تطبيقات

تحميل سناب تيوب أحدث نسخة

تحميل سناب تيوب. حاليا قد لا تدخل إلى موقع إلا وتجد فيه فيديوهات وقد يعجبك أحد الفيديوهات وترغب في تحميله، إلا أن الأمر يبدو صعباً قليلاً إذا حاولت استخدام أحد المواقع ويتطلب الأمر تطبيقاً، ومن زحام التطبيقات التي توفر تحميل الفيديوهات من الشبكات الاجتماعية واليوتيوب. 

تحميل سناب تيوب

توجد العديد من المواقع التي تتيح لك تحميل سناب توب لكن معظمها نسخ قديمة ولا تعمل في معظم الحالات، سنرشدك في هذا المقال إلى السبيل الصحيح لتحميل التطبيق بعد ذكر أهم مميزاته، والمشاكل التي قد تعترضك عند محاولة تشغيله. 

سناب تيوب
سناب تيوب

ما هو سناب تيوب؟

تطبيق سناب تيوب هو أشهر تطبيقات تحميل الفيديوهات، ويمكن عبر التطبيق تحميل الفيديوهات من فيسبوك، يوتيوب، تويتر، انستغرام والعديد من المواقع الأخرى. وعند تحميل سناب تيوب فسوف تلاحظ سرعة تحميله للفيديوهات، حيث قد تصل سرعة التحميل فيه إلى 1 ميجابت/ثا، وقد بلغ عدد مستخدمي التطبيق حالياً 300 مليون مستخدم نشط حول العالم مما يدل على شعبيته. 

ويعمل التطبيق كمحول أونلاين يستخرج الصوت من الفيديوهات. حيث يمكن تحميل الفيديوهات كمقاطع صوت بصيغ متعددة مثل mp3 أو M4A وبعدة معدلات بتات. 

ويحتوي التطبيق أيضاً على متصفح داخلي يسمح لك بفتح المواقع التي تحمل منها مباشرة، ويوفر التطبيق عدة صيغ للفيديوهات مع مستويات دقة عديدة مثل الدقة العالية التي تتراوح بين 1080 بيكسل، 4K، 2K أو الدقة المنخفضة مثل 144، 240، أو 360 بيكسل. 

ويوفر التطبيق ميزات راقية مجاناً ودون أي اشتراك أو حدود للتحميل، وسوف تجد عند تحميل سناب تيوب واستخدامه لبعض الوقت قوائم من المحتوى تناسب اهتماماتك، وتوجد به أيضاً ميزات مثل الوضع المظلم والصورة داخل صورة بهدف ترفيه سلس ومتميز. 

كيفية تحميل سناب تيوب ؟

سنرشدك إلى بخطوات مفصلة ملف APK الخاص بالتطبيق على جهازك الأندرويد مجاناً، اتبع هذه الخطوات البسيطة وابدأ باستخدام تطبيق سناب تيوب بدون أي مشاكل في الوصول أو الأمن.

خطوة 1: قم بتحميل ملف APK الخاص بسناب تيوب

يجب تحميل سناب تيوب من هذا الرابط المباشر أولاً وهذا الرابط من الموقع الرسمي وسيمنحك ملف APK مباشرة، وفي حال دخلت إلى الموقع الرسمي من متصفح الموبايل فقد يظهر لك مربع حوار يصرح بأن التطبيق قد يؤذي الجهاز.

نؤكد لك أن التطبيق آمن تماماً فقط اضغط على موافق أو OK كي يبدأ تحميل سناب تيوب، ويمكن أيضاً تحميل التطبيق من متجر جاروشة بلس

تحميل سناب تيوب
تحميل سناب تيوب

خطوة 2: تنصيب ملف الAPK بعد التحميل

بعد التحميل اضغط على الملف للتنصيب. وباعتبار أن سناب تيوب غير موجود على متجر بلاي ستور فسوف تحتاج إلى إجراء تغيير بسيط في هاتفك: أدخل إلى الإعدادات ومن ثم الأمن Security. وقم بتشغيل خيارات تنزيل التطبيقات من مصادر مجهولة (أي مواضع أخرى بخلاف متجر بلاي). ويمكن إعادة إيقاف هذه الخاصية بعد تنصيب التطبيق.

