تعلم اللغة الالمانية

دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية للحميع المستويات

هل ترغب في خوض تجربة تعلم اللغة الألمانية؟ هلى تبحث عن منصات تقدم دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية ؟ سنقدم لك ضمن أسطر هذا المقال مجموعة من المنصات التي ستقدم لك دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية.

حيث يكثر في الآونة الأخيرة اللجوء إلى دولة المانيا من مواطني دول العالم الثالث وغيرها، وهذا الأمر يحتم على هؤلاء الأفراد أن يكون لديهم أدنى معرفة باللغة الألمانية، لذلك تجدهم يبحثون بشغف عن دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية، فهيا. فهيا نبحر في هذا المجال.

افضل منصات تقدم دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية

أولاً: منصة أليسون

تقدم منصة أليسون Alison دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية، حيث تبدأ الدورة بتعلم أساسيات هذه اللغة، وزيادة المهارة باللغة الألمانية، وزيادة قدرتك على التحدث بالألمانية بكل ثقة، فهي فرصتك التي تبحث عنها.

هذه الدورة تفيد رواد الأعمال والقاصدين لألمانيا للسياحة أو اللجوء، ومن يتعامل مع الألمان أما من يعمل في مجال السفر والسياحة وشؤون الفنادق فلا تفيدهم هذه الدورة.

مميزات دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية المقدمة من منصة Alison

بعد انتهاء الدورة ستكتسب مهارات باللغة الألمانية عن نمط الحياة العامة وتعلم كيفية شراء الطعام، وكيفية طلب المساعدة، وشراء بعض الحاجيات من المتاجر، وحجز غرفة ضمن فندق، والاستعانة بالأمن عند حدوث أي مشكلة.

كما ستكون قادر في نهاية هذه الدورة على إمكانية شراء الأدوية، وطلب الفواتير، وستبدأ الدورة من خلال تعليمك الأحرف والأرقام والقواعد البسيطة، وبعض الجمل المتعلقة بالوقت والتاريخ.

إن دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية على منصة أليسون، مجانية بالكامل ولكي تتمكن من الوصول لنهاية الدورة بنجاح والحصول على الشهادة يجب عليك تحقيق 80% كحد أدنى في اختبار الدورة النهائي.

تعتبر شهادة أليسون شهادة رسمية مقبولة في الكثير من دول العالم، ويمكنك مشاركتها مع أصحاب العمل، ويمكنك تسجيلها في سيرتك الذاتية CV، حيث تقدم أليسون ثلاثة أنواع من الشهادات:

  • الشهادة الرقمية: وهي الشهادة القابلة للتحميل وفق تنسيق pdf.
  • الشهادة الورقية: هي نسخة ورقية من الشهادة، تحمل العلامة التجارية الرسمية للمنصة، وترسل للمتدرب مجاناً.
  • شهادة ذات إطار: هي شهادة ذات طابع رسمي ضمن إطار أنيق وتشحن للمتدرب مجاناً.
  • للتسجيل بالدورة يمكنك ذلك عبر الرابط من .

ثانياً: منصة Future Learn

تقدم منصة Future Learn دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين، وذلك مباشرة عبر الإنترنت وتحت عنوان “اللغة الألمانية للمبتدئين1″، وذلك بهدف تطويرهم باللغة الألمانية.

ستساعدك هذه الدورة على تطوير مهاراتك باللغة الألمانية في العمل خاصة، من خلال زيادة كفائتك اللغوية، وبحال اتقنت اللغة الألمانية سوف تستفيد من فرص عمل أوسع، كونها الأكثر انتشاراً حاليا في أوروبا.

مدة الدورة على منصة Future Learn، أربعة أسابيع بمعدل خمسة ساعات بالإسبوع الواحد، والشرط الأساسي لدخولك هذه الدورة هو معرفتك ببعض الألمانية فقط.

أهم محاور الدورة

  • تعلم مفردات مقابلة الناس.
  • تعلم الأرقام والتواريخ والوقت.
  • مفردات النقل والسفر.

مخرجات الدورة

  • التواص بين الثقافات باستخدام اللغة الألمانية.
  • فهم اللغة الألمانية منطوقة ومكتوبة.
  • التطبيق العملي للمفردات والعبارات والقواعد النحوية.

يمكن التسجيل بالدورة من خلال الرابط .

ثالثاً: موقع learngerman

يقدم موقع learngerman دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية، وفق مستويات تبدأ بالمستوى A1 وإلى المستوى C1 ، هذا يعني أن الدورة تفيد الجميع المبتدئين والذي يعرفون بالألمانية إلى حد ما.

ويقدم الموقع وسائل معرفة اللغة الالمانية عن طريق الأخبار، أفلام، موسيقى، للتدرب على كيفية نطق اللغة الألمانية بكافة المجالات، ومن المواضيع التي تتعلمها بالمستوى الأول:

التعراف وبيانات التواصل، وتسمية الأشياء، والسكن، والأيام والوقت، والمواعيد. ووصف الطريق، وأسماء الأطعمة، وبعض الحاجيات في المجتمع والكثير غيرها.

يمكنك التسجيل على الدورة عبر الرابط من.

رابعاً: منصة Udemy

تقدم منصة Udemy دورة Minute German-Free taster course والتي تقدم لك دورة متكاملة تجعلك تتحدث الألمانية باحترافية، وبكل ثقة واحترافية.

سيتم تدريسك خلال كورس هذه الدورة القواعد والمفردات التي تحتاجها ضمن المواقف اليومية، وسيساعدك هذا الكورس بفهم اللغة الألمانية، وطريقة النطق الصحيحة لها.

يمكن التسجيل على الدورة من خلال الرابط من.

كما وتقدم منصة Udemy كوس آخر في تعلم اللغة الألمانية مجاني أيضاً، حيث سيساعدك هذا الكورس على تعلم الألمانية والكثير من المعلومات عنا، وستصبح بنهايته قادراً على التعريف عن نفسك، وفهم المحادثات وإنشاء هذه المحادثات لوحدك.

ففي هذا الكورس سوف ستتعلم القواعد والمفردات وأسماء الأشياء، والأرقام وأيام الإسبوع، وكيفة شراء بعض الحاجيات، والحجز الفندقي، ومفردات المواصلات وغيرها الكثير.

يمكنك التسجبل بهذه الدورة عبر الرابط من .

تحدثنا في هذا المقال عن منصات ومواقع تقدم دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية، فإذا كنت من الباحثين عن دورة مجانية لتعلم اللغة الألمانية، فعليك بزيارة أحد هذه المنصات أو المواقع المجانية والدخول لروابط التسجيل والبدء بتعلم الألمانية.

شاهد أيضاً: تعلم اللغة الانجليزية تأسيس للمبتدئين

نقدم لكم اهم مواقع واانطبيقات وقنوات لتعلم اللغة الألمانية مجانا
كورس الأول لتعلم اللغة الألمانية

https://www.deutschakademie.de/online-deutschkurs/arabisch

كورس الثاني لتعلم اللغة الألمانية

https://www.deutsch-kurs-hannover.com/ar/deutsch-lernen-online-kostenlos/videolektionen

كورس الثالث لتعلم اللغة الألمانية

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.deutschlernen

كورس الرابع لتعلم اللغة الألمانية

https://youtu.be/ksDYRyXG0A8?si=VWTQfoAy9XBmKd3w

كورس الخامس لتعلم اللغة الألمانية

https://youtu.be/d4y3apjDO10?si=iajC_zm24GxUSZQN

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!