تطبيقات

تحميل تطبيق SHEIN شى إن متجر she in

تحميل تطبيق SHEIN شى إن. تطبيق التسوق الاول في العالم حالياً والتي يفضله الجميع من النساء والرجال، موقع شي إن الشهير بمجرد الدخول إليه تجد نفسك وسط ملايين من المنتجات العالمية والمحلية، يمكنك تسوق اغلى انواع الملابس التي تكون ذات جودة عالية للغاية وخامات من أفضل ما يكون.

يقدم لك جميع منتجات الميك أب، الساعات والملابع، الرجالي والنسائي والأطفال، التي يكون لها ضمان في حالة حدوث تلف، يمكنك الاستبدال والاعادة، وكثير من المنتجات التي يحتاج اليها المنزل الخاص بك والسيارة والمكتب وغيرها، ونحن اليوم سوف نتحدث بشكل مفصل حول كل ما يخص هذا التطبيق العالمي الذين ينشغل به الكثيرون في كل مكان بالعالم.

تحميل تطبيق SHEIN شى إن | متجر she in
تحميل تطبيق SHEIN شى إن | متجر she in

تحميل تطبيق SHEIN شى إن

يمكنك تحميل تطبيق SHEIN اليوم في غضون ثواني من خلال المنصات الرسمية وغيرها، فهو مجاني بشكل كامل ولا تحتاج الى اي رسوم من أجل الحصول عليه، ويذكر انه تطبيق التسوق الرسمي الخاص بشركة شي إن العالمية و التي تقدم بشكل دوري عدد كبير من المنتجات التي شرعان ما تحدث رواجاً كبيراً.

كما ان اكثر ما يجذب العملاء له، ما يقدمه من عروض وخصومات شهرية وسنوية وخصومات البلاك فرايدي الشهيرة، والتطبيق ينتشر اليوم في كل مكان في دول أوروبا والشرق الأوسط ودول إفريقيا وأسيا وغيرها، من خلال الحصول على احدث اصدار من تطبيق she in يمكنك التعرف على مجموعة متنوعة للغاية من أشهر وارقى أزياء الموضة مع أيضاً توفير الكثير من الأموال.

تحميل تطبيق SHE IN

تحميل تطبيق SHEIN شى إن | متجر she in
تحميل تطبيق SHEIN شى إن | متجر she in

شرح كيفية إنشاء حساب داخل تطبيق SHEIN شى إن

خطوات بسيطة للغاية يمكنك من خلالها الحصول على حساب شخصي في منصة شى إن والتي من بعدها يمكنك الحصول على جميع المنتجات التي تريد وتكون كما يلي:

  • مباشرة بعد تحميل تطبيق شي أن SHEIN يكون عليك النقر على زر الفتح وهذا لتظهر لك الواجهة الرئيسية التي تخص هذا التطبيق.
  • ثم يتم النقر على كلمة Me وهذا يكون لضبط إعدادات صفحتي وتسجيل الدخول ايضاً عن طريق الضغط على الأيقونة العلوية التي تسمى in log.
  • ومن ثم سوف تقوم بإضافة كل ما تريد من منتجات الى السلة الخاصة بك، والتمتع بعروض وخصومات كثيرة للغاية يكون قدرها 3 دولارات فقط على أول تعامل شرائي من داخل التطبيق.

كيفية الشراء من تطبيق SHEIN شى إن ؟

ستجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق  زر تسجيل الدخول رمز يشبه الحقيبة والتي تكون موجودة أعلى واجهة الشاشة من اليمين اذا كنت تستعمل التطبيق باللغة العربية، ومن ثم تجذ الشاشة التالية يكون عليك النقر على زر Shop Now.

إن كنت ترغب في التسوق والمشاهدة بصفة عامة هنا يمكنك الاختيار والتنقل بين عدد من أقسام تطبيق شي ان SHEIN المرتبة.

وفي حالة إذا كنت تبحث عن شيء معين دون غيره يكون عليك الضغط على زر فلتر Filter وهذا من أجل تحديد وتحجيم نوع البحث الخاص بك.

وهذه الخطوة تخص الموديل الذي تريده، فيكون عليك الضغط عليه وسوف تنتقل إلى الصفحة الخاصة به مباشرة والتي تشتمل على صورة للموديل بزوايا كثيرة للغاية بالإضافة إلى جميع التفاصيل كالمقاس واللون.

هناك خيار يخص التحكم في عدد القطع التي تريد الحصول عليها من كل موديل، والتي تكون من خلال النقر على زر Checkout فقط من أجل حصول الشركة على طلبك بشكل محدد.

قد يهمك: أفضل 3 مواقع تسوق لملابس الأطفال رائعة ومميزة

تحميل تطبيق SHEIN شى إن | متجر she in
تحميل تطبيق SHEIN شى إن | متجر she in

مميزات تطبيق SHEIN شى إن

مجموعة كبيرة وحصرية من المميزات التي يمكنك الحصول عليها اليوم من تطبيق شي ان وتكون كما يلي:

من اهم المميزات ان أسعار جميع المنتجات متوسطة السعر في مقابل جودتها المميزة.

يعمل المتجر وفق سياسة إرجاع المنتج وهي تكون بسهولة شديدة مع القدرة الكبيرة على استرداد جميع أموالك في حال كانت هذه السلعة أو المنتج بها عيب.

تطبيق شي ان مميز ومُنظم للغاية فهو مُقسم من الداخل إلى مجموعة كبيرة من الأقسام وذلك لسهولة البحث والوصول.

يمكنك قبل طلب أي منتج من داخل التطبيق أن تقوم فقط بالنقر عليه وهذا يكون لمتابعة التعليقات الإيجابية والسلبية ومعرفة درجة تقييمه داخل البرنامج.

يعمل التطبيق بشكل يومي بمواكبة كل ما يخص عالم الموضة وأحدث الصيحات في الملابس.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!