الألعاب

تنزيل لعبة عربيات حديثة مميزة

تحظى ألعاب سباق السيارات بشعبية واسعة لدى محبي الألعاب. لذلك يبحث جمهور اللاعبين عن تنزيل لعبة عربيات جميلة وحماسية.

لكن يبقى البحث بين مئات التطبيقات في المجال أمراً صعباً خصوصاً مع المنافسة الكبيرة في المجال. وسنقدم لك فيما يلي أفضل وأهم ألعاب السباق والسيارات عموماً والمتوفرة على متاجر التطبيقات.

تنزيل لعبة عربيات حديثة لعبة rush rally 3
تنزيل لعبة عربيات حديثة

تنزيل لعبة عربيات سباق

تتنوع طرق وأساليب تنزيل لعبة عربيات في مجال السباق وفيما يلي نقدم لك أهم ألعاب السباق التي حازت على شهرة واسعة في أوساط محبي المجال.

لعبة Rush Rally 3

إذا لم نرغب بالحديث عن الفورمولا 1 فعندها ليس أمامنا خيار سوى الحديث عن السباق الأشهر وهو الرالي. وتستطيع لعبة Rush Rally 3 أن ترضي جميع رغباتك في السباق الحماسي إذا أردت تنزيل لعبة عربيات سباق.

وتتمتع اللعبة بالعديد من الخيارات وأوضاع اللعب سواء اللعب الفردي أو على الشبكة. بالإضافة إلى ذلك تسمح لك اللعبة بالتعديل على أسلوب التحكم والأزرار على الشاشة بحيث تجد أي أسلوب وتوزيع للأزرار هو الأنسب لك وهذا ما يجعل اللعبة متفوقة في مجالها.

كما تفرض اللعبة تحدياً ممتعاً لأنها تجعلك تصطدم بالأشجار والعقبات على الطريق إلى جانب السيارات الأخرى. بالرغم من ذلك فإن رسومياتها قديمة وضعيفة مقارنة بالألعاب الأخرى.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات Asphalt 9

كما تسيطر لعبة Need for Speed على سوق ألعاب السباق على الكمبيوتر الشخصي فلا يمكن الحديث عن تنزيل لعبة عربيات للأجهزة المحمولة دون ذكر اللعبة الأشهر Asphalt بأجزائها المختلفة.

لكن الجزء الجديد منها يحظى بالاهتمام الأكبر نظراً لما يتمتع به من واقعية في اللعب حيث يتوفر فيها كافة موديلات وأنواع السيارات الحقيقية مثل اللامبرغيني والمرسيدس وغيرها. كما تتيح لك اللعبة شراء قطع الغيار وتطوير سيارتك للفوز في السباق.

بالرغم من ذلك تحافظ اللعبة على أهمية السباق نفسه حيث تفرض عليك اتخاذ قرارات سريعة أثناء السباق وتجاوز العقبات المختلفة. كما تتميز اللعبة بأساليب التحكم المختلفة حيث يمكن استخدام شاشو اللمس أو حساس الحركة في جهازك لتغيير اتجاه السيارة.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات حديثة لعبة Asphalt
تنزيل لعبة عربيات حديثة

لعبة Grid Autosport

إذا أردت تنزيل لعبة عربيات تعطيك شعور قريب إلى شعور اللعب على الكمبيوتر أو المنصات مثل البلاي ستايشن فربما أردت تجربة Grid Autosport. والتي صدرت فعلاً أول الأمر في عام 2014 للكمبيوتر والمنصات ومن ثم أتبعتها الشركة بنسخة للأجهزة الذكية.

وبالرغم من أن رسومياتها حالياً قد تبدو قديمة مقارنة بغيرها إلا أنها لا تزال مفضلة من قبل الكثيرين لما تحويه من تجربة شبه واقعية خصوصاً عند تغير الأشكال أثناء الاصطدام في اللعبة. وهي بذلك تتفوق على Asphalt.

