تطبيقات

تحميل تطبيق ماي اورنج واهم مميزاته

تحميل تطبيق ماي اورنج من أهم البرامج المثالية للاستفادة بكافة العروض والخدمات التي يتم تقديمها من خلال الشركة لدفع وسد للفواتير لخط اورنج بالإضافة إلى إمكانية المساعدة بحل كافة المشاكل التي قد تواجهنا بكل بساطة.

وتم الطرح للتطبيق من خلال الشركة لإمكانية التخفيف لعدد زوارها بالفروع المختلفة والمنتشرة بجميع أنحاء جمهورية مصر لأجل التيسير من الخدمات التي نتمكن من إنجازها عبر التطبيق بكل سهولة من خلال الهاتف الخاص ولأجل الاستيعاب لأكبر قدر من العملاء سواء بالفروع أو عبر التطبيق.

تحميل تطبيق ماي اورنج

قامت شركة اورنج بالعمل على تحميل تطبيق ماي اورنج الذي يساهم في مساعدة العملاء بحل العديد من المشاكل التي قد تواجههم والتقديم لأفضل خدمة بأكثر وقت ممكن بالإضافة إلى التوفير لمستخدمين الهواتف الذكية.

حيث يتم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي بكل بساطة لكافة مستخدمين الهواتف المحمولة لاعتماده على أنظمة الاندرويد مجانيا تماما دون دفع لأي مبالغ مالية

بالإضافة إلى أنه من أهم التطبيقات المجانية المصممة للمساعدة في إدارة اشتراكات اورنج والدفع للفواتير والإعادة لشحن الخطوط بكل أمان وسهولة بلمسة واحدة ويتيح لنا الحديث ببساطة وسهولة مع خدمة العملاء عبر الخصائص التفاعلية مثل الدردشة والحجز للمواعيد والتقديم للمتابعة والملاحظات.

وللتحميل اضغط هنا

أهم مميزات تطبيق ماي اورنج

هناك الكثير من المميزات حول تحميل تطبيق ماي اورنج ومن أهم هذه المميزات من حوله ما يلي:

  • يحتوي على مساحة مميزة ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة عبر الجهاز الخاص بنا كونه يتمتع بالصغر لحجمه ولا يتعدى 22 ميجا بايت بالإضافة إلى أنه من أبرز التطبيقات التي يتم تثبيتها بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو تكاليف إضافية للشركة التابعة للتطبيق.
  • بالإضافة إلى أنه يحتاج إلى نسخة اندرويد ٤,٢ إلى ما هو أعلى بالإضافة إلى إمكانية العمل من استخدام التطبيق بأي وقت يريده و بأي مكان بداخل الجمهورية أثناء التجول بشكل مجاني تماما فما علينا سوى القيام بالتشغيل لموبايل داتا في حالة امتلاكنا لرصيد سابق أو باقة بالجهاز الخاص بنا.
  • بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي يمكننا القيام بها بكل بساطة مثل خدمة الدفع للفواتير والشحن للرصيد والتجديد للباقات وغيرها من الأمور الأخرى الكثيرة.

طريقة إنشاء حساب تطبيق ماي اورنج

عند الانتهاء من تحميل تطبيق ماي اورنج عبر الموبايل الخاص بنا عبر متجر جوجل بلاي نقوم بفتحه ثم يتطلب منا الإدخال للإيميل والرقم السري الخاص واسم للمستخدم برقم سري أخر بحالة الوجود لايميل يعمل بشكل مسبق نبدأ بالإدخال لأجل الدخول للصفحة الرئيسية للتطبيق.

أما بحالة عدم الوجود الايميل فيمكننا الدخول إلى التطبيق من خلال الإيميل الخاص بفيسبوك أو الايميل الخاص بجوجل أي الجميل أو العمل لايميل مخصص لهذا البرنامج بكل سهولة.

بعد الإتمام لعملية التسجيل بشكل صحيح نقوم من تطبيق بالدخول للصفحة الرئيسية بالتطبيق التي نتمكن من خلالها الاستفادة بأكبر قدر ممكن من المميزات المتوفرة بهذا التطبيق.

