجنحة الفاخرة والشواطئ الخاصة والمنتجعات، وإليكم في هذا المقال قائمة بتلك الفنادق إذا كنت تنوي زيارتها والإقامة بها.

أكبر الفنادق في العالم

هذه هي أكبر الفنادق في العالم التي تمتاز بمرافقها وحجمها الكبير، دعونا نتعرف عليها من خلال السطور:

  • فندق العالم الأول

يوجد فندق العالم الأول في باهانغ بماليزيا وهو من أكبر الفنادق في العالم، كما أنه من الفنادق الفاخر التي تمتاز بثلاث نجوم، ويتكون من 7،351 غرفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات الترفيه التي يوفر لهم مثل السنيما والمسرح، كما يحتوي أيضًا على أماكن للمؤتمرات والاجتماعات.

  • فندق إكسكاليبور

يقع فندق إكسكاليبور في نيفادا بالولايات المتحدة وهو من أكبر الفنادق في العالم، وتوجد به مسابح خارجية موسمية و 6 مطاعم وكازينو يبلغ مساحته 100000 قدم مربع وسبا كامل الخدمات

بالإضافة إلى ذلك تتوافر بها خدمة WiFi وتليفزيون أيضًا وحمام كبير مع مجفف شعر، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أعمال الترفيه الموسيقية والمسرح.

  • فندق إزمايلوفو

فندق إزمايلوفو هو من الفنادق الفاخرة التي تقع في منطقة إزمايلوفو  في موسكو بروسيا، ويحتوي على2000 غرفة فاخرة ويوفر العديد من وسائل الراحة لزواره والتي تتمثل في نادي البلياردو ومركزًا كبيرًا للياقة البدنية وساونا مع حمام سباحة ومقهى إنترنت، كما يحتوي على 15 مطعمًا وتسع قاعات مؤتمرات تناسب500 مسافر من رجال الأعمال.

  • فندق القصر

يقع فندق القصر الفاخر على شريط لاس فيجاس في نيفادا، نيفادا، ويتكون من 5 نجوم بنادي صحي متكامل الخدمات، كما يضم أجنحة واسعة وطاولة طعام و10حمامات سباحة في الهواء الطلق، كما يمكن أن يجد الضيوف هناك أكثر من 50 متجر بوتيك دولي.

  • فندق ماندالاي باي

يضم هذا الفندق أكثر من 4400 غرفة وهو من أكبر الفنادق في لاس فيغاس بالولايات المتحدة ، كما يحتوي على  أكبر مراكز للمؤتمرات وكازينو واسع ومسبحًا ومنتجعًا صحيًا ومنطقة تسوق ومصلى، وتبلغ مساحته 11 فدانًا ويوجد به سبا متكامل الخدمات واثنين من حمامات السباحة الخارجية وشاطيء خاص ورمال طبيعية، ويعد من الأماكن المناسبة للإقامة للعائلات والأزواج.

  • فندق وين وإنكور

يبلغ إجمالي عدد غرفه  4750 غرفة وهو يقع في لاس فيجاس بالولايات المتحدة  ويمتاز بتصميمه الفاخر الذي يجذب الضيوف للإقامة به، كما يضم ملعب جولف وكازينو متكامل وهناك أيضًا متاجر الأزياء الرائعة مثل لويس فويتون وشانيل.

شاهد:أفضل فنادق البحرين وتقييمها

  • أبراج البيت – مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية

بنيت تلك الأبراج لتلبية احتياجات الحجاج كل عام في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وهو يضم سبع مباني فندقية شاهقة الارتفاع وبرج ساعة مكة الملكي الذي يوجد به أكبر وجه ساعة في العالم

كما يحتوي على 5،383 غرفة ضيوف مطلة على الحرم وهو ثالث أطول برج في العالم بعد برج خليفة وبرج شنغهاي وهو ثاني أغلى مبنى في العالم، حيث وصل إجمالي بنائه 15 مليار دولار أمريكي، ويضم 9 مطاعم تقدم أشهى المأكولات الهندية واللبنانية وغيرها.

  • فندق مدينة السفير

يقع هذا الفندق على مساحته 40 فدانًا من الشواطئ التايلاندية، ويضم خمسة مبانٍ وثمانية مطاعم ومنطقة لياقة بدنية ومركز مؤتمرات ونوادي لليلية، كما يبلغ عدد غرفه 4219 غرفة.

  • فندق بيلاجيو

يبلغ عدد غرف النزلاء به 3950 غرفة، ويقع هذا الفندق  في لاس فيغاس بالولايات المتحدة وهو من أكبر الفنادق في العالم التي يمكن الاستمتاع فيها بوسائل الترفيه مثل نوافير بيلاجيو الشهيرة المحاطة بالأضواء والموسيقى  والتي تقع أمامه

كما يضم أكثر من 100000 قدم مربع من مساحة الألعاب وحديقة شتوية مساحتها 13500 قدم ومنتجع صحي مساحته 55000 قدم مربع وخمسة حمامات سباحة خارجية ومعرض للفنون الجميلة.

  • فندق سيتي سنتر

تم إنشائه على أرض تبلغ مساحتها 31 هكتارًا ويقع في قلب مدينة لاس فيغاس، و وتبلغ عدد غرفه 6790 غرفة ويضم مسبحًا على السطح ونافورة موسيقية ومرافق سبا ضخمة والعديد من المطاعم، وهناك منتجع صحي يمكنك فيه الاستمتاع بكافة أنواع التدليك الصحي للجسم.

  • فنادق فور سيزونز

فنادق فور سيزونز هي مجموعة فنادق فاخرة تقع في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو يوفر لزواره وسائل راحة ممتعة تضم منتجع صحي ومسبح خاص ومطاعم، وتمتاز غرف الضيوف  بالأناقة وتضم مفروشات أنيقة.

  • فندق شيراتون جراند ماكاو

هذا الفندق هو من أكبر الفنادق في العالم ويمكن الوصول إليه الفندق بسهولة من مطار هونغ كونغ الدولي، حيث يقع في موقع مركزي داخل مجمع ساندز كوتاي المركزي بالصين، كما يمتاز تصميمه بالحداثة والأناقة وهو من الفنادق المثالية للعائلات،

حيث يضم 4001 غرفة ومجموعة رائعة من المطاعم العالمية مثل المطاعم الآسيوية والإيطالية ويوجد به 3 حمامات سباحة ومركز سبا ونادي للياقة البدنية ومنطقة للأطفال وغرف للمؤتمرات والمناسبات الخاصة،

وتمتاز غرفه بإطلالات رائعة على المسابح وهي مجهزة بتلفزيون ومعدات صنع الشاي والقهوة وحمامًا داخليًا رخاميًا وحوض استحمام ومقصورة دش زجاجية منفصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!