المطاعم والمقاهي

اشهر 4 من المطاعم العربية في تولوز

تكثر المطاعم العربية في فرنسا بكثرة نظرا لتواجد أعدادا كبيرة من العرب فيها، والمطاعم العربية في تولوز هو موضوع مقالنا اليوم.

حيث نالت المطاعم العربية في تولوز إعجاب الكثير من العرب والأجانب في فرنسا نظرا لما تقدمه من أطباق شهية ونظيفة ونالت رضا زبائنها.

أشهر المطاعم العربية في تولوز

دعونا نلقي نظره على أشهر المطاعم العربية في تولوز، وكلها مطاعم مجربة ونظيفة ونالت استحسان كل من زارها عرب كانوا أم أجانب.

1.مطعم Le Boui Boui

من أجمل المطاعم العربية في تولوز ذو الديكور العصري والحديث، ويرتاده الكثير من الزوار للتمتع بأشهر الوجبات والأكلات العربية وهو مناسب لجميع أفراد العائلة، أو للاجتماع مع الأصدقاء.

كما يقدم المطعم الوجبات السريعة الشهية، ويقبل بطاقات الائتمان للزائرين مم يسهل التعامل المالي بين الزبائن وإدارة المطعم.

منيو مطعم Le Boui Boui: يقدم مطعم Le Boui Boui العديد من الخيارات حيث يحرص على تقديم الخبز محلي الصنع، والصلصة المنزلية، بيرة، كما يهتم بتقديم الأراكيل للزبائن حسب الطلب.

عنوان المطعم: تولوز فرنسا، 24 rue des paradoux, 31000

رقم الهاتف: ++96852161533

شاهد: أهم مطاعم عربية في برلين

2.طعم La Rose de Tunis

وهو من المطاعم العربية التونسية المميزة في تولوز الفرنسية، يقدم أشهى الأطباق العربية برفقة طاقم لائق ونظيف، وأسعاره رخيصة،  ونال رضا كل زواره من عرب وأجانب.

منيو مطعم La Rose de Tunis: يشتهر بتقديم طاجن الدجاج مع الحمص، عرائس اللحم مع الحامض، والعديد من السلطات المشهورة مثل سلطة الزيتون، الكسكس النباتي، معجنات تمتاز بالنكهة التونسية.

عنوان المطعم: تولوز فرنسا، 51 boulevard de Strasbourg

رقم الهاتف: 83822961533++

3.مطعم Chicken Cook

ويعتبر من أشهر المطاعم العربية في تولوز، ويشتهر بتقديم الأطباق الأمريكية إلى جانب الأكلات العربية، لينال إعجاب أكبر عدد من الزبائن.

منيو المطعم: يقدم العديد من الأكلات الشهية والطازجة بمساعدة طاقم أنيق ولطيف مع الزبائن، حيث يهتم بتقديم البطاطا المقلية مع الدجاج المقلي.

كما يقدم السكالوب والمايونيز، وسندوتشات التاكو المقرمشة مع التوابل المحلية المميزة ومختلف أنواع المشروبات والعصائر بأسعار مرتفعة نوعا ما.

عنوان المطعم: 81, rue paragaminieres, 31000, تولوز فرنسا.

رقم الهاتف: 31121653933++

4.مطعم Food Star

يعد من أجمل المطاعم العربية في تولوز، يقدم لزبائنه أفضل الوجبات العربية التي يحبها الزبائن العرب بنكهة عربية مميزة وشهية نالت استحسان الزائرين.

منيو المطعم: يقدم الأطباق العربية والأسيوية لوجبات الغداء والعشاء بنظافة ورائحة زكية وبأسعار مرتفعة قليلا، كما يقدم السلطات والسندوتشات ومختلف أنواع المشروبات والعصائر.

عنوان المطعم: 156 Grande Rue Saint-michel 31100 Toulouse  تولوز فرنسا.

رقم هاتف المطعم للاستفسار والتواصل اتصل على الرقم: 60025261533++

وفي الختام قدمت لكم أشهر المطاعم العربية في تولوز، وكلها مطاعم مميزة تشتهر بالأكل اللذيذ، نأمل أن تكون قد نالت إعجابكم وسهلت عليكم الاختيار.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!