الألعاب

اجمل العاب اطفال حديثة ممتعة

العاب اطفال حديثة بات أمراً صعباً نتيجة لكثرة التطبيقات المخصصة للاطفال في عمر أصغر من عشرة أعوام. خصوصاً مع المنافسة الشديدة التي تطرحها الألعاب الشهيرة مثل فورتنايت والتي تعتبر جذابة للأطفال. لذلك سنقدم لك اليوم تحميل العاب اطفال مسلية للطفل وغير عنيفة ولا تجد فيها ضرراً لطفلك.

العاب اطفال حديثة

يبقى إيجاد وتحميل العاب اطفال تعليمية هي اهم ما يرغب به الآباء باعتبار أن اطفالهم لا يرغبوت بترك أجهزتهم الذكية أبداً. لذلك توجد فئة خاصة للالعاب التعليمية حتى في متجر جوجل بلاي.

لعبة Codespark Academy

إذا أردت تحميل العاب اطفال برمجية فسوف تجد هذه اللعبة مسلية ومفيدة بآن معاً لأنها تقوم بتعليم الأطفال أساسيات وأفكار البرمجة عبر مجموعة من الأحاجي بالإضافة إلى جوائز يومية تساعد على تحفيز طفلك لتعلم المزيد. كما أن اللعبة ليست مناسبة فقط للأطفال الأكبر سنا بل يوجد أطفال بسن أصغير يلعبونها. اللعبة مجانية طبعاً كما يوجد بعض العناصر التي تحتاج للشراء.

شاهد أيضاً: تحميل لعبة صب واي 2018 للكمبيوتر

تحميل العاب اطفال تعليمية من شركة Intellijoy

تشتهر شركة Intellijoy  بألعابها التعليمية المخصصة للأطفال. وتتيح الشركة تحميل العاب اطفال في كافة المجالات تقريباً مثل الأعداد والحروف الأبجدية الإنكليزية إلى جانب التلوين والأشكال. وتتيح لك الشركة إما أن تشتري كل تطبيق على حدى أو أن تشتري إشتراكاً يتيح لك استخدام كافة تطبيقاتها. ويمكن أيضاً تحميل التطبيقات على موقعنا.

 لعبة ماشا والدب

يشتهر برنامج الأطفال ماشا والدب في روسيا ودول شرق أوروبا أكثر الأمر. كما أصبح مرغوباً في نسخته العربية هنا في الدول العربية. لذلك ربما أردت تحميل العاب اطفال التي تقدمها ماشا وصديقها الدب. وتتميز بقيمتها التعليمية وتتألف من 13 لعبة صغيرة مع تجارب تعليمية مسلية. أيضاً توجد لعبة أخرى لماشا هي عبارة عن أحاجي تفاعلية. وقد حازت ألعاب ماشا والدب على إعجاب العديدين حول العالم وننصح بتحميلها.

لعبة Starfall

لعبة تعليمية أخرى تساعد الاطفال على القراءة وفهم اللغة الإنكليزية عبر أسئلة سهلة تدور حول ما يراه الاطفال في الصور. وتتنوع الألعاب بين الأرقام والأحرف إلى جانب محتوى كبير على موقع اللعبة الرسمي. كما تنقسم اللعبة إلى اشتراك مجاني للآباء لتعليم أطفالهم منزلياً إلى جانب اشتراك أعلى ثمناً للمدارس والمعلمين.

لعبة اطفال مغامرات وبناء

بالإضافة إلى الالعاب التعليمية يمكن تحميل العاب اطفال اخرى لا تجد فيها مشاهد مؤذية لطفلك مثل المحتوى الاباحي أو العنيف. وفيما يلي نقدم لك عدة العاب مغامرات مسلية وحماسية حازت على شعبية واسعة بين الاطفال.

 لعبة minecraft

بالطبع لا يمكن الحديث عن العاب البناء والابداع دون ذكر اللعبة ذائعة الصيت minecraft. وتتلخص اللعبة في استخراج مواد بناء من الأرض المحيطة ومن ثم بناء ما يحلو لك بها. مما يساعد طفلك على الفكر الابداعي المنظم. بالإضافة إلى ذلك يوجد في اللعبة قسم للمغامرة والتحديات مع وجود قصة في اللعبة بالإضافة إلى وضع البناء. وتتمتع لعبة بمجتمع مفتوح وضخم يضم ملايين اللاعبين حول العالم. أما أهم ما يميز اللعبة فهو أنها في المجمل غير عنيفة ولا تحتوي مشاهد مؤذية لنفسية الأطفال.

لعبة Fifa

لعبة كرة القدم الغنية عن التعريف ومعشوقة الجماهير التي يتراوح سن من يحبها بين العشرة أعوام وحتى سن الخمسين ربما! وقد صرح عشاق اللعبة أنها قد تعطيك نفس الحماس والإثارة التي تشعر بها عند مشاهدة مباراة حقيقية. وبالطبع تحتوي على كافة الفرق الشهيرة والدوريات الأوروبية وأبطال أوروبا والأمم الأفريقية وكافة ما يحب متابعي كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك وإلى جانب Fifa يمكن تحميل العاب اطفال رياضية أخرى مثل Tony Hawk الشهيرة للتزلج على اللوح ذي الدواليب. كما يمكن تحميل لعبة NBA لكرة السلة. وبالطبع كل هذه الألعاب متاحة على الأندرويد والIOS لكن يجب توفير مساحة تخزينية كافية على الجوال.

لعبة animal crossing

لعبة شهيرة أخرى انتشرت مؤخراً في أوساط الاطفال والمراهقين وننصح بها عند الرغبة في تحميل العاب اطفال. وتشجع اللعبة الاطفال على الحس الابداعي حيث تطلب منهم التعديل على الجزر والأماكن التي تضمها اللعبة بالإضافة إلى تزيين المنازل. كما يجب عليك التحدث والتفاعل مع الحيوانات الموجودة في الجزيرة لجمع القطع النقدية وتطوير الجزيرة بكافة الطرق. وبسبب الألوان والأشكال المتنوعة والمتباينة سيتعلم طفلك عن أسماء الحيوانات المختلفة بالإضافة إلى الصيد والتقاط الحشرات جميلة. فضلاً عن تعلم أهمية العمل الجاد وكسب المال وأهميته.

لعبة Mario Kart

إذا لم تعرف من هو ماريو السباك الإيطالي فنحن متأكدين أنك لا تعرف ما هي العاب الفيديو. من جهة أخرى إذا اردت تحميل العاب اطفال فأول ما سيتم الحديث عنه هو المجموعة الهائلة من العاب ماريو التي بدأت بالظهور من السبعينات وحتى اليوم. لكن اخترنا لك اليوم لعبة السباق من Mario وهي لعبة Mario Kart والتي تسمح لك بلعب دور كافة شخصيات ماريو في سباق مثير ورائع للوصول إلى خط النهاية. وتتضمن الشخصيات ماريو ولويجي بالطبع إلى جانب الأميرة دراقة والتمساح باوزر وأخرون. كما تسمح اللعبة لطفلك باللعب مع الآخرين مما ينمي روح التعاون والمنافسة بالإضافة إلى تعزيز المهارات الحركية لطفلك، وأيضاً اللعبة متاحة على أجهزة أندرويد وiOS.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!