تعلم اللغة الالمانية

كيف أقوم بالتعبير عن نفسي بالألمانية ؟

تعبير عن نفسي بالألمانية. سوف تحتاج بكل تأكيد التعريف عن نفسك باللغة الألمانية إذا كنت مسافرًا إلى هناك، أو ترغب بإجراء مقابلة عمل مع شركة ألمانية، لذا يجب عليك إجادة التعريف بالنفس بطريقة احترافية وممتازة.

تعبير عن نفسي بالألمانية

جهزنا لكم في مقالنا اليوم قائمة مهمة ومميزة بأهم العبارات والجمل المستخدمة في التعبير عن النفس باللغة الألمانية تابعوها وتعلموها معنا.

تعبير عن نفسي بالألمانية
تعبير عن نفسي بالألمانية

تعبير عن نفسي باللغة الألمانية

Hallo, mein Name ist Omar, ich bin 25 Jahre alt, lebe in London, habe zwei Brüder und zwei Schwestern, habe Anglistik an der British University of Oxford studiert und arbeite derzeit im Bereich Bildung und Übersetzung.

مرحباً ، أنا اسمي عمر، عمري خمس وعشرين سنة ، أعيش في لندن، لدي أخين وأختين، درست اللغة الإنجليزية في جامعة أكسفورد البريطانية وأعمل حالياً في مجال التعليم والترجمة.

تعبير بالألمانية عن نفسي بالمستقبل

Hallo, mein Name ist Joe, ich möchte in Zukunft Pilot werden, ich träume davon, um die Welt zu reisen, so viele Länder wie möglich zu besuchen, ich möchte auch eine kleine Familie und ein warmes Zuhause haben, in das ich zurückkehren kann.

مرحباً ، اسمي جو، أحب أن أصبح في المستقبل طيار، وأحلم أن أسافر حول العالم ، وأزور أكبر عدد ممكن من البلدان، أود أيضاً أن تكون لي عائلة صغيرة وبيت دافئ أعود إليه.

تعبير عن نفسي وهواياتي

Guten Morgen, mein Name ist Adam, ich bin Student an der Universität, mein Lieblingssport ist Schwimmen und Basketball, mein Lieblingshobby ist Zeichnen und Singen, ich gehe auch gerne im Freien spazieren und schreibe Kurzgeschichten und Gedanken. eine bestimmte Anzahl von Wörtern.

صباح الخير، اسمي آدم، أنا طالب في الجامعة ، رياضتي المفضلة هي السباخة وكرة السلة،وهوايتي المفضلة هي الرسم والغناء، أحب أيضاً المشي في الهواء الطلق وكتابة القصص القصيرة وبعض الخواطر، أقوم قبل النوم بمطالعةالكتب وأحب أن أنمي قدراتي في تعلم اللغات بالتدريب اليومي على عدد معين من الكلمات.

تعبير عن نفسي بالألمانية
تعبير عن نفسي بالألمانية

تعبير عن نفسي بالألمانية للجامعة

Hallo, mein Name ist Ali, ich bin Englischstudent im zweiten Jahr an der Universität, ich bin in diese Abteilung eingetreten, weil ich Sprachen sehr liebe und ich weiß, wie wichtig und wertvoll sie im sozialen, kulturellen und praktischen Leben sind. Ich hoffe, eines Tages meinen Abschluss zu machen und ein aktives Mitglied der Gesellschaft zu werden und diese schöne Sprache so vielen Menschen wie möglich beibringen zu können.

مرحباً، اسمي علي، أنا طالب في الجامعة قسم اللغة الإنجليزية السنة الثانية، دخلت هذا القسم لأنني أحب اللغات كثيراً وأدرك مدى أهميتها وقيمتها في الحياة الاجتماعية والثقافية والعملية، أتمنى أن أتخرج ذات يوم وأصبح فرداً فاعلاً في المجتمع وأستطيع تعليم هذه اللغة الجميلة إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

قد يهمك: تعلم اللغة الألمانية: أهم العبارات في اللغة الألمانية

تعبير عن الشخصية بالألمانية

Hallo zusammen, ich möchte mich euch vorstellen. Mein Name ist Mark, ich komme aus dem Libanon, ich bin achtundzwanzig Jahre alt, meine Haare sind schwarz, mein Gesicht ist weiß, ich habe braune Augen, ich bin einen Meter achtzig Zentimeter groß und wiege 70 Kilo.

مرحباً بالجميع، أود أن أعرفكم عن نفسي، اسمي مارك وأنا من لبنان، عمري ثمان وعشرين سنة، لون شعري أسود، ولون وجهي أبيض، لدي عينان بنيتان وطولي متر وثمانين سنتيمتر ، وزني 70 كيلو.

تعبير عن نفسي بالألمانية
تعبير عن نفسي بالألمانية

قدمنا لكم في مقالنا اليوم قائمة مميزة بأهم العبارات المستخدمة في التعبير عن نفسي بالألمانية، دونوها لديكم وذاكروها بطريقة جيداو وأعيدوا مذاكرتها مراراً وتكراراً لينموا حسكم اللغوي، وتابعونا دوما بمزيد من الدروس والمقالات المفيدة في اللغة الألمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!