تنزيل

شاهد أيضاً: تحميل لعبة كول أوف ديوتي للهواتف أحدث نسخة 

تنزيل لعبة عربيات لعبة grid autosport
تنزيل لعبة عربيات حديثة

تنزيل لعبة عربيات سباق Horizon Chase

عند تنزيل لعبة عربيات يبحث أغلبنا عن الرسوميات المتفوقة. لكن أيضاً يبقى للألعاب القديمة والأسلوب القديم في اللعب سحره الخاص. وهناك جمهور خاص لهذه الألعاب يستمتع بالرسوميات البسيطة والأشكال المضلعة قديمة الطراز.

تقدم لك لعبة Horizon Chase هذه التجربة الكلاسيكية الفريدة. بالإضافة إلى ذلك تمنحك اللعبة خصائص وإمكانيات تعديل كبيرة على التحكم وطرقات السباق. وباعتبار أن رسومياتها بسيطة فهذا أيضاً يجعلها ملائمة للأجهزة الضعيفة وقديمة الطراز.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات حديثة لعبة horizon chase
لعبة عربيات حديثة

تنزيل لعبة عربيات محاكاة

بالطبع لا تقتصر ألعاب السيارات على السباق بل تتجاوزه إلى المحاكاة والتصميم. حيث يمكن تنزيل لعبة عربيات بهدف تعديل السيارات وقطع المراحل والحصول على سيارات جديدة وليس السباق. وسنقدم لك فيما يلي أفضل هذه الألعاب.

تنزيل لعبة عربيات Car Mechanic Simulator

اللعبة الأشهر في المجال والتي تسمح لك بتنمية مهارات إصلاح السيارات وتطويرها عبر نظام محاكاة واقعي. حيث يمكن بعد تنزل لعبة عربيات Car Mechanic Simulator أن تقوم بتعديل المحرك، دهن وتزيين هيكل السيارة وإضافة قطع جديدة. ويمكن أيضاً تجربة السيارة بعد تعديلها.

ويمكن شراء السيارات من المتجر أو البحث عنها في الحظائر المهجورة والتعديل عليها. وبعد إصلاح العادم، المحرك، وذراع النقل يمكنك تجربة السيارة. ويمكن أيضاً بيعها.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات حديثة car mechanic simulator
لعبة عربيات حديثة

لعبة NFS Heat Studio

لعبة تعديل سيارات ملحقة بلعبة السباق الأشهر Need for Speed. وهي عبارة عن معرض افتراضي تجمع فيه سياراتك وتقوم بالتعديل عليها كما يحلو لك. ويقوم المطورون بطرح سيارات جديدة باستمرار في التطبيق.

أما في حال أردت الحصول على السيارات المميزة فعلاً فعندها يجب إكمال تحديات صعبة ومثيرة. ويحتوي التطبيق على ورشة لتعديل السيارات لتمارس هواياتك الميكانيكية من دهن للسيارة وتعديل للعادم وغير ذلك الكثير.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات حديثة NFS heat studio
تنزيل لعبة عربيات حديثة

تنزيل لعبة عربيات Idle Assemble

إذا أردت تنزيل لعبة عربيات تتيح لك محاكاة صنع سيارة من الصفر فهذه أنسب لعبة لك. ويمكن لأي شخص مهتم ببناء السيارات أن يستخدم اللعبة لتحويل خيالاته إلى حقيقة. ويطرح المطورون أجزاء وقطع جديدة يمكن إضافتها على سيارتك.

وبالإضافة إلى السيارات يوجد دراجات نارية في اللعبة بل وأيضاً يخوت بحرية. وتوجد طرق كثيرة لتعديل السيارات من الداخل والخارج مثل دهن السيارات أو استبدال علب السرعة أو التعديل على المحرك نفسه.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات حديثة idle car assemble
تنزيل لعبة عربيات حديثة

تنزيل لعبة عربيات ++Car

أهم ما يميز هذه اللعبة رسومياتها التي تقترب من الواقع كثيراً. كما تحتوي اللعبة على أكثر من 80 سيارة مع تحديثات مستمرة لكافة هذه السيارات كل أسبوع كل تقريباً. بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من قطع التعديل إلى جانب العجلات، المصابيح، الألوان. وتسمح لك اللعبة بتطوير أداء السيارة إلى جانب القطع باستخدام العديد من أدوات التعديل.

تنزيل

تنزيل لعبة عربيات حديثة car++
تنزيل لعبة عربيات حديثة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!