تطبيقات

تحميل تطبيق olx واهم مميزاته

تحميل تطبيق olx يعد من أهم وأشهر التطبيقات للبيع والشراء لسيارات العقارات للشقق التي نتمكن من خلاله القيام بكافة عمليات الشراء والبيع لكل ما نريده بأي مكان ويوفر لنا تجربة رائعة ومميزة من خلاله.

كما أنه من أهم التطبيقات الأكثر شهرة على مستوى العالم ويتم البيع والشراء لكل ما نريده من خلاله عبر ضغطة واحدة بكل بساطة كما نتمكن من تحميله بكل سهولة ويستخدم في البيع والشراء للسيارات القديمة والجديدة بمصر والسعودية والعديد من الدول الأخرى.

تطبيق olx

تحميل تطبيق olx كان يسمى في السابق باسم دوبيزل ويعد بوابة إلكترونية متخصصة لإمكانية الشراء والبيع من خلال الإنترنت بالشرق الأوسط ويقدم على الكثير من الخدمات بالدول العربية مثل مصر والسعودية وغيرها من الدول الأخرى.

كما يمكن:

  • المستخدمين من تزويدهم بالفرص للشراء والبيع والإيجاد لأي شيء بشكل مجاني تماما دون أي عمولة بداخل المجتمعات المحلية والدولية وتم التأسيس للشركة الأم له ومقرها دبي بعام 2005 ميلادي وتم التأسيس له من خلالها.
  • وتم التأسيس بهدف التزويد للمغتربين بمنصة مبسطة وسهلة لاستخدامها للإعلانات المبوبة كما أنها من أوائل الشركات بالمواقع المجتمعية والمتركزة بمدينة ديبل لظهورها على ساحة كبيرة للمواقع الإلكترونية وكبرت وتطورت بالمدينة بفترة وجيزة.
  • وببداية عام 2010 ميلادي أصبحت من أهم البوابات الإلكترونية بالإمارات المتحدة واكتسبت أكثر من حوالي 50 مليون استعراض لصفحاتها بالشهر لأكثر من ثلاث ملايين زائر من مستوى دول العالم كله.

مميزات تطبيق olx

هناك العديد من المميزات الهامة حول  تحميل تطبيق olx ومن أهم هذه المميزات وأبرزها ما يلي:

  • نتمكن من خلال تحميل تطبيق olx البيع لكافة الأغراض التي لم نعد بحاجة لها بسهولة و بسرعة من خلال الهاتف الخاص بنا بكل بساطة عبر التطبيق.
  • بالإضافة إلى إمكانية الإدارة والتعديل للإعلانات التي نقوم بوضعها بأي وقت وبأي مكان ويمكننا العمل لخصوصية وفلترة مستمرة للبحث عبر الاستخدام لخاصية البحث المتقدم.
  • كما يتيح لنا الإمكانية لنشر الإعلانات بالشكل المباشر ومشاركتها مع الأصدقاء على كافة المواقع للتواصل الاجتماعي المشتركة بيننا ويمكننا عبر التطبيق العثور على كافة الإعلانات المنشورة بالمدينة الخاصة والقيام بالاتصال للبيع أو بالإرسال للايميل خاص له.

تطبيق olx للعقارات

في حالة البحث عن الشراء لفيلا أو شقة بالمنطقة الخاصة فنتمكن من:

  1. الحصول عليها بمنطقتنا عبره تحميل تطبيق olx بالوقت والمكان التي نريده حيث نقوم بالبحث وتقديم كل ما نرغب به من إعدادات للشقق والبيوت والعقارات المتاحة للإيجار مع الميزانية التي تتناسب معنا.

تطبيق olx للسيارات

بحالة التفكير بشراء السيارة الجديدة يمكننا:

  • الإيجاد الالاف في السيارات الجديدة والسيارات المستعملة بقسم السيارات خاصة بها عبر التطبيق ونجد الكثير من السيارات الفاخرة التي تبهرنا بشكلها وفخامتها.
  • والعديد من السيارات الرياضية والسيارات العائلية وكل ما نحتاجه لراحتنا ولأفراد العائلة وللأصدقاء ويمكننا الاختيار لكل ما نرغب به ضمن الميزانية التي تتناسب معنا عبر تحميل تطبيق

تطبيق olx للوظائف

في حالة الرغبة بالحصول على وظيفة جديدة يمكننا من البحث عن الالاف من الوظائف التي تتناسب مع الخبرة والتخصص والحرفة التي نجدها بارعة.

كما نتمكن من:

  1. البحث عن وظيفة بمصر والسعودية ولبنان وعمان وقطر والكويت وغيرها من الدول الأخرى التي نتمكن من الاطلاع على كافة الوظائف الدائمة والمتوفرة بها.
  2. بالإضافة إلى إمكانية التقديم للطلبات على الوظائف بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى أي تكاليف باهظة عبر  تحميل تطبيق.

شاهد:تحميل تطبيق في العارضة

تطبيق olx للإعلانات المبوبة

يعد تحميل تطبيق olx من أهم المنصات الذهبية بحال الرغبة بالتغيير لأثاث المنزل والبيع لقطع الأثاث بالمنزل.

