تطبيقات

تحميل تطبيق القفل AppLock

تطبيق القفل للاندرويد من أفضل برامج قفل التطبيقات والملفات ، يمكنك تحميل تطبيق AppLock علي هاتفك لحماية الملفات والتطبيقات والحفاظ علي خصوصيتك داخل هاتفك ، التطبيق يمكنك التحكم بةِ لقفل تطبيقات محددة وترك الباقي دون غلق.

التطبيق حصد شعبية كبيرة للغاية بعد إصدارة ، وحصد عدد من الجوائز لأنة من أفضل التطبيقات التي تحافظ علي خصوصية المستخدم ، حيث يوجد الكثير من التطبيقات التي تُستخدم في قفل التطبيقات إلا أنهم لا يعملون بنفس كفاءة التطبيق.

كل هذا بسبب المميزات التي توجد داخل التطبيق التي لا تتوفر داخل التطبيقات الآخري ، بعد تحميل التطبيق يمكنك تخصيص كلمة سر للتطبيق ، وهذا يمكنك من الإطمئنان أثناء ترك هاتفك مع أطفالك أو أصدقائك.

تحميل تطبيق القفل AppLock
تحميل تطبيق القفل AppLock

قد يعجبك: تحميل برنامج زوم برابط مباشر | أهم المزايا والخصائص

نبذة عن تطبيق القفل AppLock

يعد من أقوي التطبيقات التي تستخدم في المحافظة علي الخصوصية عن طريق غلق التطبيقات والملفات حتي لا يتمكن أحد من الوصول إليها ، التطبيق يعمل بشكل إحترافي في توفير الخصوصية اللازمة للمستخدم.

يمكنك إنشاء كلمة سر أو نمط للتطبيق لكي تتمكن من ترك الهاتف لأي أحد دون خوف من إقتحام خصوصيتك ، يمكنك المحافظة علي الملفات الهامة أو بعض الملفات الهامة مثل حسابات العمل ، تحميل التطبيق أمر رائع وضرووي لكل هاتف.

لذلك وفي هذا المقال قمنا بتوفر رابط تحميل التطبيق ، لكي تستطيع  تحميل التطبيق علي هاتفك بكل سهولة والحصول علي الخصوصية اللازمة.

مميزات تطبيق القفل

يحتوي التطبيق علي عدد من المزايا الرائعة وهي كالآتي:

  • تعين كلمة مرور أو نمط: يمكنك غلق التطبيقات جميعاً أو تطبيق واحد فقط بكلمة مرور أو نمط حتي تستطيع الحصول علي الخصوصية اللازمة ، لذلك وفر التطبيق ميزة تعين كلمة مرور مخصصة من أرقام أو نمط يمكنك التوصيل بين النقاط.
  • إلتقاط صورة للمتطفلين: يمكنك معرفة من حاول إقتحام وفتج هاتفك عن طريق ميزة جداً رائعة وهي إلتقاط صورة للشخص المتطفل ، ويمكنك ضبط الإعدادات حيث عندما يقوم التطبيق بإلتقطاط صورة للمتطفل يقوم بإرسالها إلي بريدك الإلكتروني.
  • خاصية المتصفح الخفي: يمكنك التصفح في العديد من المنصات الإجتماعية بطريقة متخفية تماماً لن تحتاج إلي تسجيل الدخول إلي أي من هذة المواقع.
  • تنظيف الهاتف: يعمل التطبيق علي تسريع هاتفك من خلال واجهة التطبيق التي يوجد بها رموز مثل : رمز الصاروخ ، أو الطائرة ، بعد الضغط عليهما سيقوم التطبيق بتعزيز الهاتف وتنظيمة من الملفات التالفة والغير مهمة.
  • الأمان: يتمتع التطبيق بخواص للأمان من أجل الأستمتاع بشكل أكبر من الخصوصية ، يمكنك إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك حتي يقوم التطبيق بإرسال كلمة السر التي قمت بإعدادها داخل التطبيق في حال قمت بنسيانة أو فقدانة.
  • اللغات: يتوفر داخل التطبيق الكثير من اللغات لكي يسهل إستخدام التطبيق علي الكثير من المستخدمين حول العالم ، يدعم التطبيق اللغة العربية والأنجليزية ، واللغة الفرنسية ، واللغة الإسبانية ، واللغة الرومانية ، واللغة الإيطالية ، ويمكنك التغير بين اللغات عن طريق الضغط علي ثلاث النقاط.
  • عدم غلق الشاشة بوقت محدد: يمكنك من خلال الإعدادات الموجودة في التطبيق ، يمكنك تحديد وقت للخروج الموجز يبدأ من 1 ثانية  إلي 5 دقائق ، قم بالإختيار من بينهم ليقوم التطبيق بغلق الشاشة.
تحميل تطبيق القفل AppLock
تحميل تطبيق القفل AppLock

عيوب تطبيق القفل

  • يحتوي علي الإعلانات التي قد تكون مزعجة لبعض من المستخدمين.
  • يتطلب الوصول إلي الكثير من البيانات الهامة في الهاتف عند القيام بأي وظيفة.
  • يتوفر للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد فقط.
  • في بعض الأحيان تحدث المشاكل أثناء غلق التطبيقات.

تحميل تطبيق القفل AppLock

يمكنك الآن تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد للكي تحصل علي أفضل ميزات المحافظة علي الخصوصية ، يمكنك غلق التطبيقات التي لا تريد أن يصل أحداً إليها ، كما يمكنك الحفاظ علي الملفات الهامة التي تتضمن علي أشياء مهمة مثل ملفات تحتوي علي أشياء خاصة بالعمل ، للتحميل قم بالضغط علي زر التحميل الموجود في الأسفل.

تحميل AppLock

معلومات حول تطبيق القفل

الاسمAppLock
الحجم24 MB
الإصدار5.0.0
المتطلبات+Android 4.1
عمليات التثبيت+100.000.000
تحميل تطبيق القفل AppLock
تحميل تطبيق القفل AppLock

لقد تحدثنا اليوم عن تطبيق القفل الذي يوفر لك أفضل مميزات للحفاظ علي الخصوصية ، حمل التطبيق الآن علي هاتفك أستمتع بالخصوصية

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!