الألعاب

افضل برنامج تنزيل العاب

إذا كنت تريد دخول عالم الألعاب عليك البحث عن برنامج تنزيل العاب للكمبيوتر أو للموبايل آمن وخالي من الفيروسات التي قد تسبب بعض المشاكل أنت بالغنى عنها.

حيث تنتشر الكثير من الألعاب على  شبكة الانترنت والتي جميعنا نحاول أن نلعب بها ونشعر بالسعادة حين تنزيلها لكن يجب أن تكون من مصدر موثوق تجنبا لأية مشاكل قد تصادفنا.

برنامج تنزيل العاب

سنتعرف في مقالنا على أفضل برنامج تنزيل العاب للموبايل ولأجهزة الكمبيوتر وهي مصادر موثوقة لتحميل الألعاب على أجهزتكم الخاصة.

برنامج تنزيل العاب على جهاز الكمبيوتر

يمكنك تنزيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر ضمن العديد من المنصات التي سنذكر لكم أهمها في هذا المقال.

  • برنامج ستيم

وهو برنامج خاص لتنزيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر فهو يحتوي على سلاسل مستمرة لألعاب مختلفة على مدار العام وهي ألعاب مدفوعة على الأغلب.

كما تحتوي العديد من الألعاب المجانية التي توضع على قائمة اليوم، وتعتبر منصة ستيم من أكبر وأشهر منصات تنزيل الألعاب على الكمبيوتر والتي يعتمد عليها الكثير من اللاعبين حيث يمكن تنزيل الألعاب بدون اشتراك مثل لعبة محاكي الشاحنات أو لعبة Counter Strike.

حمله الان

  • منصة اييك

منصة اييك واحدة من أهم منصات تنزيل الألعاب المجانية التي تقدم لك فرصة تحميل ألعاب مجانية على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى الكثير من الألعاب المدفوعة.

وتعتبر منصة اييك أفضل برنامج تنزيل العاب إذ أنه يقدم عروض وتخفيضات على الألعاب قد تصل إلى مئة بالمئة كما أنها تطلق ألعاب مجانية كل فترة مثل Rocket League  ولعبة فورتنايت وغيرها الكثير.

اضغط للدخول

  • برنامج اوريجين

برنامج اوريجين أقوى برنامج تنزيل العاب حيث يمكنك من خلاله تنزيل الألعاب على جهاز الكمبيوتر بشكل مجاني لأنه يحتوي على العديد من سلاسل الألعاب مثل الفيفا وألعاب Ea Sports .

كما تقدم منصة اوريجين العديد من العروضات على الألعاب المدفوعة مما يجعلها تصنف ضمن أفضل المنصات لتحميل الألعاب على الكمبيوتر.

حمله الان

افضل برنامج تنزيل العاب على الموبايل

بإمكانك تنزيل العديد من الألعاب المجانية والمدفوعة على هاتفك الشخصي عبر العديد من التطبيقات التي سنشرح لكم أهمها.

  • تطبيق Google play

وهو التطبيق الذي يجعل ألعابك أكثر متعة وتحدي لأصدقائك ويتيح لك استعراض مهاراتك في اللعب ويمكنك استكمال اللعبة في حين غادرتها من أي جهاز وأي مكان في العالم.

ويمكنك من خلال هذه التطبيق كسب الجوائز والقيام بتحديات من خلال التطبيق مباشرة ومعرفة ترتيبك بين اللاعبين ويمنحك معرف خاص بك تستطيع من خلاله رفع مستواك في اللعبة وكسب النقاط.

يستطيع التطبيق جمع بياناتك ومشاركاتك والحفاظ على خصوصية الأمان حسب استخدامك للتطبيق وقد يعدل البرنامج هذه المعلومات بمرور الوقت.

حمله الان

  • متجر الألعاب App Apks

عند تحميلك لمتجر الألعاب AppApks  ستتمكن من تحميل أحدث الألعاب فهو برنامج تنزيل العاب بغاية السهولة وبضغطة واحدة.

وفي حال فقدت لعبتك بإمكانك العودة إلى تطبيق برنامج تنزيل الألعاب لإعادة التحميل من جديد وستجد في هذا المتجر العديد من تطبيقات الألعاب الممتعة والمسلية.

حمله الان

  • تطبيق QooApp

وهو برنامج تنزيل ألعاب أسيوية الأصل ويتيح لك التعليق على الألعاب أو المشاركات واكتشاف آخر الأخبار حول عالم الألعاب.

ويقوم التطبيق بإبراز واجهة المستخدم في الصفحة الرئيسية للتبويب ويعرض لك العديد من الألعاب المشهورة والمميزة بين اللاعبين كما يقوم بتقديم التوجيهات والمعلومات الأساسية إلى جانب الألعاب.

كما أن متجر التطبيق متجر متخصص ومتنوع ومفيد جدا خاصة لدى الأشخاص المهتمين بالألعاب الآسيوية ويقوم بجمع المعلومات لإبقائك على اطلاع بآخر المستجدات.

حمله الان

  • تطبيق EpicGames

وهو تطبيق يتيح لك تثبيت الألعاب على الهواتف الذكية فهو تطبيق رسمي سهل التعامل يستطيع فحص جهازك بمفرده ليتأكد من إمكانية تشغيله للعبة أو لا وبكل بساطة تستطيع تحميل اللعبة من خلاله.

وإذا كان جهازك غير متوافق مع اللعبة سيتغير لون زر التطبيق إلى الرمادي ويصبح غير قابل للتجاوب معك، كما يقوم التطبيق على تطوير جميع التحسينات للعبة ليساعدك في تجريب الألعاب.

حمله الان

  • تطبيق Tap Tap

وهو برنامج تنزيل العاب مجاني على أجهزة الموبايل ويستطيع توفير إصدارات متعددة لنفس اللعبة مما يجعله مشهورا بين مستخدمي الألعاب.

يوفر التطبيق ميزة البحث عن الألعاب ويمكن تثبيت اللعبة المراد لعبها بسهولة عن طريق الضغط على زر تنزيل، كما يمكنك الدردشة مع محبين اللعبة ومناقشتهم أثناء اللعب.

حمله الان

  • تطبيق Yalp Store

من أجمل برنامج تنزيل العاب على الموبايل حيث يقوم بتنزيل اللعبة وتثبيتها بضغطة واحدة ويحتوي على ميزة إلغاء التثبيت والألعاب المشابهة.

كما يقوم التطبيق بتقديم الألعاب مع التقييمات والأسعار بالنسبة للألعاب المدفوعة، وكافة المعلومات المتاحة عن اللعبة المراد تحميلها.

حمله الان

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن أهم برنامج تنزيل العاب على الموبايل إن كانت مجانية أو مدفوعة وسلطنا الضوء على أهم منصات تحميل الألعاب على الكمبيوتر، نأمل أن تعود عليكم بالفائدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!