المواقع

افضل مواقع تحويل الصورة الى رابط

تحويل الصورة الى رابط. يبحث الكثيرون عن مجموعة من البرامج التي تساعدهم في تحويل الصورة الخاصة بهم الى رابط وذلك من أجل بعض الأمور المختلفة والاغراض المهمة،

وفيما يلي يمكنك التعرف على عدد من الطرق والبرامج المهمة التي تمكنك من تحويل الصورة الخاصة بك الى رابط بشكل سريع.

تحويل الصورة الى رابط

طريقة سريعة ومميزة تمكنك من تحويل الصورة الخاصة بك إلى رابط والتي تكون كما يلي:

موقع Imgur

من اشهر وافضل المواقع المجانية المستخدمة والمخصصة لتحويل الصور لمجموعة مختلفة من الروابط فيمكنك من خلاله، الحصول على مي مشاركة الصور المختلفة والصور المتحركة بصيغة الـ Gif،

كما يمكنك التصفح السريع لجميع الصور على الموقع ذاته، والانتقاد بين الصور، الموقع يمكنك من حفظ وتخزين عدد مختلف من صورك ويساعدك في عمل تعديلات قوية وبسيطة على جميع الصور لتحسين جودتها، ويوفر لكم كثير من الخيارات الإضافية مثل قص الصور وحجمها.

دخول

موقع Postimage

يدخل ضمن عدد من أفضل مواقع تحويل الصورة الخاصة بك الى رابط سريع التحميل والنشر في أي مكان وهو من المواقع المجانية وسهلة الاستخدام،

ويدخل من بين مميزاته انه يتم استخدامه بمجموعة من اللغات، واستخدامه من دون التسجيل عليه، ويساعدك في رفع جميع الصور عليه باحجام كبيرة حتى حجم 24 ميجابايت، ويمكنك رفع اكثر من 1000 صورة في المرة الواحدة على الموقع هذا بالإضافة إلى بعض من المميزات الأخرى في حالة تصفح الموقع.

دخول

موقع Pixabay

موقع مميز يمكنك من خلاله القيام الحصول على بعض من الصور الخالية من أي نوع من حقوق النشر، فقط عليك الالتزام بجميع قوانين جودة الصورة والتي يتم فحصها قبل النشر،

ويجب إنشاء حساب على الموقع من أجل الحصول على جميع الخدمات التي تطرح عليه، فجميع الصور يجب ان تقل جودتها عن 3000 بكسل.

موقع Flickr pro

واحد من المواقع السريعة في التعلم وسهلة الاستخدام ويمكنك من خلالها تحويل بعض الصور إلى عدد من الروابط المختلفة ومن مميزات هذا الموقع،

يساعدك في انشاء حساب مجاني طويل المدى على الموقع، أدوات مختلفة مخصصة للتحرير، ويمكنك طباعة جميع الصور مباشرة من خلال حسابك، ويساعدك في تصفح الموقع والحصول على كل ما تريد من دون إعلانات مزعجة وذلك إذا استخدمت فقط النسخة المدفوعة.

موقع Imgbb

هذا الموقع جيد للجميع خاصة الذين يعملون في مجال التصوير ال Freelance، لكون هذا الموقع مجاني ولكن به مشكلة في ذاكرة التخزين، لكونه لا يوفر لك قدر من المساحة،

ولكنه يمنحك ميزة تنظيم الصور، ويمكنك الاعتماد عليه لتحويل جميع الصور الخاصة بك الى روابط ومن ثم يتم سحبها ووضعها في مكان التحميل، ولا يمكنك من تحميل ملفات من الذي حجمها يتجاوز الـ 32 جيجابايت.

ويمكنك تغيير حجم الصور مباشرة بعد تحميلها، ثم يمكنك كتابة اسماً خاص للصور وذلك لتتمكن من إيجاد هذه الصورة التي ترغب فيها بسهولة ويمكنك اختيار رغبتك في حذف الصورة بعد أي وقت، وهذا الموقع له بعض من العيوب إنه يتم مراجعة جميع الصور قبل طرحها بالموقع.

موقع ezgif

يعد من أفضل المواقع المجانية التي تستخدم لتحويل الصورة الى رابط ومن أسهلها، وعليك الضغط على أيقونة choose file فقط لاختيار الصور، ومن ثم قم باختيار كل ما تريد من صور وملفات واختار كلمة upload، ثم اختر الخانة convert to data Url وتكون حينها حصلت على رابط مباشر وسريع للصورة الخاصة بك.

