الألعاب

تحميل اجمل العاب اتاري قديمة

العاب اتاري قديمة تعتبر هذه الألعاب من أفضل وأسهل الالعاب المناسبة للأطفال وهذه الألعاب ممتعة ومسلية للغاية ورغم أن ألعاب الاتاري قديمة جداً.

لكن يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون لعب هذه الألعاب ويبحثون عن طرق تحميلها وظهرت هذه الألعاب منذ فترة كبيرة جداً وكانت موجودة في الثمانينات تقريبا.

ولكن مازالت منتشرة حتي الآن ويبحث عنها الكثير من الأشخاص، وسوف نعرض لكم مجموعة ألعاب اتاري قديمة  وطريقة تحميل ولعب هذه الألعاب.

 ألعاب اتاري قديمة

سنوضح لكم مجموعة مميزة من ألعاب الاتاري القديمة، تابعوا عبر التالي:

لعبة Mario

لعبة ماريو من الألعاب البسيطة جدا حيث أنه يمكنك التحكم في ماريو وتحريكه في أكثر من اتجاه كما يمكنك القفز باستخدام ازرار الاتاري وكل ما هو مطلوب منك أن تتخطي  جميع الحواجز الموجودة أمامك.

سوف يظهر أمامك الكثير من العوائق بالإضافة إلي الصراصير والقذائف والكثير من الأشياء الأخرى ويجب عليك تفاديها جميعها حتي تصل للنهاية وتنقذ الأميرة زعندما الوصول للنهاية سوف تجد الأميرة أمامك وعندما تنقذها  ستكون قد فزت في اللعبة.

تحميل

لعبة Mario
لعبة Mario

لعبة Duck Hunter

يمكنك لعبة Duck Hunter بكل بساطة كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بالتصويب في اتجاه البط حتي يتمكن الكلب الخاص بك  باصطياد البط.

يجب عليك التركيز علي البط الطائر لكي تتمكن من التصويب بدقة وإصابة الكثير من البط وكلما زاد عدد البط الذي أصبته كلما سوف تكون نتيجتك افضل في اللعبة.

تحميل

لعبة Duck Hunter
لعبة Duck Hunter

لعبة علاء الدين_Aladdin

من أفضل الألعاب التي تلعب من خلال الاتاري وهي عبارة عن التحكم في علاء الدين وهو طائر علي البساط السحري ويجب عليك تفادي الأشرار والهروب منهم كما عليك التحرك للأعلى تتمكن من الوصول إلى الأميرة المخطوفة.

يجب عليك الوصول الي الأميرة وانقاذها وسوف يكون لديك ثلاث محاولات فقط ويجب عليك أن تنقذ الأميرة قبل نفاذ المحاولات الموجودة معك وعندما تصل للنهاية ستجد الأميرة ويجب عليك الوصول إليها وإنقاذها وهنا تكون قد ربحت في هذه اللعبة.

تحميل

لعبة علاء الدين_Aladdin
لعبة علاء الدين_Aladdin

لعبة Galaxian

لعبة Galaxian من أهم العاب اتاري قديمة يمكنك لعبها وهي عبارة عن مواجهة بينك وبين أعدائك وتكون المواجهة في الفضاء وعدد الأعداء أكثر منك بكثير ويجب عليك قتل جميع الأعداء الذين يعيقون طريقك لكي تفوز في الحرب.

سوف تتوفر لك مركبة فضائية خاصة بك ويمكنك تحريكها في أكثر من اتجاه ويجب عليك تفادي هجمات الأعداء ويجب عليك مهاجمتهم والقضاء عليهم لكي تفوز في اللعبة.

تحميل

لعبة Galaxian
لعبة Galaxian

لعبة TANK 90

من أفضل العاب اتاري قديمة وهي حرب دبابات بينك وبين أعدائك، ويكون لك قلعة خاصة بك ويجب عليك حمايتها من العدو قبل تدميرها.

سوف يكون لك دبابة خاصة بك ويجب عليك تدمير دبابة العدو وأن تقوم بتفجير قلعة العدو قبل أن يقضي عليك وعند تدمير قلعته هنا تكون وصلت إلي نهاية اللعبة وفزت بها.

تحميل

لعبة TANK 90
لعبة TANK 90

لعبة Circus Charlie

لعبة Circus Charlie هي لعبة سيرك مميزة يكون هناك الكثير من المشاهدين الذين ينتظرون العروض الممتعة ويجب عليك أن تقوم بالألعاب والعروض للجمهور واللعبة تتيح لك القدرة علي التحكم في الأسد، تتحكم من خلالها بتحريك الأسد وتفادي الحواجز والقفز فوقها وعبورها.

ستجد باللعبة أمامك الكثير من الحواجز في الكثير من الأماكن المختلفة مثل الحلقات النارية المشتعلة ويجب عليك جعل الأسد يتفادى هذه الحواجز حتي تفوز في اللعبة.

تحميل

لعبة Circus Charlie
لعبة Circus Charlie

لعبة F-1

أحد العاب سباقات السيارات علي الجسر وفيها تكون لك سيارة خاصة بك ويجب علي أن تزيد من سرعتك حتي تتمكن من تفادي السيارات الأخرى ويجب عليك التركيز حتي تتمكن من تفادي السيارات الأخرى واذا اصطدمت في اي سيارة  لن تتمكن وقتها من الفوز السباق بسبب الضرر الذي اصاب سياراتك.

يجب أن تحذر من الاصطدام في السيارات لأنه عندما يزيد الضرر الموجود في السيارة الخاصة بك سوف تنفجر السيارة وتخسر السباق.

تحمبل

لعبة F-1
لعبة F-1

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!