أهم الخدمات التي يوفرها لنا تطبيق ماي اورنج

يوجد الكثير من الخدمات التي يعمل على توفيرها لنا تحميل تطبيق ماي اورنج ومن أبرز هذه الخدمات وأهمها ما يلي:

  • يتمكن العميل من خلال تحميل تطبيق اورنج الاستعلام عن القيمة للرصيد المتواجد بشريحة خاصة به بالإضافة إلى إتاحته للعميل للقيام بالدفع والسداد للفواتير الخاصة بالإنترنت أو بأي مشترك أخر ولكن بشرط أن يكون أحد عملاء شركة اورنج.
  • كما يتمكن من الدفع والسداد للفواتير لخط البيزنس أو التجديد للباقة الخاصة به أو لأحد غيره عبر عملاء اورنج بالإضافة إلى إمكانية السداد عبر الاستخدام بطاقة الائتمان من خلال الإدخال للأكواد أو أرقام قروض الشحن المسبوقة للدفع التابعة لشركة اورنج.
  • كما يتيح لنا التطبيق المعرفة للاستهلاك الشخصي عبر الانترنت سواء إذا كان من خلال الانترنت بالخط المنزلي عبر التوصيل براوتر اورنج أو الانترنت المتواجد على الباقة.
  • كما يتمكن العميل من الاستعلام عن كافة عروض اورنج الجديدة التي تعمل الشركة بالترويج لها من خلال الإعلانات التلفزيونية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتمكن العميل من الاختيار بين هذه العروض وإمكانية الاشتراك بالعرض المناسب له بعد العمل لمقارنة سريعة ما بين العروض المتواجدة من خلاله.
  • ببدأيه الدخول لتطبيق يتم التحديد للموقع من خلال خرائط جوجل لهذا يمكن للعميل المعرفة لأقرب الفروع المعتمدة من خلال شركة اورنج حتى لمراكز البيع المباشرة.
  • يتيح تحميل تطبيق ماي اورنج الاشتراك بأي وقت من الأنظمة الجديدة الخاصة بالتحويل ما بين الأنظمة أو المكالمات ويستطيع العملاء الشراء لباقات إضافية بحالة النفاذ للباقة الأصلية قبل موعد انتهائها التي تم تحديده.
  • إضافة لهذا يتمكن عملاء اورنج من الاستقبال للكثير من الرسائل التنبيهية المحتوية على مقدار استهلاكنا للباقة المشتركين عليها كما يتم التنظيم لهذه الرسائل بناء على ثلاثة خطط وهما الخطة المتوسطة والخطة العالية والخطة الأساسية.
  • بالإضافة إلى تمكن العميل عبر الاستخدام لتطبيق ماي اورنج المتابعة لنقاط اورنج من خلال الاستعلام عن أخر الأخبار التي تعرض من خلال التطبيق لنقاط وهدايا مقدمة من خلال العملاء اورنج الحاصلين على النقاط العالية والاختيار من بين هذه الهدايا كما يتمكن العميل من الاستخدام لهذا الكرت بالتطبيق.

شاهد:تحميل تطبيق live plus واهم مميزاته

أهم عيوب تطبيق ماي اورنج

 ومن أهم هذه العيوب ما يلي:

  1. عدم التوفير لدعم بشكل كامل أو بشكل أشخاص لأصعب الأنظمة القديمة التي لم تعد مترقية للدعم اليوم من خلال الشركة وخصوصا بعد إتمام التغيير لاسم الشركة من شركة موبينيل إلى شركة اورنج.
  2. كما يتوجب على الأصحاب للأنظمة القديمة التابعة لشركة موبينيل قبل ذلك الاتصال بخدمة العملاء من خلال الرسائل النصية للوصول إلى هواتفهم المحمولة.
  3. وللتأكد من صحة البيانات الخاصة بنا إضافة إلى التحويل لأحد الأنظمة الجديدة التابعة للشركة بالمسمى الجديد لها حتى إذا كانت باقة الخدمات العاملة بالشكل المطلوب تسير بالشكل الصحيح لها.

كيفية تشغيل لتطبيق ماي اورنج لأجهزة الاندرويد ؟

  • نتمكن من تشغيل تحميل تطبيق ماي اورنج والحل لكافة مشاكل الشريحة بمكانك الخاص كونه يتيح الاتصال بخدمة العملاء لمدة 24 ساعة باليوم عبر المحادثات الكتابية أو من خلال الرسائل النصية دون الاتصال الصوتي مع أحد الممثلين لخدمة العملاء التابعة.
  • لما يعرف بشركة اورنج وبحالة الاتصال بخدمة العملاء من خلال ماي اورنج لأجهزة الاندرويد يتم الرد على العميل عبر الرسائل النصية الجاهزة وفي حالة الرد الوارد من خلال الرسائل النصية الجاهزة الغير وافي لاستفسارات العميل يقوم أحد الممثلين لخدمة العملاء بالرد عليه فوريا عبر الاتصال الكتابي.

كيفية معرفة استهلاكنا في نت اورنج ؟

نتمكن من معرفة الاستهلاك لنت اورنج من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • الطلب الكود الآتي:

#100#من الخط الخاص ثم الاختيار للرصيد.

  • طلب 400 من الهاتف الخاص بك ثم الاختيار لرمز 2.
  • الدخول للحساب الخاص بك عبر تحميل تطبيق ماي اورنج.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!