تطبيقات

تحميل برنامج vlc للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج vlc للكمبيوتر من أبرز البرامج التي لا غنى عنها لأجهزة الكمبيوتر ويسهل تشغيل الفيديوهات كما أنه من أهم البرامج المجانية لتشغيل كافة الصوتيات والفيديوهات وسهل في استخدامه وخفيف.

ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة على الكورس الصلب وبه واجهة سهلة ومبسطة في التعامل والاستخدام بالإضافة إلى دعمه لكافة أجهزة التشغيل لويندوز 7 وأجهزة الماك ولينكس ويتواجد به نسخة مصغرة تعمل على كافة الهواتف الذكية لنظام التشغيل اندرويد.

تحميل برنامج vlc للكمبيوتر

تحميل برنامج vlc للكمبيوتر يعد من أفضل القارئين للفيديوهات الكاملة ويتمتع بالكثير من المزايا ويقوم بالقراءة لكافة الوسائط المتعددة وداعم دي في دي اس و في سي دي اس لمختلف الصيغ للملفات.

كما أنه برنامج متعدد للغات مثل اللغة الانجليزية والعربية والكثير من لغات العالم المختلفة ويتميز بتشغيل الأفلام المضغوطة والتسجيل للشاشة فيديو عبر vlc  بكل سهولة ويعطينا التحكم كاملا عبر التصفح للإنترنت والتمكن من المشاهدة للفيديوهات على اليوتيوب بشكل مباشر

بالإضافة إلى أنه خالي من أي إعلانات مزعجة قد تعيق الاستخدام له ولا يتواجد به أي أضرار ولا فيروسات قد تصيب الجهاز والمستخدم ويمكننا التحكم بحجم الخط والوضوح للصوت والصورة وتشغيل الفيديوهات بحجم كبير دون أي مشاكل.

بالإضافة إلى عدم استهلاكه لأي موارد بالجهاز ونستطيع من خلاله التشغيل لمحطات الراديو والمشاهدة للقنوات الفضائية بشرط اتصالنا بالإنترنت كما أنه حصل على شهرة كبيرة وواسعة ونال على عدد كبير من التحميلات على مستوى العالم.

وللتحميل اضغط هنا

أهمية برنامج vlc للكمبيوتر

يعد تحميل برنامج vlc للكمبيوتر من أبرز البرامج للموسيقى وعالم السينما التي حاز على شهرة كبيرة واستخدام واسع بشكل كبير وظهر ضمن برامج التشغيل للوسائط التي تمكننا من التشغيل.

لكافة أنواع الوسائط مثل الفيديو والصوتيات بكافة الصيغ والإمدادات وعمل على:

  • منافسة الكثير من الشركات العملاقة بهذا المجال والتطوير له بشكل مستمر لتشغيل الوسائط القوية والبسيطة على الكثير من المميزات والتي جعلته من أفضل البرامج الخاصة بالجوال وبالكمبيوتر، الاندرويد و الايفون.
  • ويمكننا من تحميله بشكل مجاني تماما عبر جوجل بلاي أو اب ستور وبرابط مباشر للكمبيوتر كما أنه يدعم للتصوير للقطات الفيديو عبر الصور وأمن تماما ويخلوا من أي برمجيات للتجسس ويمكننا التشغيل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة لمشاهدة القنوات عبر الاتصال بالأنترنت.
  • كما أنه محول للصيغ قوي مجاني كاملا يمكن التحميل له دون الدفع لأي رسوم بالاستخدام ويتواجد به إضافات تجعل من عملية التحكم به سهلة ومبسطة دون الحاجة إلى تعليم مسبق أو خبرة سابقة عبر الاستماع للبث المباشر.
  • بالإضافة إلى استقراره وسرعته وداعم للترجمات ويمكننا الحصول على كافة الملفات للترجمة الخاصة بالفيديوهات والإضافة لها بداخله.

شاهد:تحميل تطبيق auto touch للايفون برابط مباشر

أهم خصائص برنامج vlc للكمبيوتر

هناك الكثير من المميزات والخصائص الهامة حول تحميل برنامج vlc للكمبيوتر ومن أهم هذه الخصائص وأبرزها ما يلي:

  1. متوافق وسريع ويتميز بالصور لحجمه وعادتاً لا يتجاوز 22 ميجا بايت وبالتالي فهو يضمن لنا الأداء القوي والسريع بأقل الامكانيات بالإضافة إلى عمله بكل مرونة وسهولة مع كافة الأنظمة وأولها أنظمة الويندوز والأنظمة الذكية والتابلت والهواتف بكافة أنواعها وأنظمة الايزو والاندرويد.
  2. كما أنه مجاني كاملا ويحتوي على الكثير من المميزات الرائعة ولا يتطلب إلى أي تفعيل نهائيا فيمكننا التحميل للبرنامج بشكل مجاني بسهولة كبيرة لأجهزة الاندرويد والكمبيوتر ويمكننا التعامل معه بكل بساطة دون الحاجة إلى مشاهدة أي فيديوهات لإمكانية التعامل معه.
  3. داعم للصيغ حيث يعمل على الدعم لعدد كبير من الصيغ وداعم ولتشغيل الصوت ومن أهم هذه الصيغ ام بي 3 ولا يحتاج إلى التحميل لإضافات بالبرنامج لإمكانية تشغيل الصيغ إضافة إلى هذا يعمل على التحديث لذاته والحصول على أخر الصيغ الجديدة له بكل سهولة.
  4. إمكانية التحويل للصيغ فقد نحتاجها ببعض الأحيان عند تحميل البرنامج بملف الفيديو أو للصوت لذلك عملت الشركة على التوفير لميزة التحويل للصيغ داخل التطبيق وهي الإمكانية لتحويل بين الصيغ الفيديو المختلفة.
  5. داعم للترجمة و اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى ومن أبرزها اللغة الانجليزية والعربية وفي حالة إذا قمنا باختبار وقت التثبيت سوف يعرض لنا التطبيق باللغة العربية كاملة وبالترجمة بشكل احترافي للنوافذ والقوائم كما أنه داعم للترجمة المصاحبة للفيديو ففي حالة قيامنا بالتحميل لفيلم ويتواجد معه ملف ترجمة سوف يعمل البرنامج على العرض له بشكل تلقائي ويمكننا التحكم بالخطوط وبالأشكال وبالألوان للترجمة بكل بساطة وسهولة.
  6. يحتوي على الكثير من الأدوات الإضافية المميزة لإمكانية التصوير للشاشة بأعلى جودة ممكنة بحالة إذا كنا نريد التصوير لفديو ما أو العمل لفيديو على الشاشة بالحاسوب الخاص وإمكانية الاستقطاب للبث المباشر حيث نتمكن من الحصول على أي بث مباشر لإذاعة القران الكريم بكل بساطة وسهولة والاستمتاع به خلال التطبيق فقط.

كيفية تشغيل مقاطع الفيديو من خلال الإنترنت ؟

نتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو من خلال الإنترنت عبر تحميل برنامج vlc للكمبيوتر من خلال:

  • قوائم vlc المنسدلة نقم بالاختيار لقائمة media ثم القيام بالضغط فوق كلمة open network stream.
  • ثم الإدخال لعنوان url حيث يتم البث للفيديو أو للفيلم في حالة القدرة على المشاهدة لمقاطع الفيديو من خلال الإنترنت.

برنامج vlc للكمبيوتر

بعد تحميل برنامج vlc للكمبيوتر والتثبيت من خلال اتباع بعض الخطوات المبسطة كونه داعم للغة العربية مما يسهل علينا التعامل معه كما أنه:

  1. عند قيامنا بتشغيله بأول مرة سوف تظهر رسالة تشرح لنا خصوصية التطبيق كونه لا يجمع ما بين أي بيانات شخصية ولا ينقلها بأي مكان أخر كما أنه يستطيع الوصول لكافة معلومات الوسائط عبر قائمة التشغيل بشكل تلقائي ويتطلب الموافقة الصريحة لإمكانية السماح للتطبيق بالوصول للشبكة تلقائيا والحصول على كافة التحديثات.
  2. تحتوي الواسطة به على قوائم رئيسية ومنسدلة تجعل من البرنامج أكثر سهولة وفائدة ومنها الوسيط وعبر هذه القائمة يقوم إلى تشغيل الملفات والوسائط بمختلف أنواعها بالإضافة للواجهة يفتح عدة ملفات وفتح ملف وفتح مجلد وفتح دفق شبكة وغيرها من الخيارات الأخرى المفيدة بملفات الميديا.
  3. بالإضافة إلى قائمة الصوت للتحكم بمسار الصوت ونوع جهاز الصوت بالإضافة إلى وضع الاستوديو والتصوير البصري والرفع والخفض والكتم للصوت متى نرغب ونريد.
  4. قائمة الفيديو للتحكم بمصار الفيديو والطريقة للعرض له ولا حجمه بملء الشاشة والتقريب والضبط للخلفية والأخذ لنقطة والإلغاء للتداخل.
  5. قائمة الترجمة التي تتيح لنا ميزة الإضافة للملفات لترجمة مقاطع الفيديو ويمكن الإدراج للملفات للترجمة والتحكم بها ولتطابق الصور بالوقت المناسب خلال التسريع لها أو تأخيرها.
  6. قائمة الأدوات وتضم الكثير من المرشحات والتأثيرات لإمكانية تغيير النوعية للصوت والضبط لما نريد ومعلومات المزمار والضبط لفي ال ام ودليل البرامج وغيرها من الكثيرة من الخيارات للمساعدة.
  7. قائمة منظور ونتمكن من خلالها العرض لقوائم التشغيل والعرض للواجهة بملء الشاشة والإخفاء لأزرار التحكم والعرض لشريط الحالة والإضافة للواجهات.
  8. قائمة المساعدة عبر الضغط فوق f1 لإمكانية الوصول لقائمة المساعدة بحال الوجود لأي مشكله يمكننا عبر هذه القائمة المساعدة للوصول للتحديثات الجديدة بالتطبيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!