إذا كانت لدينا الرغبة بالوضع للمسات الجديدة من أنواع الديكور المنزلي نتمكن من خلاله:

  • البيع والشراء له بكل سهولة ويمكننا للإلكترونيات والهواتف الذكية والأيباد والجوالات ولا يقتصر فقط على البيع للأشياء والهواتف الذكية وللمقتنيات إلا أنه يقتصر على البيع للكثير من الأشياء الأخرى من خلاله بكل سهولة.

تحميل تطبيق olx لأجهزة الأندرويد

نتمكن من  تحميل تطبيق olx بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي والحصول على ذات التجربة المميزة للمواقع المعروفة بالشرق الأوسط للبيع والشراء لأي شيء.

بمجرد الضغط على كل ما نرغب به نقوم:

  • بالتحميل لتطبيق الموقع الاول بالإعلانات المبوبة والقيام بشراء لمنزل أحلامنا والبيع للسيارات أو للشراء لها بمصر والدول العربية الأخرى مثل الكويت والجزائر والسعودية وقطر وعمان ولبنان ويمكننا عبر التطبيق الشراء والبيع لأي شيء نود شرائه أو بيعه مهما كان نوعه بالإضافة إلى الهواتف القديمة.

تحميل تطبيق olx للأيفون

التمكن من تحميل تطبيق اوليكس كونه السوق الأول على مستوى العالم للشراء والبيع لكل ما نريده ونرغب به ويحتوي على أكثر من حوالي 35 مستخدم قاموا بالتحميل لتطبيق على مستوى العالم إلى ألان.

كما أنه:

  1. حصل على 260 مليون مستخدم نشط لأكثر من حوالي 45 دولة مختلفة ويعد المرتبة الأولى للبائعين والمشتريين على مستوى العالم ويوفر التبادل للخدمات والسلع والصفقات الكثيرة المرضية للطرفين.
  2. ويقوم بالمنح للأعضاء و للبائع مكان معين ويسمى بالمنصة لبيع كافة الأغراض سواء إذا كانت تجارية أو شخصية.
  3. كما أنه يوفر لنا إمكانية التصفح للألاف من الإعلانات المبوبة والتمكن من بدء عملية البيع والشراء بالكثير من الأقسام مثل الموبايل والسيارات وكافة الأجهزة الإلكترونية وأثاث المنزل.

الإعلانات عبر تحميل تطبيق olx

ينقسم  تحميل تطبيق olx إلى عدة أقسام محتوية على الكثير من المنتجات كالعقارات والأجهزة الإلكترونية والوظائف بالإضافة إلى مستلزمات الأطفال والكثير من الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها من خلال التطبيق بداخل كل قسم به.

أما عن:

  • القسم الرئيسي بالتطبيق يتواجد به أقسام فرعية بداخلها أقسام فرعية ثانية بداخل شبكة متفرعة منها قسم للمركبات الرئيسي يضم أقسام فرعية تخص السيارات والدرجات النارية والباصات وغيرها من الأمور المشابهة وبمجرد ضغطنا على القسم الفرعي ننتقل إلى الإعلانات الخاصة به.
  • عند الفتح لأي إعلان من الإعلانات المعروضة بالتطبيق سوف نشاهد معلومات تفصيلية عن الإعلان لاحتوائه على صور للمنتج المعروض أمامنا وسعره بالأعلى بالإضافة إلى التاريخ لنشر الإعلان كما نجد معلومات إضافية بالمنتج مثل الاسم للبائع المتواجد مع الوجود لإمكانية التقديم لعرض الشراء للمنتج والدخول للاتفاق أو المساومة مع الشخص المشتري له وكما نتمكن من التواصل مع البائع بشكل مباشر عبر عنصر الدردشة المتاح بداخل التطبيق.
  • بالإضافة إلى التفريز للبحث عبر المنتجات التي نريدها وتتناسب مع المدينة المتواجدين بها ويمكننا عمل لترتيب الإعلانات على حسب الأكثر سعرا أو الأقل أو الأحدث كما يمكننا العرض بالإعلانات المتواجدة بالمدن الأخرى وتحديد سعرها.
  • نتمكن بالإضافة لبعض الإعلانات المفضلة لدينا بحيث نظهر رمز النجمة بكل إعلان وعند قيامنا بالضغط فوق الإعلانات سوف يتم الإضافة لهذا الإعلان للقائمة المفضلة لدينا ونتمكن من الرجوع مرة أخرى إليها متى نريد.
  • كما نتمكن عبر التطبيق البيع للمنتجات الجديدة أو المنتجات المستخدمة التي لم نعد بحاجة لها عبر الدخول للقائمة الجانبية بقسم بيع المنتجات ببلاش ثم نقوم بالتقاط صورة للمنتج الخاص بنا ونضعها مع اسم الإعلان وكافة التفاصيل الكاملة مثل التحديد وإذا كان مستخدم جديد يقوم بإدراج كافة البيانات الشخصية مثل رقم الهاتف والاسم والمكان الحالي تفصيليا.

وللتحميل اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!