الهواتف

افضل تابلت للأطفال بالتفصيل

افضل تابلت للأطفال. تهتم الكثير من الأسر هذه الأيام من اجل شراء جهاز تابلت مناسب للأطفال والذي يمكنهم من التعلم واللعب بشكل أمن وسريع ودقيق.

وتختلف اصدارات اجهزة التابلت من دولة إلى آخر حسب الإصدار والسعر والمواصفات الداخلية التي يهتم بها الجميع ويبحثون عنها، وفيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص أجهزة التابلت والتي يمكنك المقارنة بينها لاختيار الأفضل للشراء.

تابلت Amazon Fire HD 8 Kids Edition

يعد واحد من أفضل الأجهزة اللوحية المناسبة للأطفال، فهو يتميز بتوفير تصميم مطاطي مختلف يحمي الجهاز من الضرر الذي يصيب به من السقوط والخدوش، ويأتي الجهاز مع ضمان لمدة عامين.

وفيما يخص العلبة (الغطاء – case) فهي قوية ومتينة، ولها ملمس خشن، ويساعد الأيدي الصغيرة في عمليات الإمساك والتحكم بالجهاز بشكل أسرع وأفضل، ويمكن خلع هذه الحافظة ووضعها مرة أخرى، ويكون هذا اعتبار مهم في حالة كان لديك طفل يحب الحركة ومدمر ومشاكس.

يوفر لكم تابلت Amazon Fire HD 8 Kids Edition افضل عمر بطارية لا يتأثر بسهولة الاستخدام لساعات طويلة يصل إلى أكثر من 10 ساعات، وفيما يخص الصوت فهو Fire HD 8 يمكنك من السماع اليومي لكثير من الافلام والاغاني بشكل مدهش ويتميز بشاشة بمقاس 8 بوصات وتكون ذات دقة (1280 × 800).

وهو مميز نسبيًا بالنسبة للسعر، ومن مميزاته  أنه يعد أفضل تابلت مناسب للأطفال ومناسب لشرائه مع وجود تصميم جذاب وحماية من جميع مشكلات التلف لمدة عامين، به الكثير من أدوات الرقابة القوية و عدد كبير من المحتوى الحصري والمجاني المناسب للأطفال.

تابلت Amazon Fire HD 8 2020

يعتبر أفضل جهاز تابلت رخيص في الثمن، وأفضل ما يجعل هذا التابلت المناسب للجميع هو عمر البطارية الطويل، والتي يمكنه أن استمر لمدة تتعدى 13 ساعة في اختبار البطارية.

من مميزاته  احتوائه على هذا المساعد الصوتي الذي يسمى اليكسا المتاح مجاناً للجميع من شركة google)، فهو يحسن من كل ما يخص تشغيل وضع العرض المناسب لك والذي يحول جهازك اللوحي بشكل أمن وسريع إلى شاشة ذكية ومنظمة.

Alexa يمكنك من الحصول على تعليمات مختلفة حول أمر ما في الجهاز،  كما انه يساعدك في تعليم أطفالك كثير من أسماء المدن والعواصم، وسيعرض لك الكثير من الخيارات والإرشادات.

تابلت Apple iPad 2019

هذا الجهاز يعد الأشهر والمناسب للجميع للحصول عليه فيمكنك شراؤه بسعر معقول، جهاز iPad يقدم للجميع أقوى مجموعة مختلفة من التطبيقات لطفلك.

وهو يعد من العناوين التعليمية الشهيرة التي تستفيد من ما يخص الواقع المعزز في الألعاب المحسّنة للأجهزة اللوحية، من خلال الجهاز لم تجد طفلك يسأل عن سبب عدم وجود تطبيق معين في iPad.

طراز 2019 يقدم أداءً سريعًا مختلف عن باقي الاختبارات السابقة وعمر بطارية قويًا جداً يدوم لأيام، ومن مميزاته الأشهر انه يعمل مع Apple’s Pencil ويمنحك دعم مميز لنظام Smart Keyboard، يساعدك في الحصول على شاشة أكبر سطوعاً و مساحة شاشة أكبر.

تابلت Samsung Galaxy Tab S6 Lite

يعد هذا التابلت يتميز بحجمه المختلف والنحيف،  كما أنه قوي ومليء بالميزات العملاقة، هذا الجهاز اللوحي به كثير من الخيارات والاحتمالات الرائعة لأطفالك.

يعد خطوة للأمام للأطفال للتعلم والتسلية وتوفر لكم الكثير من القوة للألعاب كبيرة الحجم التي تعاني من توقفها المفاجئ، فهو يصنف كونه جهاز لوحي أكثر نضجًا مناسب للأعمار الاكبر قليلاً من الطفولة.