هل يمكن تحميل سناب تيوب من متجر بلاي؟

لا تسمح جوجل بالتطبيقات المخصصة لتحميل الفيديوهات لذلك لن تجد التطبيق على المتجر. وكل التطبيقات التي تحمل اسم سناب تيوب أو أي اسم آخر هي تطبيقات مزيفة وليس التطبيق الأصلي.

شاهد أيضاً: متجر الجاروشة بلس لأجهزة الآيفون  

هل التطبيق آمن؟

نعم التطبيق آمن تماماً ولن يسبب ضرر للجهاز بأي ناحية. وقد تم التأكد من سلامة التطبيق بواسطة مضادات فيروسات مشهورة مثل CM Security، McAfee، و Lookout. لذلك يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق دون أي مشاكل أمنية.

استخدام التطبيق

يمكن عمل الكثير في تطبيق سناب تيوب وسنرشدك فيما يلي إلى أهم الوظائف وكيفية التعامل مع التطبيق.

تحميل الفيديو

بعد تحميل سناب تيوب ادخل إلى التطبيق وابحث عن الفيديو المراد تحميله. وفي أسفل يمين الفيديو في القائمة ستجد زر التحميل على شكل سهم. وبعد الضغط على زر التحميل اختر صيغة الفيديو والدقة. وبعد انتهاء التحميل يمكن تشغيل الفيديو من المشغلات المتاحة أو حتى من التطبيق نفسه.

تحميل سناب تيوب
تحميل سناب تيوب

تحميل الفيديو من الموقع الأصلي

يمكن تحميل الفيديو من المتصفح المفضل عبر تطبيق Snaptube على الشكل التالي:

  1. بعد تحميل سناب توب وتشغيله ابقي التطبيق يعمل في الخلفية.
  2. وبعدها أدخل إلى موقع الفيديو ومن الإعدادات انسخ رابط الصفحة.
  3. وبمجرد الضغط على النسخ سيظهر زر التحميل في أسفل صفحة الفيديو.

ولكي يظهر زر التحميل يجب أن تعطي الأذن للتطبيق لإظهار عناصر فوق التطبيقات الأخرى وذلك عبر الدخول إلى الإعدادات ومن ثم التطبيقات وبعدها إلى سناب تيوب وأخيراً قم بتشغيل خيار الرسم فوق التطبيقات الأخرى. (قد يتغير هذا المسار من جهاز إلى آخر)

وفي حال لم يظهر زر التحميل في موقع الفيديو الأصلي فعندها يمكن العودة للتطبيق بعد نسخ الرابط ولصقه في مربع البحث. وسوف تجد الفيديو في التطبيق مع زر التحميل.

كيفية تحميل الموسيقى من تطبيق سناب تيوب ؟

يتيح تحميل سناب تيوب تحميل الموسيقى بصيغ صوتية هي mp3 أو m4a. ولعمل ذلك ابحث عن الأغنية التي تريد سماعها وبعدها اضغط على زر تحميل الفيديو. اختر Download video as Music.

واختر الصيغة ومعدل الترميز. وبعد ذلك سيتم تحويل الأغنية بشكل تلقائي. ويوجد مشغل أغاني خاص بالتطبيق يمكن عبره تشغيل المقاطع الصوتية في الخلفية دون الحاجة للإبقاء على التطبيق مفتوحاً.

تحميل الأغاني بعد تحميل سناب تيوب
تحميل سناب تيوب

نأمل بأن نكون قد قدمنا لك التطبيق الأمثل لاحتاجاتك في الفيديو والصوتيات، ويعمل التطبيق بكفاءة، ونحن نثق بأنك بعد تحميل سناب تيوب لن تستغني عنه أبداً.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!