تعلم اللغات

اسهل لغة في العالم يمكن تعلمها في وقت قصير

اسهل لغة في العالم تستطيع أن تتعلمها وتتقنها، وتصل الى الاحتراف فيها، والتي يبحث عنها الكثيرون، حيث تعتبر اللغة هي وسيلة التواصل بين الناس.

كما أن اللغة هي التي تحافظ على ثقافة البلاد وحضاراتها، لذلك لابد للأفراد بالتمسك بلغة بلادهم، لتظل مزدهرة وراقية، كما أن اللغة هي أساس التفكير، وتساعده على التعبير.

كما تجعل الانسان متميز عن غيره من المخلوقات، ونظرا لضيق الوقت يفضل الكثيرين تعلم أسهل لغة في العالم، بحيث يكون تعلمها لايستغرق وقت طويل.

اسهل لغة في العالم

يعتبر تعلم لغة جديدة من المهام الصعبة، حيث أن تعلم أي لغة جديدة يحتاج للاصرار ووجود دافع للتعلم، كما يجب معرفة أن صعوبة أو سهولة أي لغة يختلف من شخص لآخر، ولكن في الحقيقة فإن من يحدد اللغة تعلمها سهل أم صعب.

يتوقف على اللغة الأم التي يتقنها الفرد، وعلى مدى استيعاب الفرد،حيث توجد أكثر من 6900 لغة حول العالم، وهي لغات تختلف بعضها البعض.

اسهل لغة في العالم
اسهل لغة في العالم يمكن تعلمها في وقت قصير

أسهل لغة في العالم بالنسبة للعربية ما هي أسهل لغة بالنسبة للعرب ؟

فمثلا لو كانت اللغة الأساسية للشخص هي اللغة العربية، فإن اسهل لغة في العالم للتعلم هي اللغة التركية واللغة العبرية واللغة الفارسية والأمهرية واللغة الأردية والكنغانية.

بينما من تكون لغتهم الأساسية اللغة الانجليزية فإن اللغات السهلة في تعلمها يكون اللغة الأفريكانية، واللغة الفرنسية، ثم اللغة الأسبانية، واللغة الهولندية واللغة البرتغالية، واللغة السويدية واللغة الايطالية.

أما من تكون لغته الأم هي اللغة الأسبانية فإن اللغات السهلة هي اللغة الايطالية ثم اللغة الفرنسية، لذلك فإن الحكم على سهولة وصعوبة تعلم أي لغة هو اللغة الأم التي يتقنها ويتحدث بها الشخص.

ما هي اسهل لغة في العالم ؟

تعتبر اسهل لغة في العالم هي اللغة الإنجليزية، حيث أنها تصنف أنها اللغة الأشهر والأكثر تداول وشهرة على مستوى العالم، وخصوصا لمن يتحدث اللغة النرويجية واللغات اللاتينية واللغة السويدية، وهي اللغة الأم في العالم، ويجب معرفة أهم النصائح لتعلم اللغة الانجليزية.

وترجع سهولة اللغة الانجليزية لأن كلماتها قصيرة، وسهل التمرن عليها كما أن اللغة الانجليزية هي اللغة الأم ويتحدث بها الكثيرين على مستوى العالم، كما أنها لاتفرق في أسلو بالمخاطبة بين الذكر والأنثى، ويصل عدد من يتحدث بها لحوالي 360 مليون شخص، ومن يتقن هذه اللغة يقدر عددهم بحوالي ثلث سكان العالم وهو ما يصل لحوالي 2 مليار شخص.

ثاني اسهل لغة في العالم

تعتبر ثاني اسهل لغة في العالم هي اللغة الفرنسية، كما أنها تعتبر اللغة الأم الرسمية حول العالم في 28 دولة، وتأتي في سهولتها بعد اللغة الانجليزية، وترجع سهولتها لأن ثلث المفردات الخاصة باللغة الانجليزية مشتق من اللغة الفرنسية.

ثالث أسهل لغة في العالم

تعتبر اللغة الأسبانية هي ثالث لغة سهلة ويمكن تعلمها، وهي مشتقة بنسبة 70% من اللغة اللاتينية، وتعتبر من الست اللغات الرسيمية في الأمم المتحدة والأتحاد الأوروبي، وهي لغة خالية من أي قواعد نحوية معقدة مما يزيد متعة تعلمها.