ويمكن أن يكون جهاز Samsung Galaxy Tab S6 Lite الأمثل لكم جميعاً، فهو أحد أجهزة Android المميزة، والتي يتميز بكونه خفيف وقابل للحمل في أي مكان تذهب اليه، ويحتوى على شاشة ملونة مقاس 10.4 بوصة.

وعمر البطارية جيد و مذهل يبلغ أكثر من 11 ساعة، يعد  واحد من أفضل الاجهزة المناسبة للأطفال للعمر بين 10 و 12 عام.

جهاز Lenovo Tab 4 10 Plus

يعد هذا الإصدار من جهاز Lenovo بمقاس 10 بوصات الافضل للصغار والكبار، ويعتبر أكثر ملاءمة بشكل خاص للأطفال من خلال تحميل وإضافة Lenovo Kids Pack.

والذي يحتاج فقط 20 دولارًا، لحماية الجهاز من السقوط و وضع نظام مخصص من أجل الأطفال للحماية من أسوأ ما يمكن التعامل معه من برامج مضرة في الإنترنت.

يؤكد Tab 4 10 Plus للجميع على توفير الراحة للجميع أكثر من الأناقة، لأنه يحتوى على معالج (Qualcomm Snapdragon MSM8953) والذي يعمل بسرعة (2.0 جيجاهرتز) والذاكرة الخاصة به سعتها (2 جيجابايت) .

وهناك ذاكرة تخزين عالية تكون (سعة 16 جيجابايت) ونظام مخصص للعمل بالرسومات )Qualcomm Adreno 506) وشاشة بدقة (10.1 بوصة) FHD 1920 x 1200 IPS ، ومن خلال هذه المواصفات يعد من الأجهزة القوية والمميزة.

ويمتاز الجهاز بعمر بطارية جيد وله تصميم جذاب ومريح وأداء مختلف جيد جداً، الجهاز به مكبرات صوت تعمل بنظام Android 7.1 القديم.

جهاز Leapfrog Epic

هذا الجهاز يعد خيار مثالي للجميع من عشاق اللعب وألعاب الفيديو، هذا الجهاز يعد هو الخيار الأنسب للجميع من الكبار والصغار، وذلك لأنه يعد ذات تصميم جذاب وراقي

من خلال الشركة الوحيدة المتخصصة في عالم تقديم الألعاب المختلفة، كما أنه يحتوي على مميزات عملاقة وموارد قوية، والتي نذكر منها شاشة عالية الجودة

مع معالج قوي رباعي النواة، و مساحة تخزين داخلية تصل الى 16 جيجا بايت، يمنحك الجهاز كاميرا عالية الجودة للتصوير المستمر،

كما انه يدعم استخدام كرت ذاكرة خارجي لزيادة مساحة الجهاز، الجهاز يدعم العمل مع نظام Android، والذي يعد أحد الأنظمة الأشهر والأفضل تحديداً للأطفال.

تابلت HUAWEI Mate Pad T8

يعد هذا الجهاز هو عملاق الأجهزة اللوحية في العالم، وهو من إنتاج شركة هواوي العالمية ، وكما نعلم جميعاً تعد اجهزة هواوي من أفضل الأجهزة

لما تحتوي عليه من مميزات عملاقة وقوية والتي تتناسب مع حالة التطور التكنولوجي العالمي حالياً، ويعد هذا الجهاز هو خير دليل، فهو جهاز رائع مناسب للكبار والصغار.

وبه الكثير من المميزات التي يكون من أشهرها كونه ذات سعر مقبول وبطارية بسعة 5100 أمبير يمكنها العمل لوقت تشغيل طويل  قد يصل إلى أكثر من 11 ساعة.

يدعم إمكانية استخدام ذاكرة التخزين الخارجية، كما يدعم جميع شبكات 4G، ولديه إصدار حديث يدعم العمل من خلال اتصال قوى بشبكة Wi-Fi ، الجهاز مزود  بمعالج MT 8768 ثماني النواة وهو الاقوى حالياً بين جميع الأجهزة.

ويستخدم تكنولوجيا 12 نانو لأنه يعد معالج مناسب للعمل مع التاب، ولديه كاميرا خلفية مميزة بدقة 5 ميجابكسل واخرى أمامية 2 ميجابكسل، ولديه شاشة IPS LCD تكون 8 بوصة، والدقة اصل الي اكثر من HD والتي توفر لك ألوان صافية.

جهاز Huawei Mate Pad T 10S

جهاز يعتبر الأفضل للجميع خاصة بسبب الفئة السعرية القليلة التي ينضم إليها، فهو يستحق ان يكون موجود ضمن قائمة الأفضل بين اجهزة التابلت المخصصة للأطفال،

وبه الكثير من الميزات التي يكون أهمها وزنه خفيف حوالي 450 جراماً، شاشة نقية بمقاس 10.1 بوصة QHD، ومعالج Kirin 710 والذي يمنحك تجربة أداء ممتازة،

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!