برنامج Upload Images

في البداية عليك تحميل النسخة المناسبة لك و لهاتفك من البرنامج وستظهر لك مباشرة الواجهة الرئيسية حتى تتمكن من الاستمرار والاستخدام، فعليك القيام باختيار كلمة Allow الموافقة الفورية على منح البرنامج جميع الأذونات المهمة.

و التي يحتاج إليها الشخص حتى يمكنك الوصول إلي جميع الصور في هاتفك ثم يمكنك تحويل جميع الصور التي ترغب فيها إلي رابط وبعد الانتهاء يمكنك الضغط على كلمة Allow من أجل البدء في استخدام برنامج تحويل الصورة الشخصية الى رابط فورى.

تحويل الصور الى رابط من خلال الموبايل

طريقة تحويل الصور الخاصة بك الى رابط من خلال الهاتف الشخص، فيمكنك القيام بها مباشرة من خلال استخدام المتصفح الخاص بك في الموبايل، ومن ثم يتم اختيار الصورة الخاصة بك من خلال الهاتف الشخصى  ثم يتم نسخ الرابط من خلال طريقة من أسهل ما يكون وهي استخدام التطبيقات المساعدة المخصصة لتقديم هذه الخدمة.

وهي برامج وتطبيقات مجانية يمكنك الحصول عليها والاستعانة بها في كثير من الأمور المهمة التي تخص تحويل الصور الى و روابط، ومن ثم يمكنك نشرها في حسابك الخاص في بعض من المواقع المختلفة والاستفادة من هذه المميزات لتحويل الصور الى رابط مجاناً.

برنامج تحويل الصورة الى رابط للكمبيوتر

يمكنك تحويل الصورة الخاصة بك الى رابط من خلال استخدام جهاز الكمبيوتر باتباع جميع الخطوات التالية:

  • في البداية ينضح بتنزيل برنامج جرين شوت المخصص لتحويل الصور الى روابط للكمبيوتر.
  • قم بالنقر على خيار تنزيل وذلك دون أن تحتاج أي مقابل مادي.
  • ثم تحديد كيفية تحميل برنامج Greenshot من خلال نظام الويندوز أو جهاز الماك وتنزيلها.
  • ويتم النقر على كلمة قبول الشروط كي تتم عملية التنزيل.
  • وبالنقر على كلمة التالي يمكنك اختيار جميع الصفحات لتثبيت البرنامج الخاص بك على شاشة الكمبيوتر.
  • ثم يتم رفع الصورة بيسر وسهولة وجعلها تبدو رابطًا ووضعه في أي وقت من خلال إيمجور.

شروط تحويل الصورة الى رابط

يمكنك اتباع بعض من الخطوات السريعة والتي تساعدك في تحويل صورة خاصة بك إلى رابط وهذا لضمان الحصول على رابط الصورة التي يكون من المراد تحويلها وبحجم مثالي ويمكنك مشاركتها في المواقع الخاص بك وفق جميع الخطوات الآتية:

  1. في البداية يتم تحديد الصورة الخاصة بك ويجب اختيار صورة ذات جودة عالية.
  2. العمل على تحسين الحجم الخاص بالصورة قبل تحميل إلى خادم التحويل.
  3. ولكن من الأفضل لك الانتباه إلى ما يخص حجم الصورة، في حالة اذا كان كبير قد يبطئ من وقت التحميل ولن يتغير حجمها سريعاً وبشكل صحيح.
  4. ثم عليك اختيار الصيغة التي تود حفظ الصورة من خلالها.
  5. ثم يمكنك الحصول على رابط HTML للصورة ويتم استخدامه من أجل لصق الصورة في أي صفحة خاصة بك أو موقع.
  6. ويتم تحميل رابط مخصص من أجل المبتدئين إلى HTML.

مميزات تحويل الصورة إلى رابط

عملية مشاركة الصور المختلفة على المواقع من خلال تغييرها إلى بعض من الروابط ومشاركتها في برامج التواصل الاجتماعي والاحتفاظ بجزء من جودتها، فعليك مشاركتها عبر الرابط الخاص بها ومن هذه المميزات:

  • أن يتم الاحتفاظ بالدقة الأصلية للصورة في حالة نشرها.
  • يمكنك مشاركة الصورة عبر رابط وهذا من دون الحاجة لكي يتم رفعها أكثر من مرة في موضوع واحد.
  • يمكنك الاحتفاظ بالصورة لوقت طويل من دون الخوف أن تخسرها خسارتها.
  • إمكانية القيام بتحديد وقت مخصص لاختفاء الصورة الخاصة بك تجنبا لسرقتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!