اسهل لغة في العالم
اسهل لغة في العالم يمكن تعلمها في وقت قصير

رابع أسهل لغة في العالم

اللغة الايطالية من اللغات السهلة في تعلمها، وتعتبر رابع اسهل لغة في العالم، وهي اللغة الأقرب للغة اللاتينية، وتعتبر هذه اللغة هي اللغة الرسمية في كلا من ايطاليا والفاتيكان و سويسرا وحوالي 25 دولة أخرى، ومما يميز اللغة الايطالية ويزيد من سهولتها هو بساطة وسهولة مفرداتها وسهولة القواعد النحوية.

اسهل لغة في العالم يمكن تعلمها

تعتبر اللغة النرويجية من اللغات الأسهل في تعلمها حيث أن القواعد النحوية الخاصة باللغة سهلة للغاية، وخصوصا لمن يتقن التحدث باللغة الأنجليزية.

أسهل لغات العالم بالترتيب ويكيبيديا

يوجد العديد من اللغات التي يمكن تعلمها بسهولة، ويبحث الشخص عند تعلمه للغات أخرى عن اللغات المتشابهة مع اللغة الأم، ومن أسهل لغات العالم في التعلم هما كالأتي:

  • اللغة الانجليزية
  • اللغة الفرنسية
  • اللغة الدنماركية
  • اللغة الايطالية
  • اللغة الأسبانية
  • اللغة البرتغالية
  • اللغة السواحلية
اسهل لغة في العالم
اسهل لغة في العالم يمكن تعلمها في وقت قصير

أسهل 10 لغات في العالم

1. اسبرانتو

لغة اسبرانتو هي أسهل لغة، رغم أن الكثيرين لم يسمعوا عنها، ولكنها تعد أسهل من اللغة الإنجليزية، ومن الممكن أن تكون هي اللغة الأولى في العالم من حيث التعلم في المستقبل.

2. الانجليزية

اللغة الانجليزية هي اللغة الأكثر انتشارا، وهي اللغة الأولى على مستوى العالم، وتتأثر اللغة الانجليزية بعدد من اللغات منها اللغة اليونانية.

3. الايطالية

اللغة الايطالية هي من أسهل اللغات التي يمكن تعلمها، كما أن تعلمها من الشياء الممتعة وخصوصا للأشخاص التي تتقن جيدا اللغة الانجليزية.

4. الاسبانية

اللغة الأسبانية هي من اللغات المنتشرة حول العالم، ويعتبر تعلمها من الأمور التي تفيد صاحبها، وهي سهلة التعلم.

5. الهولندية

اللغة الهولندية من أسهل اللغات، ويرجع ذلك لأنها تتشابه مع اللغة الانجليزية بشكل كبير، لذلك من يتقن اللغة الانجليزية لابد أن يتعلمها لأنها سهلة ولاتختلف كثيرا عن اللغة الانجليزية.

6. الفرنسية

اللغة الفرنسية من اللغات السهلة، ويتقنها العديد من الأشخاص سواء داخل فرنسا أو خارجها، حيث أنها منتشرة في افريقيا ودول المغرب العربي.

7. السويدية

اللغة السويدية تنتشر على مستوى العالم العربي، ودراستها مفيدة جدا لمن يتعلمها.

8. الالمانية

اللغة الألمانية من اللغات السهلة جدا في التعلم، رغم أن من يسمعها يعتقد أنها صعبة.

9. الإندونيسية

اللغة الأندونسية لغة سهلة التعلم، ويكفي من يتعلمها تعلم المصطلحات الشهيرة والمعروفة.

10. النرويجية

اللغة النرويجية من أسهل اللغات، حيث أن قواعدها سهلة للغاية، وتعلمها يكون أسهل لمن يتقن التحدث باللغة الانجليزية.

ما هي أجمل لغة في العالم؟

اللغة العربية

تعتبر اللغة العربية من أجمل اللغات المكتوبة، حيث أن كتابتها فن، ويمكن كتابتها بعدة خطوط على عكس باقي اللغات، كماأن حروفها تكتب بشكل أنيق، ومما زادها جمالا وتشريفا أنها لغة القرأن الكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!