تفسير الأحلام

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

القطط تعتبر من الحيوانات الأليفة التي يألفها الإنسان وقد يربيها في منزله أيضًا، ولذلك فإن تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين من أكثر الأحلام المنتشرة بين الناس، ومن الممكن أن يكون السبب في ذلك هو استئناس القطط بالبشر.

ومن الجدير بالذكر أن رؤية القطط في المنام لها الكثير من الدلالات المختلفة والمتنوعة التي يطرحها ابن سيرين علينا، والكثير من علماء التفسير أيضًا تحدثوا عن تفسير رؤية القطط في المنام بمختلف ألوانها.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

سيعرض لنا موقع ياهلا اليوم تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين حيث إنه يفسر وجودهم في المنام داخل المنزل أو خارجه على أنه يدل إلى وجود لصوص سيخترقون هذا المنزل في وقت قريب.

كما يتحدث ابن سيرين عن رؤية القطة الأنثى في المنام على أنها قد تدل على سيدة خادعة، ويقول أيضًا في تفسير العضة من القطط في المنام على أنها إشارة على الخيانة من الولي أو السيد.

ولو رأى الرائي في منامه قط بري المنشأ، فإن هذا الحلم قد يدل على الحظ السئ، وعلى الأخبار السيئة أيضًا، ويقول أيضًا الإمام النابلسي في رؤية القطة عمومًا في المنام أنها قد تدل على المرأة التي تعتني وتهتم بأطفالها، والتي أيضًا تخاف عليه وتسعى إلى تربيتهم وتعليمهم.

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

إقرأ أيضًا: تفسير حلم زيارة القبور والدعاء لهم

تفسير رؤية القطة في المنام للبنت العزباء

إذا رأت العزباء في المنام القطة فقد يدل على الحلم على أنها على علاقة برجل كاذب يخادمها ويمارس المكر عليها، كما أن القطة أيضًا في منام العزباء قد تشير إلى أنها تتعامل مع بنت ليست طيبة وذات أخلاق سيئة في الحقيقة وهي تقنعها بأنها صديقة جيدة ومخلصة لها.

أيضًا في الكثير من الحالات تفسر هذه الرؤية للبنت العزباء على أنها قوة لها، وعلى أنها بنت ذكية تمتلك قوة فكرية، لأنها ذكية وتحسن التصرف عادةُ في المواقف، ولكن هذا في حالة إن لم تكن القطة سيئة المظهر، وعندما تظهر بلون فاتح ومريح فإن هذا يدل على الرؤية الحسنة بإذن الله تعالى.

كما يذكر ابن شاهين في تفسير رؤية البنت العزباء للقطة في المنام على أنه دلالة على سوء أخلاق أحد السيدات التي تتعامل معهم الرائية، كما تشير الرؤية إلى أنها امرأة مخادعة وكاذبة وقد تؤذي الرائية بأي شكل من الأشكال.

ما هو تفسير رؤية القطة في المنزل؟

الكثير من علماء التفسير يفسرون رؤية القطة في المنزل على أنها لص دخيل على المنزل، أو شخص ما خائن سيدخل بينهم لينشر التفكك والفساد وعليهم الحذر منه جيدًا.

وقد تشير الرؤية أيضًا إلى أن هذه القطة تدل على الشخص الغريب الذي يدخل بين أفراد المنزل ويتودد إليهم على سبيل المحبة والصداقة، في حين أنه يرغب في تفكيك الأسرة وانهدام المنزل.

ولو رأى الرائي أيضًا في المنام على حسب تفسير ابن شاهين بأن القطة لو خرجت من المنزل وهي تحمل أشياء منه، فهذا دليل على أن السارق سوف يتمكن من إكمال سرقته بنجاح.

وقد تدل أيضًا رؤية قطة أو مجموعة من القطط تطوف حول المنزل على وجود مجموعة كبيرة من الجيران المنزعجين الذي يسعون دائما إلى التعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بسكان هذا المنزل.

أما عن رؤية القطط السوداء في المنام بالتأكيد هذه ليست رؤية جيدة، لأن القط الأسود في الحقيقة يخيف ويدل على الشرور كذلك، فقد يدل هذا القط الشيطان أو على الأعمال السيئة.

أما لو رأى الرائي في المنام القط الأبيض، فإن هذه الرؤية تشير إلى الأطفال السعيدة، وبالنسبة لرؤية القط الأشقر فإنها تشير إلى المكر والغضب.

أما عن رؤية القطة الشرسة في المنام فإنها تدل اللصوص المجرمة في الحقيقة، في حين أن رؤية القطة الأليفة تدل على الأطفال كثيري الحركة، والمشاغبين في المنزل.

ورؤية القطط وهي تربى داخل المنزل فيها دلالة على التربية المريحة لفتاة في هذا المنزل، ولو رأت المرأة المتزوجة في المنام القطة الحامل، فإن هذا الحلم يدل على اقتراب موعد ولادتها الثانية.

أما لو رأى الرائعة بأنه يداعب القطة في المنام فإن هذا الحلم يشير إلى أنه لابد أن يحذر ويأمن منزله لأن هذه الرؤية تدل على محاولة لصوص لاختراق المنزل، وبالنسبة لرؤية الطرد للقطط من المنزل فإنها تدل على الطرد للشياطين من المنزل تمامًا.

إقرأ أيضًا: تفسير حلم الشجار مع ام الزوج

تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين

رؤية الخربشة من القطة في المنام

من طبع القطط هي الخربشة المستمرة، ولذلك فإن تفسير رؤية القطط في المنام لابن سيرين وهي تعمل على الخربشة للرائي فإن هذه الرؤية تدل على ضيق أحوال الرائي وتعاسته.

ورؤية القطة في المنام وهي متوحشة وشرسة فهذا يدل على شدة هم الرائي، وكلما ازدادت قسوة القطة كلما دل ذلك على ازدياد الهم الذي يمر الرائي به.

ولو رأى المريض في المنام محاربته للقطة ثم الفوز عليها فإن هذه الرؤية تدل على شفاء هذا المريض بإذن الله تعالى، أما لو انتصرت القطة على الرائي في المنام فإن هذا يدل على القلق الذي سيمر الرائي به.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!